اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ويني زمان عن هالمنتدى

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة اوم سولطان, بتاريخ ‏2011-12-29.

1. اوم سولطان

اوم سولطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اشكر كل من ساهمت في ايصال معاناتنا وتسببت بعد الله في الحصول على حقوقنا
    جزاكن الله كل خير وجعلها فرج لكن من كل ضيق وبارك الله في عافيتكن وذرياتكن واموالكن

اخص بالشكر العميق
    ليل مااطولك وام نوووودي وخزامى نجد وشموخ االغد واحب الزين ووووووكل من ساهمت لو بدعوه بظهر الغيب
    جزاكن الله عن الجميع خير جزاء

تساؤلي انا تم التعاقد معاي في عام 1430 مدة سنه لكني لم انجزالا شهر وطلبت الغاء العقد لظروف قاهره
    وفي عام 1432 تم التعاقد معاي سنه كامله انجزت منها ترم الاول فقط واعتذرت عن الترم الثاني والذي تم في الترسيم
    سؤالي هل يشملني التثبيت
    اتمنى سرعة الاجابه بارك الله فيكم

2. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    مآآآآآآآآآ أدري عن عذرك هل قبلوه ولا لاء
    بالنسبه للتاريخ يشملك إذاجاء شيء
    بس العله في العذر

3. ام نووووودي

ام نووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    هل اخذتي خبره على الفصل الاول

4. اوم سولطان

اوم سولطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمه
    هلا والله اختي شموخ يعطيك العافيه على اردهلا والله ام النودددددي الله يبارك بتعبك ويرزقك ويشافيك ويخليلك النووودي تشوفينها عروسه ياربنا اخذت ورقه مكتوب عليها نموذج شهادة الخبره المكتسبه في الوظائف التعليميه ومكتوب فيها كلام كثير من ضمنه فترة الخبره من 9/11/1431 الى 28/2/1432 تاريخ طي القيد 29/2/1432اللي هو اخر يوم بالترم الاول ااسباب طي القيد (اعتذار المعلمه عن اكمال العقد لنهاية السنه )ومصدقه وموقعه الورقه من مدير التربيه والتعليم بالمنطقه ها الغاليه طمنيني يعلم الله ان ظروفي قاهره وماكملت الترم الثاني ان كتب الله لي قبول فخير وبركه وحمد لله كثير وان لم يكتب لي قبول معاكم الف مبروك لكم انتم اللي تعبتوا والعوض عند الله ولعل بالامر خيره والف حمد لله