Maroom

Maroom

معلمات التعهد هذا خبر عن !!!!!!!

ام عبادي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=82361&CategoryID=5

هذا خبر يؤكد أن الوزارة متجاهلتنا لقلة عددنا رغما اننا لانكلف لهم شئ لميزانيه تتأثر ولا قلة احتياج ماعندهم اي عذر لنقلنا ابدااااا لكن مشكلة بعض معلمات التعهد معتمدين علينا وكل وحده عندها عذر طيب عندك عذر ماقدرتي تجين ارسلي وحده تمثلك باسمك عند اجتماعنا بالملك ماعرفتو ان زيادة عددنا هو الي بيحقق مطلبنا ارسلي ولي امرك لهم ارجعي ارسليهم فاكسات كلمو الوزارة الماليه يمكن تكون معنا حقوق الانسان ديوان المظالم الوزارة الدخليه مانترك ولا وزاره حتي التلفزيون والراديو ندخلهم بقضيتنا بقل طريقه ازعجوهم اكثر من ازعاج االبديلات لهم هذا هم الوزارة بيسعون بتثبيت الي انتهي عقدهم سابقاً رغم اعدادهم هائلة يعني علي زيادة 50 الف بيكون هناك 100 الف وفيها وزارة مالية ومفاضله وحوسه وتعب لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
اليس اولى نحن بنقلنا وتحقيق التوازن ثم البدا بالتثبيت ثم التعين علي حسب الحاجه له
لازم نتحرك اضغطو عليهم اكثر خلو عددكم اكثر عند الاجتماع عشان يحسون ان الضرر واقع علينا كلنا وليس فئه بسيطه تحركو بسرعه قبل التثبيت والتعين :icon28:

فوق هام السحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي ام عبادي والله كﻼ مك صحيح . وما ذبحنا غير اﻻ تكاليه

ما يضر يوم غياب . خلو اجتماعنا القادم كثيييير .
شوري عليكن اجتمعن

ه

همي نقلي

زائر
اختي ام عبادي والله كﻼ مك صحيح . وما ذبحنا غير اﻻ تكاليه

ما يضر يوم غياب . خلو اجتماعنا القادم كثيييير .
شوري عليكن اجتمعن

املي ان تكون ام عبادي وفوق هام السحب قد سجلن حضورهن كما عودونا عند الاخت الواقع

ه

همي نقلي

زائر
اقسم بالله ودي اكون معكم بس لا لي احدفي الرياض وزوجي في الشرقية وانا في الجنوب

ماذبحنا غير هالاتكالية
وهذا اللي ماخلا الوزارة تضحي فيكم لاجل البديلات
انا ايضا ف الشرقية وزوجتي ف الجنوب وراح تحضر التجمع
ادري يا اختي ان الظروف صعبة والسفر شاق لكن اللي بتسويه الوزارة يعتبر عقاب ابدي

ه

همي نقلي

زائر
بس والله ادعي ان الله يفرجها علينا
هذا اللي املكه لي ولكم

وهذا كثير يا اختي
الدعاء يا اختي يحل الكثير من الامور
ثقتنا في ربنا كبيرة
انشري موضوع حملتنا ع اكبر نطاق قد ما تستطعين

فوق هام السحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ان شاء الله من الحاضرات . لكن نبي عدد كبير

بنات والله تعب يوم وﻻ كل سنة نقدم علئ الحركة ثم تطلع لك هالعبارة (لم تنقل)
ماشاءالله كل البنات الي اعرفهن على الرغبة اﻻ ولى
بعد عناء 11 سنة وبعضهن اكثر
نصيحه مني لكن تجمع ان شاء الله لن يأخذ اكثر من ساعه وتنحل جميع اﻻ مور

همس المدينه

عضوية تميّز
عضو مميز
كلامك صحيح وسليم ميه بالميه يام عبادي
يابنات لازم يكون عددنا كثير
لاتقولون سفر ومقدر اجي جيبي اخوك زوجك ابوك معك للرياض كلها يوم واحد
يابنات لاتعتمدون علي بعض والله اني جايه من منطقة بعيده عن الرياض 1000 كيلو عشان نتكاتف ونصير يد وحده
الله يسعدكم الي فالرياض تحاول تجيب معها خواتها بنات عمها بنات عمتها صديقاتها خلو عددنا يكثر
الله يفرجه علينا يارب

معلمة صف تمهيدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
رجاء من جميع المعلمات الحضور ,دبرو انفسكم خذو اجازه اضطراريه اهم شي تحضرون .والله ان هذا لمصلحتكم
ولا فيه شي بعيد

ولي امر معلمه

Tofa..A

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

كملت ..
اصلا اليوم كله زفت من اوله
كلة اخبار شينة ..

