اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1



  1. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
  2. تؤام الشمس

    تؤام الشمس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    6
    ‏2010-01-22
    كله كلام في كلام عزيزتي لاتحزني ولاشي
     
  3. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    لا

    فيه بنااااااااااااات فعلا طلعلهم انتي مشمووووله وهي عاطله وجالسه بالبيت
     
  4. المظلومه

    المظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    162
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمه مع وقف التنفيذ
    هذا كلام وماعندها مصدر موثوق
    اذا راح نسمع كلام الناس راح نتعب انفسنا
    ويقول المثل تجري جري الوحوش وغير رزقك ماتحوووش
     
  5. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    صراحه ماعجبني طريقة حوارهم ونقاشااااااااتهم


    حنا أرقى منهم بكثير
    اللهم لك الحمد لامصدر ولا مصداقيه
    الله العااااااااااااااااااااااااااااااالم
     
  6. الامل المقهور

    الامل المقهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    388
    0
    0
    ‏2011-10-22
    قيد الانتظار معلمه
    الله يرزقنا التثبيت ولا جداره غاسله يدي منها من وقت صدورها
     
  7. يارب أنقل لديرتي وأهلي :(

    يارب أنقل لديرتي وأهلي :( تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    603
    0
    0
    ‏2011-09-11
    لا اعمل
    جداره كلام بس ماله واقع الله يرحمنا برحمه من عنده تغنينا عمن سواه
     
  8. الريتاج 2004

    الريتاج 2004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2011-06-02
    عاطل
    انا امس دخلت المنتدى الازرق ولقيتهم يتكلمون عن ذا الموضوع

    وكذا وحده منهم لقيت ان السجل المدني حقها مستخدم من قبل اشخاص اخرين وياخذون عليه رواتب وهي ما تدري

    بعضهم تقول انها باقي مسجله في الجامعه وينزل مكافئه باسمها وهي توها تدري بس لمين الله واعلم

    ووحده ثانيه تقول انها اكتشفت انها مراقبه في جامعه الملك سعود من فتره وينزل رواتب

    هذا الفساد بعينه ترى هذا الموضوع طلع اشياء ما كنا نعرف عنها

    المصدر المنتدى الازرق بامكانكم تشوفونه هناك

    فكل وحده طلع لها هذا الشئ تتاكد عن موضوعها ولا يفوتها التسجيل

    وبا التوفيق للجميع
     
  9. عطر نايس

    عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    طيب يابنات قبيلتنا لسن . في منكم طلعلها نفس هذا الكلام >>مشمولة بالأمر الملكي ؟؟