اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يابنات ضروري تكفون

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام بديله, بتاريخ ‏2012-01-14.

1. ام بديله

ام بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

161
    0
    0
    ‏2012-01-11
    مدرسه
    مرحبا

انا اليوم كتبت موضوع بس ماشفت تجاوب مدري ليه برجع اكتبه هنا انا كلمت اليوم على 969 ورد علي رجال وقال وش موضوعك قلت انا بتكلم عن البديلات اللي مو على راس العمل وانه ماشملنا التثبيت قال يعني تبون استرحام من الملك قلت ايه قال ارجعي اكتبي خطاب ودقي ثاني وحطي الخيار 1 وتنرسل برقيه للملك وتجي قيمتها ع الفاتوره ماتتجاوز 5 ريال طبعا 24ساعه ويجيك الرد
    انا اليوم بخلي زوجي يكتب لكم خطاب باسم بنتي وباساميكم جميع وبنزل لكم صيغته اليوم بس ياليت يكون فيه تعاون وترسلون زياده يابنات ترا الاسبوع الجاي بيثبتون اللي على راس العمل خلو نرسل للملك يمكن يشملنا فيه بنات ماقدرو يطلعون مع ياليل ما اطولك وبقية البنات اللي رفض زوجها او ابوها الحين مالكم عذر من تلفون البيت خلوني اشوف تفاعلكم تكفون

2. &حنين&

&حنين& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

132
    0
    0
    ‏2012-01-08
    بديله
    الله يوفقك يالغلا
    انا توني اشوف موضوعك يالغلا
    بغيت اسالك وش هالرقم اللي دقيتي عليه
    وش الجهه
    وماعندي مشكله نرسل ونتجمع بس كيف ؟؟
    الله يرزقك خير الدنيا والاخره

3. ام بديله

ام بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

161
    0
    0
    ‏2012-01-11
    مدرسه
    اهللللللللللللللللللللللللين

ياعمري هذا رقم تدقين عليه ويرد عليك موظف البرقيات وتقولين ابي ارفع برقيه لخادم الحرمين الشريفين وبس

بس قبل تدقين جهزي الكلام اللي تبين ترسلينه وخلال 24 ساعه تكون عند الملك انا بكرا الصبح برسل باذن الله ةلة كل وحده ارسلت ان شاء الله بيوصل صوتنا

4. umwaleed

umwaleed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

971
    0
    0
    ‏2009-10-31
    عاطلة
    الله يكتب اللي فيه الخيررررر