وهذولى من وين طلعوا لهم وظايف اذا حنا مالقوا لنا وظايف ينقلونا عليها
حسبي الله ونعم الوكيل

كأني هنا

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
شوفوا الزبدة اذا انتم ماتحملتوا ظروفكم وقهرتوها تتوقعوا الوزاره بترحمكم
اتعبوا يوم لو مشي للوزاره وترتاحوا العمر
نصيحه تحركوا
وربي اني اشفق عليكم مووضعكم يبغى له بس عدد كافي يهز الوزاره
وفقكم الله

&بثينه&

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
البديلات سيعاد توجيهم سواء نقلتوا أو لا شوفوا التعميم في المرفقات

الوزارة حاطتهم عذر يسكتونكم فيهم

نصيحة يا معلمات التعهد والله إذا ما اجتمعتوا بعدد كبير وتعاونتم ترى بتشوفون شي عمرك ما شفتوه نقل لا تحلمون بالنقل مشاكلكم الأسرية بتزيد والمالية أخس والنفسيات دمار
وكل سنة بعد صدور الحركة بتملين عينك بكلمة لم تنقلي وبعدها بيجك اكئتاب وتكرهين نفسك واللي حولك .

هذه المشاعر عشتها سبع سنوات وغيري عشر وغيرهم أكثر ما أتمنى وحده فيكم تعيشها

ألحقوا عماركم أخواتي وأضغطوا على أنفسكم وعلى أولياء أموركم لازم تحضرون التجمع كلكلم لا أحد يتخلف اللي أبوها ولا زوجها رافض تحاول معه مره ثنتين ثلاث لين يوافق تفهمه أنه إذا ما سوت شي ألحين خلاص بتجلس طول عمرها في النائي وإذا تفضلت عليكم الوزارة بتحطكم في أبعد قرية.

مغتربه في بلادي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الوزاره تتهمنا بتزوير اثبات الاقامه لازم كل وحده تجيب ورقتها حقت اثبات الاقامه ونصورها ونرسلها للصحف والاعلام لان اثبتنا اقامتنا بناء علا شروطهم التعجيريه اللي حطو لنا ....والحين يوم توظفنا طلع الاحتياج في المدن ويوم كنا نشحذهم يقولون ما فيه احتياج ....حسبي الله علا كل ظالم ونعم الوكيل
هذا الشي ما ينسكت عنه اللي قبلنا نقلو ما وقفلهم النصيان وقال كيف اثبتواقامتكم ولا وقعهم علا تعهد
الهمه يامعلمات انا برسل ورقتي للصحفوبوريهم كيف اثبت اقامتي نظاميا بنا علا شروطهم اللي حطو *

ام عبادي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
املي ان تكون ام عبادي وفوق هام السحب قد سجلن حضورهن كما عودونا عند الاخت الواقع
انا بعد مرسله وحده من طرفي تمثلني بالاجتماع وبحضر ان شاء الله واحاول اجمع بنات الي عندهم قضية حافز ماهي مشكلة اذا كتبو خطاباتهم ودخلوها طبعا بعد خطباتنا والحمله حملتنا بس كمساعده لهم ولتحفيزهم علي المجئ معنا

ام عبادي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الوزاره تتهمنا بتزوير اثبات الاقامه لازم كل وحده تجيب ورقتها حقت اثبات الاقامه ونصورها ونرسلها للصحف والاعلام لان اثبتنا اقامتنا بناء علا شروطهم التعجيريه اللي حطو لنا ....والحين يوم توظفنا طلع الاحتياج في المدن ويوم كنا نشحذهم يقولون ما فيه احتياج ....حسبي الله علا كل ظالم ونعم الوكيل
هذا الشي ما ينسكت عنه اللي قبلنا نقلو ما وقفلهم النصيان وقال كيف اثبتواقامتكم ولا وقعهم علا تعهد
الهمه يامعلمات انا برسل ورقتي للصحفوبوريهم كيف اثبت اقامتي نظاميا بنا علا شروطهم اللي حطو *

يليت والله وتوضحين بعد انا اثبات الاقامه من زمان مطبق عل المعلمات الاقديمات ونقلتوهم ولا تشددو معهم بعد بس الواحد تحصل له ظروف في يوم وليله فمابالك ب3سنوات

أعلى