اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خارج عن قضيتنا تفضلي لحل هذا اللغز

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة المها للحق, بتاريخ ‏2012-01-05.


  1. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله

    قلت نطلع شوي عن اطار التثبيت
    وكتبت هذه الكلمات كلغز عشان نشغل مخنا بالالغاز وحلها


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عروسنا ماأجملك
    عروسنا جميلة لاتهرمُ
    كلما كبرت زادت جمالا وبهاء
    تبسمت ترنمت تهندمت بأحلى الخصال وأروع اللباس
    فستانها ناصع البياض
    وقبعتها خضراء مثيرة للعجب
    عروسنا ماأجملك
    وددت ان تكون طفلة لاحتويها بين اذرعي
    سارت وكبرت وتشببت
    وكلما خطت بالشيم تتوجت
    قائدها ليس له مثيل بالبشر
    وذراعه سيف لكل من أراد تحريرها
    تحتكم بكلام الله جل علاه
    وبحديث أطهر البشر
    ماأ حكمها وما أحلمها
    آمره بالمعروف ناهية عن المنكر
    ينشدها البعيد والقريب
    عروسنا مااجملك
    أساورها ذهب وفضة وحبيبات اللؤلؤ لحلقها
    عروسنا بك الفخر لنا
    عروسنا مااجملك

    يالله الي تحله لها تاج شكر انزله لها رد

     
  2. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    مملكتنا الحبيبة
     
  3. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله

    ماشالله ياام عبود الله يخلي لك عبود

    رمعة بمكانها

    مبرووووووووووووووووووووووووووووك اجابة موفقة

    عقبال مانقول لك مبروووك التعيين




    [​IMG]
     
  4. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    مشكورة مهااااااااااااااااااااااااااوي الله يخليك لي يارب متى حفل التكريم ولا تنسين تعزمين البنات

    يارب نففرح كلنا بخبر وضائفنا ونبارك لبعض يارب ولكم علي اعزمكم على مفطحات <<< ما احب شغل البوفيهات مايروق لي ابدا​
     
  5. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله
    هذا حفل التكريم لك

    [​IMG]


    [​IMG]
     
  6. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    مشكورة مهاااااااااااااوي الله يسعد قلبك يارب
     
  7. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    تفضلوا يابنات حياكم الله على قل الكلوفه

    بسمم الله تمن على عشاكن

    هذه كبسة ناقة <<<< معليش يا ملامح كنت مضطرة وسرقت ناقتس اسمحيلي ان شاء الله اذا توظفنا ادفعلك قيمتها بالتقسيط

    [​IMG]

    وهذا كبسة خروف للي ماتحب لحم النياق

    [​IMG]


    وهذي كبسة دجاج للي مسويات دايت

    [​IMG]


    اما هذي عاد مخصووووووووص لملامح هي راعية بعارين واكيد انه مرت عليها كل واحد يعشق البل لازم ياكل ضبان

    [​IMG]


    يالله يابنات ارمن البراقع واضربن بالخمس ولا يردتسن الا يداتسن تعشن ، تعشن ، تعشنلا تستحن

    حياسن الله شرفتن ولا كلفتن ،،ملامح وين طاسة الحليب خلينا نغبق المعازيم من حليب نويقاتس عساهن يسمنن

    يالله عاااد وحدة تقول العشاء والا الغداء بكرة عندي مو تمسحن يداتسن في الطوفة وتروحن والشاطرة منسن اللي تقعد تغسل معي المواعين ياكثرها كثرااااااااااااااااااااااااااااااااه
     
  8. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    غش غششششش
    انا مغششه ام عبود
    يا ام عبود اعترفي لادعي على تاجتس ينسرق
     
  9. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله

    هههههههههه

    عاد انا مادريت راح التارج لأم عبود

    ويالله كسبتن العشاء والذبايح منها
     
  10. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    من زين عشاها الغشاشة ناقة مسروقة وضب متصروع
    ام عبود مازال امامك فرصة تعطيني نص التاج
     
  11. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    عسكريمه اقول الخلا بس اثبتي انك كنتي موجودة لحظة ما جاوبت على سوال مهاوي
    مهاوي ماعليتس منها وحتى اسالي مدير المنتدى اذا كانت عسكريمه موجوده مع المتواجدين ساعتها قاعدة تتبطحين وتتقهوين المغربية وانا افرك مخيخي ادور الجواب وهالحين جايه تناشبيني على اول جائزة اخذها في حياتي ؛؛؛؛؛ خنقتني العبرة عندكم مناااااديل
     
  12. am abood

    am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة


    ابس انت علامس علي ابس انا ما عندي نياق والا ما كان سرقت ناقة ملامح ابس انت ما دريتي انا متفندية ولا حب البران والبعارين :bigsmile:
     
  13. مشاعل22

    مشاعل22 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    515
    0
    16
    ‏2011-12-24
    كانت بديله
    زعلاااااااااااااااااانه ليش ماعزمتوني ع التكريم/وحده ناشبه
    هههههههههههههههه
     
  14. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة

    كل هذا والله انك رهيبة من جدا
    من زمان عن المفاطيح

    بس ضبان لا لا
     
  15. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    ما دام اللغز أنحل وكفانا الله شر التفكير وحضرنا الفوز فراح نقاسمها لآن المثل يقول من حضر القسمة فليقتسم والعشا قالطين قالطين الله لايعوق بشر
     
  16. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله
    شهتنا للمفاطيح ام عبود

    وانا في زواج لوحدة من بنات عمامي واعتذرت لو نزلت الصور هذه بدري يمكن رحنا
     
  17. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله
    صحيح مابه كلاااااااااااااااااام