Maroom

Maroom

تكفى أبو لميس _ و لا يهونوا باقي الأعضاء

أم الود

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي أبو لميس الله يعطيك العافية و يجزاك الجنة على جميع ما قدمت و تقدم للمعلمين و المعلمات و حرم الله وجهك و والديك على النار ، أخي ضاقت بي السبل و أود استشارتك في موضوع فروقاتي حيث أنني خريجة كلية متوسطة تم تعييني في 10/6/1418هـ ، و تم تثبيتي في عام 16/10/1422هـ ، على المستوى الثاني الدرجة الثانية ،و في 29/4/1430 هـ ، تم نقلي للمستوى الثالث الدرجة السابعة ، و قد أكملت دراسة البكالوريوس و حصلت عليه و تم تحسين مستواي إلى الرابع بتاريخ 1/3/1431هـ على الدرجة السادسة ، و عندما نزلت الفروقات لزميلاتي لم يُصرف لي و عند الاستفسار من الإدارة أفادوني بأني لا أستحق الفروقات ، علما بأن زميلاتي و نفس وضعي نزلت في حساباتهم و للأمانة عندي برنت من الإدارة براتبي و فروقاتي و مدونة فيه مستحقاتي كاملة ، سؤالي أخي هل أستحق فروقات أم لا لأن بصراحة الإدارة عندنا ماهي عارفة تحسب الفروقات فكان فيه تفاوت بين معلمات الدفعة الواحدة ، لذلك أخي أبو لميس و الله ضاقت بي الدنيا ما ني عارفة أحسبها و لا أنا عارفة هل أستحق فروقات أو لا لأن ليس لدي التعاميم الخاصة بذلك ، فإذا كنت أستحق ياليت تفيدني لأن ولي أمري ناوي يراجع الرياض إذا ما فادت مراجعته لإدارتي ، فتكفى أخي أبولميس ساعدني الله يفرج لك كربات الدنيا و الآخرة ، و سامحني على الإطالة .
دمتم بود ،،،،

أم الود

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يسعدكم اللي يعرف الرد على سؤالي يجاوبني ، و جعله الله في ميزان حسناته .
دمتم بود ،،،

أم الود

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياااااااانااااااس معقوووولة و لا رد واحد الله يسامحكم ، طيب مين نفس وضعي و صُرفت لها فروقات ، الله يفرج همي و همكم ياااارب .

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
مثل هذا الامر صعب الشرح لابد من موظف فاااااااااااهم جدا في الادارة التابع لها​

أم الود

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مشكور أخي أعمى و أصاب الهدف على المشاركة و الرد ، لكن للأسف في جدول التباين المفروض أن أكون على الدرجة التاسعة و أنا الآن على الدرجة الثامنة ، حسبي الله و نعم الوكيل ، أكرر شكري أخي و فرج الله همك .

جزاك الله خير أخي أبو لميس على المرور الله يعطيك العافية ، و ما العمل إذا كان الموظف في الإدارة غير فاهم كيف يتم حسابها ، إلى الله المشتكى ، مع الشكر الجزيل .

دمتم بود ،،

أعلى