اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارتنا وحيلها العظيمه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة almoqn, بتاريخ ‏2012-01-22.


  1. almoqn

    almoqn تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-01-21
    معلم
    لعل لايخفى على كل لبيب ان مايقوم به مسؤولي وزارتنا بداية من وزيرنا الى غيره من المسؤولين ماهو محاولة خبيثة لالهاء المعلمين عن توحيد جهودهم وتشتيت افكارهم الى المعاناة من اكثر من قضيه ومشكله ,فمن قضية الاصفار الى قضية تباين الدفعات الى قضية النقل الاستثنائي الذي بقدرة قادر اصبح النقل الاساسي الى قضية الوعيد والتهديد في الحضور اخر اسبوع الى قضية منع الافطار
    الجماعي(على فكره هذه الظاهره موجوده بجميع الادارات الحكوميه فلوزارتنا السبق بكل جديدوغريب) ,وترقبوا الجديد منع اجتماع المعلمين بغرفه واحده ؟؟!!
    واخيراً وليس آخراً وصف من لايكون سوبر مان من المعلمين والمعلمات بأنه لايستحق أن يكون معلماً(طلب هام لسموه:نرجو احضار سوبرمان ليعلمنا كيف نكون سوبرمانات فاعله ).
    فالخلاصه:
    1|يجب على كل معلم ومعلمه آداء مهمته التعليميه على وجه الاخلاص والمثابره بكل امانه وصدق وانتظار الاجر من الله وحده لاغير.
    2|على المعلمين والمعلمات عدم التعلق بغير الله فمن تعلق بغير الله وكل اليه كما بالحديث ,فلقد جربنا جميع الشفاعات والواسطات فلم نرى جدوى بل زاد الامر تعقيداً(ولعل رخصة التعليم خير دليل),فيجب توجيه الأمر كله لله وحده لاننا مظلومين ولنا دعوةٌ مستجابه وقال المولى عزوجل لدعوة كل مظلوم (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين),فلنركن للدعاء وخاصة وقت الاستجابه ونعتمد اعتماد كلي على الله جل جلاله ونفوض امرنا له وفلم أرى أحبتي موظفين بالدوله ظُلموا كما ظُلم المعلم ,فلعل المولى جلّ شأنه يريد يسمع دعانا وتضرعنا (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم).
    3|على جميع المعلمين والمعلمات الاكثار من التوبه والاستغفار فلعلنا أوتينا من قبل ذنوبنا(وما أصابكم من مصيبةٍ فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير),فلنراجع أنفسنا ونرجع لربنا ونطلب كل أمر فيه رضاه.
    4|الدعاء لمسؤولي وزارتنا بالصلاح وأن يسخرهم الله لنا ان كان بهم خير للبلاد والعباد أو أن يبدلهم
    بخيرٍ منهم وما ذلك على الله بعزيز
    وفي الختام وفقني الله واياكم لكل مايحب ويرضى ويسر لنا ارجاع حقوقنا كاملة .