اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير التربية : من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم وليس ألف

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة $ ~ سفانة ~ $, بتاريخ ‏2011-12-21.


  1. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    وزير التربية والتعليم : من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم وليس ألف


    01-25-1433 11:40 pm
    عاجل - ( ماجد التويجري )
    اتهم سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بعض ( الاعلام ) بتسليطه بشكل كبير على وجود ظواهر لافتعال الحرائق والحوادث بشكل عام في المدارس عكس السابق , مؤكدا أن هناك تأكيدات صادقة من قبل المسؤولين بالوزارة على السلامة بالمدارس ولكن المشكلة تكمن باختلاف الادارات في بعض المناطق .

    وعن مهلة الـ1000 يوم التي حددها سموه للنظر في حقوقهم المشروعة، قال : التطوير لايمكن أن يأتي بيوم وليلة والاخوان والأخوات يذكروني مؤخرا ( بالألف يوم ) وأنا من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم , وهناك عمل كبير نقوم فيه ونسأل الله التوفيق ولكن يحتاج للوقت والصبر .

    وأشار سمو وزير التربية في تصريح له في ختام حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الثانية الذي أقيم مساء اليوم بالرياض أن الوزارة تسعى بشكل كبير إلى تأمين حقوق المعلم والسعي لراحته فمتى ماكان المعلم ( مرتاح ) فإن الانتاج سيعود بالنفع على التعليم بشكل عام , منوها إلى أن هناك أمور كثيرة ستقدمها الوزارة في سبيل راحة المعلم .

    وتطرق سموه إلى مكافآت مدراء المدارس موضحا أن الوزارة تسعى جاهدة لاعتماد كل مامن شأنه السعي لراحة منسوبي المدارس بشكل عام بما فيهم المدراء والتوجه في هذا الأمر لتنظيم ذلك .
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2016-06-27