اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هكذا ترجع الحقوق المسلوبة ( تجربة ناجحة )

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مكة الأمان, بتاريخ ‏2011-12-21.


  1. مكة الأمان

    مكة الأمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-09-19
    الأفق نيوز ـ متابعات

    أعلن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة أن وزارة المالية وافقت مشكورة على صرف جوائز المتسابقين في برنامج دقت ساعتك والذي سبق عرضه قبل عامين على شاشة التلفزيون السعودي وكان من تقديم الأستاذ جاسم العثمان .

    الجدير بالذكر أن قضية جوائز المتسابقين أخذت بعدا كبيرا حيث تقدم عدد من المتسابقين بعدة شكاوى لدى ديوان المظالم وصدرت أحكام بإثبات الحقوق للمتسابقين ووجوب صرف مستحقاتهم ثم تقاذفت وزارة الثقافة والإعلام المسؤولية مع شركة الإنتاج قبل أن ينشيء المتسابقون صفحة المطالبة بالحقوق والمستحقات على موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) وأستمرت الحملة حتى تمت الموافقة على صرفها اليوم .

    وأشار معالي وزير الثقافة والإعلام أن الصرف سيكون يوم السبت 29 محرم الجاري بعد أن يتم وضع وتحديد آلية لذلك حيث أن المسؤول المالي خارج الوطن وتحديدا في تونس وبإنتظار عودته ليتم تسليم المتسابقين حقوقهم .

    وفي شأن آخر طالب عدد من المتسابقين بالتعويض المادي والمعنوي بعد أن تسبب التأخير لبعضهم في خسائر كبيرة من أهمها أنهم دفعوا أموالا طائلة للمحامي الذي تولى رفع الدعوى لدى ديوان المظالم ، ونتيجة إلى أن تأخيرها قد عطل الاستفادة منها في سوق الأسهم ولو أنها كانت تحت أيديهم لحققت عوائد مالية كبيرة أفضل من بقائها لدى وزارة الثقافة والإعلام .

    في حين أن عدد من المتسابقين أبدى عدم ثقته في هذا التصريح وأنه مجرد تخدير لكسب الوقت في حين ينتظر المتسابقون يوم السبت القادم للتأكد من صدق التصريح بعد أن فقدوا الثقة وخسروا الأمل في الحصول عليها .

    http://www.aloffognews.com/news.php?action=show&id=15245
     
  2. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    نقول الله يعين ,,,,,,,,
     
  3. مكة الأمان

    مكة الأمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2009-09-19
    يا رجال كل الوزارات ضائعة

    مافي وزارة ماشيه عدل

    لابد من تأخير حقوق الناس