اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

انا ادعوكم للدخول ,,,والتعلييق ,,,قصة حياتي مع التعاقدات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة منال المرشد, بتاريخ ‏2012-01-16.

1. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    السلام عليكم حبيباتي ,,,في البدايه بعرفكم على نفسي ,,,اختكم عمرها 37 سنة تزوجت مؤخرا ولدي طفلان الاول 4 سنوات والثاني 3 سنوات ,,,وحاليا ابي احمل والله ما كتب ...متخرجه من عام 1419 الترم الاول ,,,تخصصي كيمياء ,,,والعام الماضي درست الدبلوم التربوي ,,,اسكن مع زوجي في قريه من قرى الطائف ..وحاليا مراقبه في منتدى جامعة ام القرى ..انا متابعة لكم من اول ما دخلتم ومن قبل كنتو في المنتدى الازرق ....لكن كنت كل ما انزل موضوع ينحذف ليه مدري ,,,,,...تعاقدت 8 سنوات من عام 1421 الى عام 1430 تركت التعاقد 2 سنه لظروف الحمل ....والعام تركتهم عشان ادرس هالدبلوم ..وفي الاخير يثبتون خلق الله وانا لا ,,,,,جدا ام القهر ......المهم ما تركت قضيتي ...صحيح ما كنت معاكم في تجمعاتكم وطلعاتكم ...لكني من جهتي ما سكت ....لي عم الله يخليه لي ويحفظه مسئول كبير في وزارة التعليم العالي ...ما قصر راجع بتظلم لي في كل الدوائر المعنيه ,,,وارسلت للدكتور مشعل العلي رائيس لجنة حقوق الانسان ....ووعدني بحل الموضوع ,,,,وهذا مختصر حكايتي ...طبعا حكايتي طوييييييييييييله .....المهم والزبده عندي كذا سؤال ,,,كنت قبل سنتين مشتركه في منتدى وزارة التربيه والتعليم الرسمي التابع للوزارة ,,,وكنت قديييييمه فيه ,,,ولي صديقات فيه ,,,وبعدين تهكر مرتين ,,,وفي الاخير الغووووة نهائيا ,,,,طيب الناس اللي كانت هناك وين راحت ,,,جو هنا ,,,بصراحه ابي صاحباتي ,,,وبعمل لهم نداءات اذا كانو هنا ,,,,,,,,,,,,,السؤال الثاني ,,,اعرف ان هناك مشكله لبنات المعاهد والكليات المتوسطه ,,,,وابي اعرف وش الفرق بينهم ,,,شهاداتهم بكلوريس ؟؟,,,كم مدة الدراسه ,,,,ومتى درسو بعد المتوسط ولا بعد الثانويه ..........السؤال الثالث ,,انا متعوده ادردش وافيد واستفيد وكل ما دخلت منتدى حوا التابع لهاللمنتدى ما احصل احد ......واخير اذا ذكرت شي بقوله لكم ...........بخصوص جداره وش رايكم اقدم على منطقتي بس ....ولا اكثر من منطقة ....وبالنسبه للتثبيت قادم مثل ما قالت ياليل مطولك ,,,,لكن متى وكيف ,,,الله اعلم ....تكفون ردو علي لا تهمشوني

2. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    ايوه طلب نسيته ...ابي انزل توقيع صوره كيف انزله ...عجزت وانا احوس في ذا ,,,وبعدين الرسائل الخاصه لازم عدد معين من المشاركات عشان تتفعل ولا هي ملغيييه نهائيا

3. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    ياعمري عسى ربي يعوضك خير
    حنا هنا خواتك فيه غرفة اسمها بديلات بديلات تعالي سولفي وقولي اللي بخاطرك
    نصيحة انتي ماشاء الله خريجة قديمة قدمي على منطقتك وأي منطقه تقدرين تروحين تعيشين فيهااااااااااااا يعني ماتاثر عليك

