اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


&&احلا خبر قريته اليوم&&&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة vaza, بتاريخ ‏2012-01-04.


  1. vaza

    vaza تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    علمت ( عاجل ) ومن مصادر مطلعة ان جميع الجهات الحكومية تعمل الآن وبشكل عاجل بحصر جميع الوظائف الفنية الصحية والمشغولة بمتعاقدين وافدين كذلك حصرالوظائف الشاغرة لديها والرفع بها إلى الجهات ذات العلاقة .
    جاء ذلك بعد تعميم وزع على تلك الجهات .
    الجدير بالذكر وخلال الأيام الماضية شهدت الساحة جملة من الاحتجاجات و موجات الغضب شهدتها أروقة وساحات وزراتي الصحة والخدمةالمدنية وفروعهما بمختلف مناطق المملكة من قبل خريجي دبلومات المعاهد الصحية المحولين إلى العمل بالقطاع الخاص كذلك العاطلين منهم والذين لم يتم تعيينهم والذين يطلبون تعيينهم بالقطاع الحكومي اسوة بأقرانهم المحولين إلى الجهات الحكومية في ظل وجود عمالة وافدة تشغل نفس تخصصاتهم وشهاداتهم بالقطاع الحكومي .

    *
    والله فرحت بقراءة ذا الخبر
    الى متى وشبابنا عاطلين ولا متوظفين في القطاع الخاص براتب لايسوى وتحت مذلة الاجنبي
    شوفوا نتيجه غضب الشباب وش سوى
    الله. يسلمهم ويرزقهم :icon30:
     
  2. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يا الله العدد سااااااااااااااعدهم ..


    الله يوفقهم يستاهلووون وقفوو وقفة رجل واحد..


    والله لويجي عددكم كبير وتقعدون برى ليعجلووون با التثبييت و الترررم الثاني


    تداوومون من مناطقكم بس عاد وش نقوول.!
     
    آخر تعديل: ‏2012-01-04
  3. vaza

    vaza تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    الله المستعان
     
  4. حلمي كبير

    حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    يستااااهلون ماجاهم..من جد ليش السعوودي عااااااااطل والاجنبي ماخذ مكااانه..

    عقباااااااااااااااااااااااااااااااااااااالنا ياااااااااارب ..

    الله يعجل بالفررررررررررررج القريب ..
     
  5. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    كنت متابعة لتجمعاتهم من بداية الأسبوع حتى عندنا في أبها تجمعوا وفي جدة وفي الرياض والله إنهم رجال
    وعملوا بالمثل القائل الحقوق لا تعطى بل تنتزع انتزاعا
     
  6. مــهــا

    مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    قهر ياليتني من اهل الرياض :tears: :tears: :tears: :tears:
     
  7. ام نووووودي

    ام نووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    جد فازا احلى خبررر الله ينصر كل مظلوم
     
  8. **أم سعد**

    **أم سعد** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,147
    0
    0
    ‏2011-05-31
    بديلة ليست على راس العمل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
     
  9. ملامح ملكية

    ملامح ملكية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,031
    0
    0
    ‏2011-05-28
    لا يوجد
    الله يرزقهم ..
     
  10. خزامى نجد

    خزامى نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    436
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمه بديله
    الله يوووووووووووفقهم
     
  11. فجوري2007

    فجوري2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    185
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه بديله
    الله يوفقنا ويوفقهم جميعا
     
  12. المالكية دانات

    المالكية دانات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلمة عاطلة
    بصراحه ماهو احلى خبر
    احلى خبر اذا اتصلت علي الادارة حقت التعليم تقولي تعالي تثبتي
     
  13. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    الله ييسرها ويفرج هم الجميع وعقبالنا يااااااارب *
     
  14. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    المفروض مافيه احد عاطل في اغنى دول العالم !!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  15. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله
    الله يجزاك كل خير فازا والله خير يفرح بالفعل