اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلمات التعهد أرجوا الدخول...

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة koko, بتاريخ ‏2012-01-22.

1. koko

koko تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

23
    0
    0
    ‏2011-08-06
    معلمه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته:

أتمنى من جميع المعلمات اللاتي أُجبرن على التوقيع على التعهدالظالم بسرعة المطالبة بسرعة فتح حركة النقل الخارجية الأساسية التي تم منع فتحها إلى لآن و يُسمح لنا بالتقديم عليها وأن يكون تحقيق رغبات النقل فيها 100%.

2. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    عذرا سانقله للقسم المناسب

3. همس المدينه

همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه

ياختي احنا من وقت طويل واحنا نسعى بهذا الموضوع ورحنا للوزير والفهيد والديوان الملكي ولكن بدون فائده لذلك هناك تجمع غدا عند قصر الملك للمطالبة بفتح حركة استثنائية لمعلمات التعهد
    فنرجوا منك الانضمام معنا والمطالبة بفتح هذه الحركة لانه معلمات دفعهة 1432 لم تحضر الا واحده لذلك نريد معلمات من دفعة 1432 حتى تمثلن دفعتكم بالمطالبة بفتح الحركة واذا تعرفين اي وحده من دفعتكم ياليت تبلغينها تجي

ادخلي ها الرابط
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=98099

4. koko

23
    0
    0
    ‏2011-08-06
    معلمه
    اختي الكريمه ارجوا المعذره فوالله لم اعلم عن هذا التجمع الا في وقت متأخر وانا في منطقة اشبه بمدينة الاشباح لا يوجد بها شي يدل على الحياة لو صورتها لكم تستغربون لانكم راح تحسبونها من كوكب لم يُكتشف بعد،ولكن ننسق فيما بيننا ونحاول مره اخرى بكل ماأُتينا من قوة والمشاركة بجميع الوسائل والله معنا.
    وجزاك الله كل خير وفرج همك ويسر نقلك يارب.
    تقبلي تحياتي....

5. صبرت ةالصبر طول

صبرت ةالصبر طول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2012-01-01
    معلمه
    السلام عليكم
    لقد اجتمعنا واللي حضرو بصراحه ماقصرو من السابعه صباحا وتم الانتقال الي قصر الملك وتم الوعد انشالله بالخير قريبا وذلك بالتنسيق ولكن بصراحه العتب علي اللذين وعدو بالحضور ولم يحضرو وهذا سبب لنا ربكه وكذلك لم يكن هناك تنظيم جيد ولكن اود القول اللي لم تستطيع الحضور بسبب ضروف نعذرها ولكن العتب علي اللذين فظلو التقاعس والاتكال علي الاخرين وهذا يدل علي عدم الوعي وصدقوني يااخوات في حال لم يتم شي من هذه الوعود فستندمون سنين طويله بانتظار النقل لانه في حال لم يتم اللحاقنا بحركة النقل فالوزاره تنوي اغلاق الحركه لعدة سنوات قادمه وعندها لن ينفع الندم الاخ محمد القحطاني بيض الله وجهه وجزاه الله خير هو وجميع من ساعدنا حتي لو بالدعاء او المشاركه بالمنتدي او الحظور بالاجتماعات وجزاهم الله عنا خيرا جميعا ولكن المتفرجون والسلبيين واللذين لايشعرون بقيمه لصوتهم ولا يعلمون قيمة مشاركاتهم وتاثير حضورهم اقول لهم اللي متي هذااا الحال ومتي ستعرفون اهمية ان يبذل الانسان ويشارك مع ان الامر والحق حقه والظلم واقع علينا جميعا اللي متي هذه السلبيه والتكاسل والاتكاليه اذا لم نعمل جميعنا بجد وكمجموعه ويد واحده متعاونه تذكرو عندما تذهبون تراجعون بالوزاره لوحدكم انه لاقيمه لشخص بمفرده وحتي الوزاره لن تلقي له بال فترك البعض الجماعه وقال احد المسؤلين اين هم اصحاب المشكله لو كان العدد كبيرا ستكون النتيجه اكيده وذلك بتوفيق الله ارجو ان لاياخذ احد كلامي بشكل شخصي وانما لمصلحتنا جميعا وارجو معذرتي علي اي تجاوز ولكن هذه هي الحقيقه والله من وراء القصد سبحانه

6. koko

23
    0
    0
    ‏2011-08-06
    معلمه
    أنا أضم صوتي لصوتك ،وأنا من إحدى مراجعات الوزارة وقد قابلت الوزير وقال بالحرف الواحد أنا لا أنظر لطلب واحد بعينه وإنما أنظر لطلب مجموعة وأعداد كبيرة من المعلمات المتضررات من التعهد ،فنحن قمنا بنقل أكثر من28000 معلمة أ لا نستطيع نقل اقل من 1000 معلمة!!!وقد حاولت جمع اكبر عدد ممكن من المعلمات المطالبات بالنقل من صاحبات التعهد،ولكني لم استطع لاني في منطقة نائية جداً ولا يوجد بها ادنى وسائل الاتصال لذلك لم أعلم عن التجمع إ لا متأخر ولكن بارك الله في جمعكن وجعل الله الفرج على أيديكن وأنا معكن قلباً وقالباً.

