اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

باتثبت بوظيفة ثانية وابي التعليم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة ثلاث سنوات, بتاريخ ‏2011-12-29.

1. بديلة ثلاث سنوات

بديلة ثلاث سنوات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

12
    0
    0
    ‏2011-12-25
    بديلة
    اترك لكم الحكم في قضيتي بحسب معرفتكم
    انا وحدة شبعت مرمطة بالدنيا ولي خبرة سبع سنوات منها ثلاث سنوات بديلة في الحكومي
    المهم من هنا وهنا وحب الخشوم والترجي والتبكي جتني وظيفة متعاقدة في الجامعة براتب ثلاث الاف ريال
    طبعا من اربع شهور
    الان رفعو اسامينا للتثبيت وممكن نتثبت عالمرتبة الخامسة يعني الرواتب من اربعة الاف الى خمسة
    طبعا اذا فيه تثبيت للبديلات ماابي اتثبت بالجامعة لان رواتب المعلمات افضل لاننا تعبنا فقرر واجازاتهم احسن ووقت دوامهم اقصر وغيره وغيره من الاسباب
    اخاف اتثبت بالجامعة وبعدين يجي تثبيت البديلات ويتثبتون وانا لا بحكم اني بوظيفة حكومية خلاص
    الان وش الحل بقضيتي؟؟
    هل لو جاتني وظيفة المعلمة وانا خلاص رسمية بالجامعة اقدر اترك الجامعة واروح للتعليم؟؟
    او هل ارفض التثبيت بالجامعة من اساسه وانتظر تثثبيت البديلات؟
    بليز وش الحل؟

2. حروف مبعثره

حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    يابنت الحلال قدمي اوراقك في الجامعه يمكن يجي تثبيتك وحنا ماجاء تثبيتنا لان البديلات الي قبلنا لهم سنه وماتثبتوا ويمكن يحطون شروط لتثبيت البديلات تجعلك من المستثنيات وماتتثبتين وغير كذا ان اشوف التثبيت في الجامعه افضل من حيث مصرح لك تكملين دراسات عليا وبرضو لك تامين طبي وغير تعامك بيكون من طلبه ناضجين حتى لو كنت اداريه لابد تحتكين فيهم مو مراهقات او اطفال يجيبون لك البلاء وغير هم التحاضير والتصحيح وتعب الشرح ولايكون بس تفكرين في الجانب المادي فقط والاول والاخير الاستخاره اتمنا افدتك

3. بديلة ثلاث سنوات

12
    0
    0
    ‏2011-12-25
    بديلة
    شكرا لك ياقمر
    بس الجامعة مايطلعون الا الساعة ثنتين والترقيات فيها ضعيفة وبطيئة والاجازة بس 35 يوم بعكس المعلمات اللي يئجزون مع الطالبات على طوول

4. **أم سعد**

**أم سعد** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,147
    0
    0
    ‏2011-05-31
    بديلة ليست على راس العمل
    استخيري وربك ادرى وين الخيرة فيه والامر وان كان ظاهره الشر لاكتبه ربي بعد الاستخاره يكون فيه

خير لك ماعرفتيه

5. (فداك الروح)

(فداك الروح) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

93
    0
    0
    ‏2011-10-19
    أملي بالله كبير
    انتي نفس وضع اختي جاها تثبيت بالحامعه وهي كانت عقووووود زمان بالتعليم
    واطلبوها التعليم عقد بعد ما داومت بالجامعه ورفضت تقول عصفور باليد احسن من 10 على الشجره لانهم كانو واعدينهم بالتثبيت واحمدلله جاها هالشهر
    واشوفها متعاونه مع زميلاتها من ناحية التوقيع والانصراف ويساعدن بعض
    يعني الجامعه كبيرة مو زي المدرسه كل شيء تسوينه ينشاااف
    وانا انصحك خليك بوظيفتك احسن لك والخيرة فيما اختارها الله..
    والله يوفقك يارب....

6. ام نووووودي

ام نووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    اختي انتي ادرى باوضاعك واذا تبين نصيحتي انصحك بالاستخاااااااااااااااره فما خاب من استخار

بالنسبه لي باقبل الوظيفه بالجامعه اقل شي مضمون مكانها لانهم احتمال يحطونا مكان المغتربات ساعتها بتقولين خذو نص الراتب بس رجعوني

واذا تحبين التدريس شي ثاني وانتي ادرى

وبما انك تمرمطتي بما فيه الكفايه كاااااااافي وانا اختك واستخيري والله يوفقك الخيره

7. بديلة ثلاث سنوات

12
    0
    0
    ‏2011-12-25
    بديلة
    باستخير ان شاء الله
    ربي يسعدكم ويوفقكم
    المشكلة انا جا حظي ان الادارة اللي تابعة لها انا مرررة متشددين ومايعطون اذن الا بطلعة الروح وماعندنا تعاون وتقسيم للدوام حتى بالاجازة الصيفية كانو يداومون للساعة اثنين

8. المها للحق

المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله

شوفي اول شي الاستخارة زي ماقالن الاخوات

ثاني حاجة اتوقع ماتقدرين تسجلين لان راح تجيك رسالة انك مثبته

ثالث حاجة اذا ماتثبتي للآن تفاهمي انتي والعميدة قولي بس ننتظر ترشيحات التعليميعشان ماتروح علي الفرصةلان الفرق واضح اذا وافقت واذا ماوافقت الله يسر لك امرك

9. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    اولا استخيري ,,,,ثانيا اذا كنتي غير تربويه فا بدون تفكير وافقي على وظيفة الجامعة ......واذا كنتي على المرتبه الخامسه يحق لك انك تقدمين على الوظائف التعليمية ....لانها (وظيفتك ) اقل من مرتبة ( الوظيفة التعليمية )