اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الملك يتابع شخصيا تنفيذ الأوامر و القرارات والمشاريع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة am abood, بتاريخ ‏2012-01-02.


  1. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة





    02-08-1433 10:18 AM
    عاجل( متابعة)-
    وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باستحداث جهاز في الديوان الملكي تكون مهمته التأكد من تنفيذ مقتضى الأوامر والقرارات الصادرة من مجلس الوزراء بكل دقة ورفع تقارير دورية في هذا الشأن، وذلك للاطمئنان على كل ما يهم الوطن والمواطن ويحقق متطلباته التنموية.

    ووفقاً لتقرير نشرته عكاظ شدد في هذا الشأن على ضرورة التأكيد على الوزارات والأجهزة الحكومية كافة بالالتزام بما يصدر من أوامر أو قرارات من مجلس الوزراء، وكل ما من شأنه تعزيز جهود التنمية وخدمة مصالح المواطنين.

    وأكد خادم الحرمين الشريفين بأنه على يقين بأن الجميع لديهم من الشعور بالمسؤولية والاضطلاع بالمهام والمسؤوليات ما يكفي، إلا أن واجبه يحتم عليه متابعة ما صدر ويصدر وتذكير الجميع بمسؤولياتهم والتأكيد على أهمية التعاون مع الديوان الملكي في هذا الشأن باعتبار الأمر مسؤولية مشتركة وتزويده بكل ما يطلبه من تقارير وبيانات وإنجازات.

    وأشار إلى أنه على قناعة بأن جميع أجهزة الدولة تولي الأمر اهتمامها وحرصها باعتباره من أولويات الدولة عامة، واهتمامه يحفظه الله خاصة، مما يستدعي من الجميع زيادة الشعور بالمسؤولية وتكثيف الجهود لإنفاذ مقتضى ما صدر وما يصدر من أوامر أو قرارات ذات صلة بالجوانب التنموية والحيوية أو بالمصالح العامة أو مصالح المواطنين.

    ويأتي ذلك من منطلق حرصه ــ حفظه الله ــ على سرعة تنفيذ القرار بما تبرأ به الذمة والوجه الذي يرضي الله عز وجل ويلبي احتياجات الوطن والمواطن ويحقق تطلعاته ولتذليل ما يطرأ من عقبات في سبيل تحقيق الأهداف التي من أجلها صدرت تلك القرارات والأوامر ورغبة منه في متابعة ذلك والوقوف على أداء الجميع وبخاصة ما يتعلق بالأعمال والمشروعات التي تتطلب مراحل لتنفيذها.​




    http://burnews.com/news-action-show-id-32113.htm
     
  2. بديله 1430

    بديله 1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    الحيييييييين عورتهم بطوونهم الي جالسين على الكراسي تلقون الكل مثبت هههههههههههههههههه
    الله يطول بعمره ويحفظه ويخليه ذخر لنا

    خلي العين عليهم لاحسيب ولارقيب