Maroom

Maroom

بيان لجنة حقوق المعلمين والمعلمات نطالب بمساءلة وزارة المالية ونناشد خادم الحرمين الشريفين

ابو بيان الحربي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ان من البيان لسحــر ... كـلام كبير × الصميم ...

الموعــــــــــــــــــــــد في الاجازة امام وزارة المالية ... القائمين على هذا المنبرر الشامخ ... نريد موعد

غريم الحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل وصلنا الى هذا الحد من الرجاء في اغنى دول العالم

اه ياقهري

2 مليار راح تسوي عبء على الدوله

طيب اجلوا فلوسنا اللي تطلع لبنان والبحرين واليمن هالسنة بس عشاني تكفون

الله يرحم الشيخ زايد يوم قال ولا درهم يطلع برى البلد لين يشبع الشعب كله

عسير المنال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ميزانية التعليم والتدريب أكبر من ميزانية بعض الدول مجتمعة
فكيف نقول مافيه فلوس في خزينة التعليم

بارك الله فيك أخي

مافي خزينه بوزارة التعليم لكي تعطى حقوقنا لابد صرف الفلوس من وزارة الماليه لغرض اعطاء الحقوق

الراقي*

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تعبنااااااا واحنا نقول ولا نفعل تعبنااااااااااااا ولا احد يمنا ولا يم كتاباتنا لا اعلام نفع ولا مسئول فاد والليل يا بيت العنا والعجايب نبيييييي فعل وعمل وتكاتف من الرجال الرجال الرجال الرجااااااااااااااااااااااااااااااااال

فــاهــم

عضوية تميّز
عضو مميز
رواتبنا بالنسبة لهم هدر .... يعني تعليم ابناء الوطن هدر بالنسبة لهم .... يعني المواطن ولاشيء

ضاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيكم

بيان رائع سلمت الأنامل

أولا ارجو من المحبطين والمثبطين البعد كل البعد عن المنتدى وبالخصوص المواضيع التي بها همه وحماس

ما هي الفائدة من التثبيط والاحباط للهمم؟؟؟؟ خلكم بعيد لاهنتم

بصراحة القائمين على المنتدى كانوا يستخدمون اساليب وعبارات معتدلة ولكن هذه اللهجة لم تعد تجدي نفعا

لابد من تغيير اللهجه 180 درجة لعلها تجدي نفعا

ملحوظة هامة جدا: كلنا يعلم ان الميزانية هي الأكبر ومع ذلك لم يقابلها مكرمات مثل السنه الماضية لذا المطالبة في الوقت الراهن هي الأفضل...... الظروف مؤاتية جدا يا جماعة الخير...
انا متابع منذ مده ولكن هذه المره لدي احساس بإن الدرجة المستحقة قريبة ولكن تحتاج إلى عمل دؤوب.

كل التوفيق لكم ولنا

دمتم وعلى الحق سائرون

المحترف 99

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماشاء الله بارك الله البيان وصل اصداءه الى جميع وسائل الاعلام الهمة الهمة والله يوفقكم يالجنة حقوق المعلمين
نحن رجال لانمل ولا نسأم من المطالبة بحقوقنا.............. الله معاكم

أبوخشيم

عضوية تميّز
عضو مميز
قريت الخطاب اكثر من مره ,, وفي كل مرة اختم المقال بالدعاء التالي :
اللهم اغفر لمن اعد هذا المقال ولمن نشر هذا المقال وارزقه من حيث لايحتسب
واسألك اللهم ان تُهلك العساف وتحرمه الاجر والعافية ان كانت له كلمة ودور مباشر في حرماننا حقوقنا .. واهلك اللهم من يقف خلفه ويؤيده ويوجهه

alwafe-616

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيكم

خطاب موفق بإذن الله

حبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

أعلى