اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

قالو ايش قالو المدرس......مكده

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة راقي باخلاقي, بتاريخ ‏2011-12-26.

1. راقي باخلاقي

راقي باخلاقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2008-11-09
    معلم
    بسم الله الرحمن الرجمن
    كعادتي ما احب اكتب موضوع الا نادرا وفي حالة واحده اذا بلغ السيل الزبى...اي شي فاق حده .... بمعنى اكثر ....كل شي تعدا الحد المسموح

وهذا التعريف في البحث في الإنترنت
    يضرب لما جاوز الحد، وزاد عن المعقول او خرج عن المألوف

والزبى هي جمع زبية، وهي حفرة تحفر للأسد إذا أرادوا صيده. وأصلها الرابية لا يعلوها الماء فإذا بلغها السيل كان جارفاً مجحفاً

الموضوع عن (( تسجيل المهارات ببرنامج نور مدري ظلام الي هو اسمه ))
    انا تجادلت مع اكثر من شخص وقلت بالمنطق هي اصلا شغل اداري للوكيل او غيره ماعلاقتها بالمعلم... وبعد الاخذ والعطاء...
    قلت طيب اوكي
    بس خارج الدوام لااااااا الا عاد اذا اوفر تايم....
    ياناس ياهوه هذا وقت للعائلتي ولبيتي ولأولادي وأقربائي واخلص اشغالي ومتطابات بيتي ومواعيد مستشفيات وزيارة ورش السيارات ايش قومكم انتم تبون تشاركونني اوقاتي الحلوه موو معقول ... المهم وبعد المحاولات اني اعبيها اقسمت بالله اني ماعبيها الا بشروط...
    1: توفير جهاز كمبيوتر لي لاني للأسف كااان كاااااااان عندي لابتوب وخرف من جور الزمن عليه وتم بيعه بحراج بن قاسم:tears:

2: تعرفون اشتراكات النت عندنا طيبه بالحيل:crazy: شركات طيييييبه بالحيل ورخييييصه فأنا للأسف ماعندي نت بالبيت وبس على هالمقاهي على بابا الله ندخل نشوف الاخبار ونتصفح شوي ونهج....
    فضروري اذا تبوني اعبيها انا يجب توفير لابتوب و نت لكل معلم ...... لو بس كونكت يصرف لكل معلم بس

3: صرف اوفر تايم حق العمل الاضافي ليه شركات مو حكوميه شركات عمالها بنقله وصارفين لهم بدل عمل اضافي وأنت يالمعلم المسكين واقولها بالفم المليااااان اقسم بجلال الله انك مسكين بلاشي وتوافق على كل شي....
    اخير انا مستعد لاكتب اقرار على نفسي باني اشتغلها داخل وقت العمل في المدرسه والله يعينهم يمسكون بدل حصصي او يدبرون نفوسهم عاد
    والا فلن اشتغل فيها ابدا
    الا بتوفر الشروط الثلاثه اعلاه ...
    اسأل الله أن يلطف بحال هذا المعلم الذي اصبح كالكره يشوته مئة الف مليون ترليون قدم....

والسلام ختام​

2. تربويةتتمنى؟؟

تربويةتتمنى؟؟ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    صح لسانك...قال نور قال...والله ظلام..
    برنامج مسويه واحد اردني..يعني الاردني ماشاءالله عارف نظام السعودية
    اه نسيت انهم بيصرون من دول الخليج؟؟؟

والله قرفنا...

3. white_angel

white_angel عضوية تميّز عضو مميز

1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    مهازل تتلوها مهازل

4. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    والله انه مرهق ,, وطريقة البحث فيه عن المهاره والطالب حبه حبه تجيب المرضضضضض , ننتظر تشكيلات وزير الأقلام المدرسيه اللي يقول راح تخفف عن المعلم أشغاله

5. white_angel

white_angel عضوية تميّز عضو مميز

1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    يا عمي هم يجبرنا نحط درجات من روسنا يعني الشاطر عطه درجة كاملة والبقية من راسك

هكذا تريد وزارتكم

6. الخامس ولا غير

الخامس ولا غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

113
    0
    0
    ‏2008-09-09
    عن نفسي فقط :

لن ادخل الدرجات الا في المدرسة فقط .. إلا أن يشاء الله أمرا غير ذلك ..​