اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ساااااااااااعدوني

الموضوع في 'ملتقى التوجيه والإرشاد الطلابي' بواسطة مرفأ الاحزان, بتاريخ ‏2011-12-22.

1. مرفأ الاحزان

مرفأ الاحزان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2011-12-21
    مدرسة
    اخواني واخواتي ضروررررررررررري ردوا عليَ قبل يوم السبت اباخذ رايكم في كم شغله لان ماعندي احد استفسر منه
    مالي إلا الله ثم انتم:dunno:الله يجعلها في ميزان حسناتكم
    قدمت ع مدرسة اهلية وللمعلومية تضم 3 مراحل ومحتاجين لمرشدة طلابية وماعندي اي خبرة في ذلك ورحت للمقابلة الشخصية وحسيت ان المديرة وافقت وقالت لي كم سؤال من ضمنهاهل انتي اجتماعية وصوتك عالي وطلبت مني تحضير درس علشان تشوف شخصيتي من خلال الشرح طبعا انا لغة عربية واخترت درس للصف الاول متوسط(من اجل عينيك ياوطني) وطبعا اكدت ع الوسائل اللي استخدمها في الدرس فياليت تساعدوني في شرح الابيات والوسائل؟
    _ بالنسبة للمرشدة الطلابية ،للمعلومية قرات الكثير من الروابط،لكن عندي كم سؤال
    1وش السجلات التي تهتم فيها من ناحية الطالبة والمعلمة ابغ العناوين دون تفصيل لاهنتم ويعني لازم كل يوم المرشدة تدون في الاستمارات ؟
    2بالنسبة للانشطة ماحد يساعدها من المعلمات يعني لحالها؟
    3جاوبوني بصراحة هل المديرة تحب ان تكون شخصية المرشدة قويه وحازمة مع المعلمات والطالبات يعني تأمرهم واذا شافت سلوك خاطئ تنبهم طبعا باسلوب مهذب ؟
    4وياليت تخبروني جدول المرشدة اليومي يعني اذا مافيه نشاط وش تسوي بالتفصيل الله يسعدكم,لاني ابغ اروح المدرسة ويكون عندي خلفية ؟
    5ولاتنسون هذي مدرسة اهلية اخاف يكلفوني باعمال غيري وانا ماعندي فكرة فقلت لازم اسأل قبل ماتورط فياليت تعطوني فكرة

(وفيه شغله ثانيه اباخذ رايكم فيها طلبت مني المديرة اداوم كم يوم وتعطيني حسابي حتى تحكم ع عملي كمرشدة لاني احس انها متمسكه فيني فيلاليت تخبروني كيف اعطيها عني انطباع ايجابي​

2. رَذَاذ

رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    هلا وغلا ..

خروج اضطراري

و سأعود وأخبرك بالتفاصيل :)

3. رَذَاذ

رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    أين الأبيات حتى يتسنى لنا مساعدتك وياليت تضعيها في قسم اللغة العربية ..

ثانيا : الارشاد عملية تواصل بين الطالبة والمرشدة لذلك لا تقدمي على هذه الخطوة إلا

إذا كنتِ تجدين في نفسك تواصل وحب بين الطالبات ..

المدارس الخاصة تحتاج لجهد كبير الله يعينك عليها وكمان ثلاث مراحل مختلفه أجدها صعبه

لكن إذا وجدتي في نفسك استعداد فاستمري ..

لي عودة بعد الافطار لأني صايمه :)

أسأل الله أن يتقبل منّا أعمالنا ياااارب ..

4. مرفأ الاحزان

مرفأ الاحزان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2011-12-21
    مدرسة
    جزاك الله خير اختي رذاذ ع ردك
    ومشكورة ع تنبيهك بالنسبة للابيات
    بالنسبة للمدارس الخاصة معاكِ حق تتطلب لجهد الله يعين واتوقع ياقلبي امسك المرحلة الابتدائية والمتوسطة لان مديرتهم هي اللي اخذت معي مقابلة
    صياما مقبولا وافطاراشهيا ...تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
    لاتنسيني من دعواتك:clap: