اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سأحزم حقائبي إلى قطر أو الأمارات ...

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة الأعشى, بتاريخ ‏2011-12-27.

1. الأعشى

الأعشى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

29
    0
    0
    ‏2009-03-15
    طالب علم
    أنا معلم تعليم عام عندي ماجستير لغة عربية تخصص لغويات بتقدير ممتاز ومرتبة الشرف جامعة أم القرى

فتشت في مواقع الجامعات السعودية عن وظيفة محاضر فلم أجد ، بل وجدت في جامعة تبوك وظائف لغير السعوديين !!!!!!!!! :clap:
    وجدت في بعض الجامعات وظيفة معيد ولكن شرط العمر ألا يتجاوز 30 سنة وأنا الأن على مشارف 33 سنة فسيرفض الطلب لا محالة

الغرض من التحويل إلى التعليم العالي هو إكمال دراسة الدكتوراه لان وزارة الأصفار لا تسمح بإكمال دراسة الدكتوراه إلا في تخصصات معينة ومحدودة أما اللغة العربية والدراسات الإسلامية والعلوم والرياضيات فهذه من المغضوب عليها - في عين الوزارة - رغم أنها الأساس في تكوين اللبنة الأولى وتطور الأمم .

والأن أفكر تفكيرًا جادًّا أن أرحل إلى جامعة خليجية ، ومعلوماتي قليلة حول هذه الموضوع بالضبط .
    هل الوزارة ستوافق على تحويلي إلى تلك الجامعة ؟ أم هل ستتخلّى عني نهائيا وتطوي قيدي ؟ أم هل ستسحب مني الجنسية السعودية ؟ وأبدأ مشروع جنسية قطرية مثلا أو اماراتية وتقديم من جديد وبحر لا قرار له ؟

لو تكرمتم بعض الآراء حول الموضوع وشكرًا ....

2. المتسامح

المتسامح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    1
    ‏2010-10-18
    السلام عليكم
    أنصحك بالتقديم على وظيفة محاضر في الجامعات السعودية لأنك تحمل درجة الماجستير
    أما تحديد العمر ب 30 سنة فهو خاص بالمعيد .

3. لست كما يقولون

لست كما يقولون مميزة الملتقى عضو مميز

1,578
    1
    38
    ‏2011-09-09
    معيدة
    أخي ابعث في جامعات الشمال _ شمال المملكة _ والجامعات التي افتتحت أخيرا ستجد بإذن الله ..

الكثير من خريجي جامعات الرياض والشرقية وممن لديهم الماستر قبلوا هناك نساء ورجال ...

أخي عن معرفة أكيدة اخبرك ابحث وبالتوفيق

4. gohara

gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    والله ظلم الي نتعرض له من جامعاتنا ووزاراتنا كل شي صعب وشروط عجيزية يعني تعاقدون مع معيدين ودكاترة اكثرر من 40 سنه لكت المواطن ممنوع حتى لو يي يقدم على اكمال دراسته

5. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    الله يوفقك وبس
    هذا ماقوله