اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في باكستان فقط !!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2012-01-09.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    [​IMG]



    ياه جرت الدمع لعيوني
    مؤلمة الحياة لاترحم حتى الشيب
    من جد اثرت فيني كثير


    شكرا اخي
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    حذفت كل الردود لا مسخرة ولا تعاطف وانا انقل الموضوع

    لاني ابي تعليقاتكم

    ما آلمك اخي فهد آلمنا ونشكر الله ع نعمه

    لكن مو كل الصور مؤلمة :tongue:

    شكرا بحجم حضورك ...
     
  4. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    وليس كل قلب كأي قلب:bigsmile:

    شكرا حبيبي
     
  5. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    اما الثلاجة المفروض ياخذو عليها براءة اختراع

    هههههههههههه

    الا وين رف الايس والتشوكليت

    على فكره اللي يرص عنده نوع من الفن خخخخخخخخخخ

    يسلمووووووووووووو شامخ
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    عفوا حوووبي ​
     
  7. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يسلم نبضك


    اي آيس وأي تشوكليت

    بكس ما يعرفوا الا حمضيات وموية وإن خربوها عصير الربيع

    وبعدين الثلاجة مو بمحل بطعس ومع تساقط الثلوج صلحوها
     
  8. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    هههههههههههههههه

    صور ولا احلى

    الحمدلله على النعمه الله يديمها علينا

    شطحه >>>>>>>>>>> امممممممممممم كنت مشتهيه ماكدونالد بس خلااااص مابي


    يسلموووووو الشامخ على هيك صور
     
  9. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    [​IMG]


    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    حقيقي صوووره تقطع آلقلب
    تشكرآت آلشآمخ
     
  10. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    والله من عنده شوي من عقل
    .
    يعرف انا في نعمه وغنى وانا .... مقصرين في شكرالله
    .....
    أما الصــــــــــور تتكلم وتقول
    ان الانسان اذا اراد العمل فلن يعدم الوسيله
    ألف عذر وعذر عندهم لكن بدل كذا الف حل وحل
    بس شكلهم ماعندهم ...هذاك المثل اللي يقول
    مد رجليك ع قد الحافك ....يعمي الحياه ماشيه ماشيه
    بس أهم شيء رضى النفس وبعد هذااااا كل شي حلو وكل شي له حل


    .
     
  11. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
     
  12. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    [​IMG]

    الحياة هي الحياة ..
    والابتسامــة حياة .. يملكها الغني والفقير
    والقـناعـة حياة .. يفتقدها الكثير ..
     
  13. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......

    [​IMG]

    الصرااحة كل الصور ممكن استوعبها لانها تجي منهم ماهي غريبة بس الصورة هذي

    مش راضية تخش دماغي :dunno:

     
  14. أوركيدا

    أوركيدا مراقبة عامة مراقبة عامة

    6,887
    2
    0
    ‏2010-12-11
    مساكين يمشون حالهم بأي طريقه
    الله يغنيهم من فضله
    يسلمو ع الصور ​
     
  15. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    يآ حيآة الشقآ.. :tears:
    وربي احنآ بخير الله يديم علينآ نعمه
    تسلم شآمخ ~
     
  16. **أم سعد**

    **أم سعد** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,147
    0
    0
    ‏2011-05-31
    بديلة ليست على راس العمل
    أوما ماكدونالدز راعيها طموح بزياده

    يسلمو على الموضوع