اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وتعطيل/تشغيل الإعدادات والكثير بواسطة Siri

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2012-01-24.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وتعطيل/تشغيل الإعدادات والكثير بواسطة Siri




    اليوم لدينا أفضل أدوات السيديا على الإطلاق والمخصصة لـ Siri ميزة المساعد الصوتي في الآيفون 4S ، هذه الأداة تناقلت المواقع أخبرها قبل إطلاقها في السيديا نظراً لأهميتها القصوى ، وبالفعل اليوم تم إطلاقها.
    [​IMG]SiriToggles هي إحدى الأدوات المخصصة لسيري في الآيفون 4S تتيح لك تعطيل/تشغيل الإعدادات مثل الواي فاي و البلوتوث وأيضاً التحكم بالسطوع وإعادة تشغيل الجهاز وعمل ريسبرينج ، ولكن ليس هذا هو أهم ما في الأداة.
    مطور الأداة يُدعى Hamza Sood يشرح بعض الأوامر ‘‘الإنجليزية’’ التي يمكنك إعطائها لسيري لكي تتحكم بالآيفون بشكل كامل فقط من خلال صوتك ، وهذا ما قاله المطور :
    للإعدادات مثل الواي فاي ، يمكنك القول ”enable/disable” أو ”turn on/turn off” ومن ثم أعط الأمر مثل Wi-Fi و Blutetooth و Airplane mode ‘‘وضع الطيران’’ وغيرها الكثير.
    للحصول على النسبة المئوية في البطارية ، يمكنك قول ”how much battery do I have left” ومعناها كم المتبقى للبطارية ، أو ”what is my remaining battery percentage” لمعرفة النسبة المؤية.
    لتشغيل أي تطبيق ، قل ”launch app” ومن ثم إسم التطبيق ‘‘إنجليزي’’ مثل Safari أو Settings أو Angry Birds أو Cydia وغيرها.
    تابع الفيديو التالي لمعرفة المزيد :

    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=IGNraSvcYug



    طبعاً أجمل ما في الأداة هو دعمها لإطلاق التطبيقات ، وأيضاًَ معها لن تحتاج إلى أداة السيديا الشهيرة SBSettings ، وغيرها من الأدوات ، فلآن بإمكانك إستعمال صوتك للتحكم بكل ما في الآيفون ، وأيضاً وجودها مع أداة Hands-free سيجعل الأمر أكثر فائدة.
    إن كنت تود تجربة أداة ، فهي مجانية بالكامل من خلال السيديا ومن ثم البحث عن SiriToggles وستجدها في سورس BigBoss