7. دانتيل

دانتيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

222
    0
    0
    ‏2010-02-21
    :$

الوزير ع حد علمي عنده بيانات 2000 معلمه
    من معلمات التعهد ويطالبون بالنقل ..
    وهذا ماقاله للاخ محمد القحطاني ..

8. زهرة المانوليزا

زهرة المانوليزا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

650
    0
    0
    ‏2011-09-22
    طالب
    اعتقد 200 والحقيقة أكثر من 2000 الى 3000
    الله يسر للجميع,,,

9. فوق هام السحب

فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    اسمحي لي فالوزير ك.ذ. ا .ب وصل اليه برقيات من اكثر من 2000 معلمة كلهن يطالبن بفتح حركة لهن اسوة بزميﻼ تهن

لكن ابو اقﻼ م ملونه ما يخلي عباطته

10. koko

23
    0
    0
    ‏2011-08-06
    معلمه
    لا حول ولا قوةإلا بالله العلي العظيم،حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون،اللهم فرج همنا ونفس كربنا وأنصرنا على من ظلمنا ،حسبنا الله وإلى الله المُشتكى.

11. جود السنين

جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    يارب يسر وعجل بانقل .. قسم . حاله نفسيه غصب اروح الدوام بلانفس .. يامعالي الوزير .. لاني كملت الثلاث سنوات التي تعهدت بها ..؟ وانهيتها يامعالي الوزير .. ولم ادخل حركة النقل .. يعني يمقن اضراب جماعي ويمقن لا ...........؟

12. دارينا

دارينا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    1
    ‏2010-06-29
    معلم
    طيب اللي تعينت هالسنه 1433هـ وموقعه على التعهد مايمديها تقدم لو فيه حركه نقل خارجيه

13. معلمة متعلمة

معلمة متعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمة
    هو في احد تعين سنة 1433 اخر دفعة تعينت عام 1432

14. &بثينه&

&بثينه& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

675
    0
    0
    ‏2011-10-17
    معلمة
    مو يقولون خلاص ألغوا التعهد

المهم حبيبتي السنه الجايه قدمي على النقل وما عليك من أحد لا تقعين في اللي وقعوا فيه زميلاتك

واللي يقولك أنت عليك تعهد ما تقدمين على النقل خشي في عينه

ولو أنا مكانك أقولهم بلوه وأشربوا مويته

هالوزارة حقيره ومستمرة في ظلم المعلمات حسبي الله ونعم الوكيل

15. ارجوان1

ارجوان1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    علينا ان نرسل برقيات لكل من الديوان الملكي ووزاره التربية في يوم محدد ووقت محدد من اجل زعزعت الوزاره

16. زهرة المانوليزا

زهرة المانوليزا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

650
    0
    0
    ‏2011-09-22
    طالب
    انا متفائله خيرا وان شاء الله تتيسر على الجميع هذا الترم ,,,

17. شاهي معقود

شاهي معقود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

168
    0
    0
    ‏2011-12-03
    معلم
    الله يفرج همكم ويكتب لكم النقل فعلا تفائلوا بالخير تجدوه وعندي احساس كبير انهم راح يفتحون لكم الحركة

18. koko

23
    0
    0
    ‏2011-08-06
    معلمه
    الله يجزاكم خير اللي عندها خبر زين تبشررررررنا، الله يبشركم بالخير والستر والصحة والعافية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ترى حمد الإله أوجب عليـــك من المــلاييني
    أنا قد لي ثلاث اسنين من بعد الوقوف أشتال
    همومي والألم يقطع وجودي ثم يرميني
    وألا يا رب عفوك بنشدك من صالح الأعمال
    وتمام الحفظ والتطبيق بالشدة مــع الليني
    ومثل ما تطبع أقدام الفتى لا حسحست برمال
    أبي بعد الممات اليــا ذُكرت الطيب يبقيني
    فقيره إي نعم بالله مدام الموت له منزال
    أبنشدك الرضا يا رب قبل الموت يآتيني
    هموم المسلمه أكبر من الموضه من التجوال
    هموم المسلمه قطره نداها حييل يحييني.