اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


10000 /360 = 27 سنة وسبعة أشهر هل يسعى الوزير لعمادة وزراء التربية في العالم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الحالم بالدرجة, بتاريخ ‏2011-12-21.


  1. الحالم بالدرجة

    الحالم بالدرجة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    267
    0
    0
    ‏2009-01-10
    هل يعي الوزير الفترة الزمنية التي ينشدها لتطوير التعليم ( أم هي بلوى التصريحات القذافية التي أبتلي بها مجموعة من الرؤساءوالوزراء العرب بل وحتى رؤساء الأندية ....
    كلاً منا يتذكر تلك الجملة الشهيرة (ماصديق إلا أنا ) !!!
    لكن السؤال متى تحدث تصريحات أو بروباجندا أعلامية غير منطقية ( أو ماتسمى الأثارة الأعلامية الغبية ....
    عندما تكون إنسان تتحدث دون ترابط عقلي ولفضي ( فأنت تجعل من نفسك ) (أضحوكة ) لمن حولك ...
    من يتحدث بهذا الأسلوب ....أوبهذة الطريقة فهو ...
    شخصية تسلطية أستفزازية غير مؤهلة وغير مثقفة وضعت في منصب لا يتلائم مع مؤهلاته...
    يمارس نوع من التشغيب الأعلامي للهروب من الفشل في إدارة ذلك المنصب ...

    معمر القذافي كان يستفز شعبة بتصريحاتة التحشيشية ( التي لن ينساة العالم من أقصاة إلى أدناة ولدية صفات تلك الشخصية التي ذكرتها ....ولكن عندما أنتفض شعبة ضدة وضاق ذرعاً بغبأئة السياسي وأسلوبة الأستفزازي كانت نهايتة ماسأوية فذلك الشخص المريض أو المهووس الذي كان يصف شعبة ... في أوج الأنتفاضة
    بالجرذان ...أقتيد بعدها من مجارير المياة كالجرذ ليذبح أمام العالم في مشهد مأساوي ...
    إن اللسان آفة البشر .....
    فإما يعلئ شأنك أو يقضي عليك وعلى مكانتك الأجتماعية ...

    ياوزير التربية لقد وصلت الرسالة إلى المعلمين والمعلمات ولسنا محتاجين إلى تصريحات بهذا المنطق ...ولانحتاج إلى المراوغة بهكذا أسلوب مضحك لكي تتهربون من دفع مستحقات وحقوق منسوبيكم بداعي إنك تحتاج إلى 10000الاف يوم لتطور التعليم ..فالوزير من شدة تعلقة بكرسي الوزارة نصب نفسة 27 سنة وسبعة أشهر ليطور التعليم ...رقم قياسي لم يبلغة من قبل على مستوى العالم آحد من قبلة من وزراء التربية حول العالم..
    هذا عدى السنين التي قضائها منذ تعيينة من قبل الملك...
    ربما يسعى إلى عمادة وزراء التربية في العالم ببلوغة الرقم القياسي ....
    يامعالي الوزير ...
    الوزراء في الدول المتقدمة ينجزون في فترة الترشيح التي تبلغ الخمس سنوات ....ماتعجز عن انجازة في 27 سنة قادمة ....وهذا التقدم والنقلة النوعية أتت بنصف ميزانية التعليم لدينا ... بل أن بعض الدول مثل موريتانيا تغلبت علينا في فترة من الفترات في ترتيب الجامعات وهي دولة فقيرة ...

    إذاً الخلل ليس في القاعدة بل الخلل في قمة الهرم الأداري لدينا ...ولايخفى على المواطنين كيف لجأ مدراء الجامعات في دفع الرشاوي لمراكز التصنيف العالمي لكي نتجاوز هذا الأحراج ....

    أستمر ياوزير التربية في تصريحاتك الأستفزازية فأنت لن تجني شيئاً من مايسمى التطوير ...فلقد
    أوصلت العلاقة بين وزراتكم ومنسوبيكم إلى مرحلة العداء وهذا دليل فشل إداري لايمكن تجاهلة وهوكفيل بفشل التعليم مهما طبقت من مشاريع ألتطوير ...
     
  2. * أبو مشعل *

    * أبو مشعل * تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    503
    0
    0
    ‏2010-01-18
    معلم
    تكفى يا بو متعب خذ بيده لا يجر البلد إلى الهاوية حتى لو كان نسيبك

    فالمثل يقول أحذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة

    لأنه يعرف سرك

    وهذا اليوتيوب إلى معالي الوزير

    http://www.youtube.com/watch?v=RHufLx5Zq-I
     
  3. حسن الاسمري

    حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    27ممكن يجلس 27 سنه ليش لا؟؟ تعودنا بتمديد فترات الفاشلين اللي شهاداتهم أبو طقه ومانسينا الفايز
     
  4. الحالم بالدرجة

    الحالم بالدرجة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    267
    0
    0
    ‏2009-01-10
    الفائز والعساف وزارتهم تختلف المرة هذة يريد أن يكون أول ديناصور سعودي وعالمي لوزارة التربية
     
  5. الجـــــازي

    الجـــــازي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    315
    0
    0
    ‏2011-12-05
    معلمة
    والله الوزير اثبت انه اضحوكه بكل المقاييس
     
  6. شبنان الشنبري

    شبنان الشنبري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    151
    0
    0
    ‏2009-05-10
    معلم
    هذ الوزير شخص مصاب بمرض نفسي .
     
  7. vampire

    vampire تربوي عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    6
    ‏2009-01-13
    معلم
    اسمح لي بإن اقول لك انت





























    كاتب لامع ومميز لا فض فوك
     
  8. saeedsh2007

    saeedsh2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2009-06-06
    من اول ما حطوا هذا الوزير وهو اضحوكه .....

    وزير التربية لا بد ان يكون مؤهل اولا ....

    وزيرنا لا يوجد لدية اي مؤهل يجعله يعين في هذا المنصب ......



    اسف ؟؟؟



    فية مؤهل لمعالي الوزير .....



    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حرم بنت الملك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!