اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اتمنى الانصاف

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابو نواف الرويلي, بتاريخ ‏2011-12-27.

1. ابو نواف الرويلي

ابو نواف الرويلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2011-12-27
    معلم
    السلام عليكم اول مشاركه واتمنى من الله ثم من يملك ظمير حي في الوزاره وخاصه شؤون المعلمين ان ينصفوننا نحن معلموا التربيه البدنيه وكذالك زملائنا معلموا التربيه الفنيه ان ينصفونا في حركة النقل القادمه تصدقون اولا تصدقون ان لنا 15 سنه لم ندخل الى رغبتنا الاولى لم نستقر اجتماعيا ولا نفسيا اولادنا دخلوا المدارس والله ان لي ابنه في الصف الرابع لم تفرح يوما باأن اوصلها للمدرسه ابني يبكي في الصف الثاني ويقول يابابا فلان وفلان يوصلهم ابوهم للمدرسه انت لما لاتأتي عندي في المدرسه والله اننا ندرس في منطقه ذهاب اياب300كلم ولا يوجد بها مايشجع على الاستقرار لا مستشفى ولا اي شيئ (نائيه)اتمنى ان يسمع لنا وانا يكون لنا نصيب من الحركه لنتمكن من البر بوالدينا ماتبقى من العمر اسأل الله العلي القدير ان تكون هناك اذان صاغيه ومشاعر مدركه للمعاناه والله ولي التوفيق ................كتبه معلم 15سنه دون استقرار مع معاناه

2. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    اعانكم الله
    فعلا تخصصكم معاناه

3. متااابع

متااابع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2010-05-04
    آه يابو نواف

وانا مثلك

داخل بال13 سنه
    تخصص بدنيه وحلمي انقل للجوف

تصدق عاد

احيانا تراودني افكار ان احول اداري

مره طالع من سكاكا ليلة السبت مسافر لعرعر عشان دوامي
    واقف عند الصرافه وكان قدامي واحد يصرف ولما خلص وفاجئني بالسلام الحار والعناق
    طلع طالب درسته ايام ماكان بالثانوي بحفر الباطن
    طبعا هو من اهل سكاكا
    سألته وين تشتغل الان
    تخيل يابو نواف رده علي

قال انا الان معلم في احدى مدارس سكاكا

شف
    كان طالب عندي
    وخلص الثانوي وانا لسا اطلب النقل
    ودخل الجامعه اربع سنوات
    وتخرج
    وتعين بسكاكا
    وانا لسا مانقلت لسكاكا

بالله مايحز في النفس هذا الامر

هرمنا ونحن ننتظر النقل

4. LOYAL

LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    قسما بالله إن الضمير الحي في سبات عميق في وزارة التربية والتعليم .. ياجماعة طلب نقل = استقرار اجتماعي ونفسي للمعلم ولعائلته

كل ماشفت مشرف ادارة جاي لمدرستنا ومكشخ والسيارة سيارة الحكومة والانتداب آخر الشهر ياخذه ويتفلسف بــ كم ورقة محملها من النت ومغير الاسم فقط قلت في نفسي اللهم لاحسد عشان كذا مااحد يحس بالمغتربين من المعلمين وكأننا مكائن حديد لانشعر ولانصدى ولا نتألم .. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون ..

الله يكتب لك ياخي النقل والله قصتك فيها من الألم مايبكي ... الوزارة تعاملنا وكأن لنا أكثر من عمر في هذه الحياة الفانية .. عمر في الغربة .. وعمر بعد النقل مع عوائلنا !!!