اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لا لتأجيل التثبيت.شعار تلوّح به نساء تبوك أمام مبنى إدارة التعليم لا لتأجيل التثبيت.

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة يارب أنقل لديرتي وأهلي :(, بتاريخ ‏2012-01-15.


  1. يارب أنقل لديرتي وأهلي :(

    يارب أنقل لديرتي وأهلي :( تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    603
    0
    0
    ‏2011-09-11
    لا اعمل
    شهد مبنى إدارة التربية والتعليم في منطقة تبوك تجمعات لعددٍ من معلمات محو الأمية ، حاملات لوحات كتب عليها لا لقرار تأجيل التثبيت. وأبدت المعلمات استياءهن من تأجيل القرار المتضمن العمل على تثبيتهن، فيما صدمن من تعميم يطلب بقاءهن في مراكزهن التعليمية حتى نهاية العام الدراسي واعتبرن أن تأجيل القرار تلميح إلى تأجيل تثبيتهن وبقائهن على راتب العقد الذي لا يتجاوز 3450 ريالاً إلى نهاية العام الدراسي الثاني ما يعد مخالفة للأمر كما ترى المعلمات .
    وأشارت المعلمات إلى أن الاستبيان الذي وزع على بعض مراكز محو الأمية المسائية والذي ينص على الاختيار بين التعليم الصباحي أم المسائي أو كلاهما مما يؤكد شكوكهن في عرقلة تنفيذ القرار لصالحهن .
    وقالت المعلمة « م . ا ن « إ ن القرار السامي واضح وصريح وفيه سد لجميع الثغرات خاصة بعد استكمال النصاب من العمل الصباحي ومن ثم التوجيه للتعليم العام . وأوضح مدير تعليم المنطقة محمد اللحيدان للمعلمات أن التثبيت آت لا محالة ولكن لم يحدد الوقت حتى الآن ،ووعدهن بعرض قضية المعلمات خلال الاجتماع القادم يوم الإثنين أمام الوزير . وطالبت المعلمة ع- م بالتثبيت الفوري وعدم التأجيل وصرف الفروقات المستحقة من تاريخ صدور القرار بأثر رجعي واحتساب الخبرات في التثبيت وليس المؤهل فقط و استرجاع التأمينات المقطوعة لمدة عام وطالبت معلمة رفضت ذكر اسمها بتثبيتهن على أماكنهن الوظيفية والأخذ بالاعتبار الخبرة، والأعوام التي أمضينها في سلك التدريس ، فيما ينتظرن معلمات أخريات الرد مطلع الأسبوع القادم.



    http://www.sada-tabuk.com/news-action-show-id-1827.htm




    طالبو يابنات في نفس الخبربعدم تأجيل تثبيتنا نحن البديلات المستبعدات
     
  2. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    الله يوفقهم ماينلامون راتب قليل وهم يكرفون زي الرسمية وأحسن كمان
    وان شاء الله يتثبتون قريب واحنا معاهم