اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الهلال السعودي يطلب استضافة كأس العالم للأندية 2009

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-02-17.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم

    دخل نادي الهلال السعودي منافساً لجاره الشباب في طلب تنظيم نسخة العام 2009 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم, بعدما أعلن مسؤولو النادي الليلة أنهم بصدد التقدم رسمياً بطلب استضافة مونديال الأندية.

    ورفعت إدارة نادي الهلال طلباً الى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه الترشح لتنظيم البطولة التي ستقام خلال ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل, علماً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اشترط لقبول طلبات الترشح أن تقدم إليه عن طريق الاتحادات المحلية وعقب موافقتها الرسمية.

    علماً أن إلغاء بطولة العام 2001 التي كانت مقررة في إسبانيا حال دون مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية للمرة الأولى, ما جعل سجل البطولة يحمل مشاركة ناديين سعوديين هما النصر في بطولة العام 2000, واتحاد جدة في بطولة العام 2005.

    ويبدو أن الهلال لن يكون النادي السعودي الأخير الذي سيطلب تنظيم المسابقة العالمية, بعدما رشحت أنباء عن توجه لدى مسؤولي نادي اتحاد جدة بتقديم طلب لاستضافة البطولة، التي كان فريقهم شارك فيها في العام 2005 في اليابان وأحرز من خلالها المركز الرابع.

    وكان رئيس نادي الشباب خالد البلطان أكد أن تقدم إدارة ناديه بطلب الاستضافة جاء نتيجة لما يتمتع به القطاع الرياضي في السعودية من دعم واهتمام كامل من قبل القيادة السعودية، وما يحظى به جميع الرياضيين ضمن مساعي تكريس النهضة الرياضية الشاملة التي يرعاها الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل.
    وأضاف البلطان "إننا في نادي الشباب نتمنى أن نحظى بتنظيم هذه البطولة العالمية لنعكس مدى التقدم الرياضي في وطننا. أتمنى من جميع الأندية دعمنا حتى نحظى بشرف الاستضافة لهذه التظاهرة العالمية؛ لأن المكسب سيكون للرياضة السعودية أولا وأخيرا

    http://www.albarg.org/news.php?action=show&id=1824

    ياشين الحسد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  2. جرهــــــــــــــام

    جرهــــــــــــــام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    559
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    قدها والله الزعــــــــــــــــــــــــيم