4. واثقه الخطا

واثقه الخطا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

101
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه

الدبلوم درسوا سنتين بعد الثانوي

المعهد درسوا ثلاث سنوات بعد المتوسط

اختي انا مايشملني التثبيت الجديد

ماعندك اي فكره عن الدفعات اللي مايشملها التثبيت

وش صار عليهم

5. م المسمى

م المسمى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2010-01-21
    معلم
    أهلين وسهلين
    تراي داخلة بمعرف زوجي لا تحسبوني رجل هههه
    دخلت المنتدى اليوم عشان اشوف أخبار نقل المعلمين متى وكيف ادعوا له ينقل متمرمط له 11 سنة
    السؤال اللي بجاوبك عليه اللي هو عن الكلية المتوسطة بما أنها مؤهلي
    طبعا درسنا سنتين تربويتين بعد الثانوية العامة وكان فيها تطبيق ميداني وهي طبعا اعداد معلمات للمرحلة الابتدائية وفيها عدة تخصصات مدمجة مثل تخصصي لغة عربية وعلوم اجتماعية كانت لنا الأولوية على المرحلة الابتدائية قبل البكلوريوس
    التربوي عام 1428هـ وتوظفوا كثييييير ما شاء الله
    وبعد كذا قدموا البكلوريوس علينا ولأن الأعداد كبيرة ما شاء الله قلت الفرصة للدبلوم
    المشكلة هالسنة ألغوا تقديمنا على جدارة نهائي .....أصلا حتى لو ما ألغوه ما فيه فايدة :dunno:

يا عمري يالدبلووووووم تخيلي اختي معلمة لها 16 سنة ودبلوم ولهلحين معلعلينها يبونها تكمل الدراسة يالله حسن الخاتمة بس:icon28:

معليش اللي يسمعني يقول من زمان ما تكلمت كثرت الهرجة:z1:

على فكرة عندي سؤال ............معليش يا منووووولة
    أنا دبلوووم كلية متوسطة وتم التعاقد معي 1421 و1422 و1425و1430 طبعا معلمة واخر عقد عام 31 كنت ادرس متوسط نظرا للحاجة الماسة

انا الان اعمل ادارية بند اجر يومي ويشملني التثبيت يعني بتثبت ادارية:bigsmile:
    ان شاء الله لكن بصراحة هوااااي التدريس فهل يشملني التثبيت حقكم ان شاء الله بس فيها مشكلتين
    أولا اني دبلوووم والثانية يشملني أمر ملكي يمكن يكون عائق ( طيب أنا حرة اختار بين الأمرين وش عندهم ):icon28:
    كأني عصبت شوي

ياليت اللي عندها جواب وبشارة تخص الفقيرة الى الله تبشرني:no: وخاصة ياليل حبيتها من قلب قلبي
    وكلكم يا بنات والله انكم غالين عندي

وخاصة الدبلوميات يمكن أزورهم اليوم اشوف أخبارهم والله يوفق الجميع يارب يارب:icon30:

محبتكم ام يزيد

6. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    حكم ضميرك ,,,,واثقة الخطا ....م المسمى ,,,,

شكرا لمروركم ,,,,,,,,,

7. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

أحبك الله الذي احببتني فيه <<<<ثقيله

ايتهاااا الفقيره <<<انتي اللي قلتي مو اناا

اذا كنتي دبلوميه ومن ضمن السنوات المشموووله ابشري ياااوخيه با لتثبيت ..
    لكن متى واين ولعل وعسى ههههه كلها مدري...أجمل تحيه لقلبك

8. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    عزيزتي منال..

اصبري امر المؤ من كله خييير

وابشري ان شاء الله التثبيت جاي

وبما انك قدييمه واضح من تاريخ تخرجك ان شاء الله التعيين فالك..

اجمل تحيه لك..

9. gohara

gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    الله يوفقك يامنال لو اقول قصتي مع التعاقد محد يصدق <<<< مقرودة حييييييييل
    الله يرزقنا ويعوضني

10. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    ياليل مطولك ,,,,ويا جوهرا ,,,,الله يجعله في ميزان حسناتكم

11. بلسم الروح

بلسم الروح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2011-11-15
    معلمة
    هلا منال
    الله يرزقك التعين يارب
    انا نفس عمرك تخصص لغة عربية
    كنت بديلة لمدة ترم واحد بس 1431
    بس انا متخرجة قريب 1426
    لان حصلتلي ظروف وانقطعت عن الدراسة فترة
    الله يرزقنا التثبيت يارب

12. ادارية بديلة

ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    الله يسهل أمور الجميع ويفرجها علينا بإذنه تعالى

13. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    أهلا فيك أختي العزيزة

أنا كمان كنت بالمنتدى تبع الوزارة لكنه تهكر وجينا هنا لكنني خريجة كلية تربوية ... وربما لو تقولي معرفك هناك أيش كان يمكن أعرفك ...أنا ماكان لي مشاركات كثير هناك إلا نادرا وخاصة أوقات التقديم والترشيحات ..

14. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    هلا بمتفائلة كان اسمي هناك ....غريبه وسط اهلها ,,,,,,وبصراحه كان ذاك المنتدى متميز جدا ورااااااااااااائع .والحلو فيه انه كان هناك مسئولين يردون على كل تساؤل ..خسااااره كبيره انه تهكر ..............

بلسم الروح

خريجة عاطله

الله يوفقكم ويرزقني واياكم التثبيت