اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انتبهوا الوزارة ووزيرها يريدون اشغالنا عن حقوقنا لا صوت يعلو فوق المطالبة بحقوقنا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة راعي الأولة, بتاريخ ‏2012-01-18.


  1. راعي الأولة

    راعي الأولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    144
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله

    الوزارة ومن يترأسها للاسف ظالمة

    وهذه صفات الظالمين

    فترى الظالم يبث الفرقة بين مظلوميه لكي يسهل السيطرة عليهم ومواصلة الظلم والاستبداد

    كذلكــ فهي تمشي على المثل القائل((اشغلهم لايشغلونكــ))

    ولست ادري ماذا تستفيد الوزارة من ظلم شريحة معينه من المعلمين تعدادهم 205 الاف فقط

    من ضمن مايقارب النصف مليون معلم ومعلمة بجهاز الوزارة

    كنا بالامس القريب نتحاور هنا على كيفية اخذ الفروقات وكأن الدرجة المستحقة آتيه لنا!!!

    سبحان الله اليوم نحن نتباكى فلا الدرجة المستحقة ولا الفروقات هههههههه حالنا مبكي معشر

    المعلمين وحالنا هذا ينطبق عليه المثل القائل ((لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن))

    لا مع الأولين ولا مع الأخرين رحنا ضياع في النص

    وكأنني بهذه المعادلة :

    1416================1430

    فما خط بالاحمر هذه الدفع المأكولة حقوقها ومظلومة


    علينا ان نفطن لما تريده الوزارة منا

    فهي تريد اسكاتنا بمتابعة قراراتها المتتالية ضد المعلم

    وكأن الوزير وحاشيته يقولون لنا بشكل ملتوي

    اسكتو لا نخليكم تندمون على مطالباتكم بحقوقكم

    فلقد سمعتها من احد الزملاء القدماء بالمدرسة يقول لي البلا كله منكم يلي تطالبون بدرجاتكم:tears:

    قلت له لماذا ....قال الوزارة الآن تضغط علينا بسببكم((انا اليوم اصدقه فما قال))

    لكن علينا المطالبة بحقوقنا ودرجاتنا ولو ارجعونا لسلم جديد غير هذا

    لا تراجع ولا استسلام
     
  2. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    [YOUTUBE]u25j6YFATqo&feature=channel_video_title[/YOUTUBE]
    الحمد لله أن جعلني مظلوما ولم يجعلني ظالما .
    العاقبة للمظلوم على الظالم فأبشروا يا معشر المظلومين
    فإن وعد الله آت فالزموا الدعاء فأنتم الأعلون وخصمكم هو الخاسر .
    (الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وذكروا الله كثيرا وانتصروا من بعد ما ظلموا
    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ).. سورة الشعراء - آية 227
     
  3. ابو ريماد

    ابو ريماد موقوف موقوف

    370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    السبب في ضياع قضيتنا
    هم القضاة الظلمة.. اللي حكموا ظلما على قضيتنا

    وانتم تقولون الوزارة مالوزارة
    القضاة اللي حكموا على بطلان قصيتنا
    لازم نحاسبهم؟..
     
  4. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    [YOUTUBE]kO2FTdTmxbA[/YOUTUBE]
    ظلم المعلمين والمعلمات ( 1416-1429) بالمادة (18أ) تلاحقهم عند التقاعد وبعد الوفاة:tears: :

    كما يعلم المعلمين والمعلمات ( 1416-1429) من ظلم المادة (18أ) عليهم من انتقاص رواتبهم بغير حق وعدم إعطائم درجاتهم المتسحقة التي يستحقونها بقوة النظام ( نظام الخدمة المدنية ) وتساوي المعينين الجدد في الخدمة بمن له خدمة أربع سنوات أو خمس , ولخبطة في مسيرات الرواتب وضياع سنوات الخدمة , بل شؤم هذه المادة (18أ) تلاحق المعلمين والمعلمات المغلوب على أمرهم حتى عند التقاعد أو بعد وفاتهم ,

    ونظام الخدمة المدنية عند احتساب الراتب التقاعدي عند التقاعد أو الوفاة يكون كالتالي :
    المعاش المتسحق= الراتب الأساسي x عدد سنوات الخدمة ÷ 40
    فالمعلمين والمعلمات ( 1416-1429) الراتب الأساسي لديهم منقوص × وعدد سنوات الخدمة منقوص ÷ 40
    فكيف ياترى يكون الراتب التقاعدي...) : للمعلمين والمعلمات( 1416-1429) بعد تقاعدهم أو فاتهم لا شك أنه منقوص
    بقوة المادة المنحوسة (18أ) فهم مظلومين في أثناء الخدمة (على رأس العمل) وبعد التقاعد وبعد الوفاة...

    إنه ظلم عظيم لا يستطيع تحمله إلا المعلمين والمعلمات ( 1416-1429) والعجيب في الأمر أن هؤلاء المعلمين والمعلمات طالبوا بحقهم الواضح مثل الشمس بالطرق المشروعة عن طريق وزارتهم التربية والتعليم فلم يجدوا من ينصفهم ثم اتجهوا الى ديوان المظالم :no: هذا الصرح الشامخ الذي وضع لنصرة المظلوم فلم يجدوا لا حق ولا باطل بل تم صرف النظر عن القضية لا ظالم ولا مظلوم وهذا والله من العجائب السبع وهذا القضية ثامنها ,
    وتمنى المعلمين والمعلمات المظلومين أنهم في حلم وليس في علم بعد حكم ديوان المظالم :no: والحقيقة أنه علم
    وظلم المظلوم مرتين من وزارته ومن ديوان المظالم ...

    والعجيب كذلك أن كل موظف يأخذ حقة في هذه الدنيا إلا المعلمين والمعلمات
    فمثلاً( وأريد منكم تصحيح هذه المعلومه ) الموظف الموقوف(المسجون) بأي تهمه يتوقف راتبة ويعطى له ولذوية من يعولهم معونه مجانية فترة مكوثة في السجن فإذا خرج من السجن يصرف له الراتب كما كان ويعطى بأثر رجعي عدد السنوات التى مكثها في السجن فكيف لايعطى المعلمين والمعلمات ( 1416-1429) حقوقهم بأثر رجعي بعدد السنوات الخدمة وهم لم يسجنوا بل هم خيرة المجتمع ويحرمون من حقهم الواضح .:r3: