اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تقدر تنــــام هنــا ؟؟؟ اختار عضو وحطه على السرير

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2012-01-27.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم


    اختـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر واحــــــــــــــــــــــــــد من الاعـــضـــــــــــــــــــاء وحطه على هذا السرير :clap:




    [​IMG]

    :bleh:




    أنـــــــــــــــــــــــــــــا أختـــــــــــــــــــــــــــــــــار


    المشرفـــــــــــــــــــــــــــــة الموقـــــــــــــــــــــــــــــــرة " Ghadah" ،،،،:bleh:



    وانت ياللي بعدي من تختـــــــــــــــــــــــــــــار


    بكرة مـــــــــــــــــــــــــــدارس :harhar1:


    عساها تكون ممتعة هذي اللعبة





     
  2. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    بصراحة احس المكان منااسب لنايل
     
  3. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    اختارك انت يا نصار :icon30:

    مكان لن يتكرر :clap:

    فرررصه:harhar1:
     
  4. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

    :crazy::crazy::crazy::crazy:

    هذآ وآنت آسمك نصآر
    آجل لو كآن آسمك دهآآآي < من دآهيه خخخخخخخ
    وش كآآن عملت :crazy:
    آلمكآآن منآسب لك آنت وكآني هنآ < آصدقآء آلوزغ :crazy:
    وكمآن آلسرير مو مربوط بحبل مثل هذآ آمآآن لا :bleh:
    مربوط بخيط رفيع يعني آي حركه منكم ينقطع < ضريبه فجعتي :harhar1:
     
  5. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ماحصلت الا غاده عاد ... شف غيرها من المجرمين الي هنا ..! :tongue:

    تشكرات نصار ..!
     
  6. #بنت الهيلا#

    #بنت الهيلا# تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    0
    ‏2009-01-31
    جمعية المظلومين
    مو صاحي وش رايك تاخذ غفوه عليه شكل الفراش مريح
     
  7. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ما يصلح لي ذا السرير .. أنا اتقلب بالنوم واجد :tongue:
    جربي انتي يمكن يعجبك الوضع فوق .. عاد شكل السرير واجهته شماليه على مهب بجيك البراد منه :tongue:
     
  8. شيماء الشمري

    شيماء الشمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2011-06-15
    E .Teacher
    ينفع لواحد اسمه ،،،، كأني هنا،،،،

    يمكن يريحنا من القص والتعديل وناخذ راحتنا في المنتدى...... لا تصدق... امزح والمنتدى ما يسوى بدونك ...
     
  9. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه

    :eek: :eek::eek::eek::eek::eek::eek:

    :wink:
    هههههههه
    عجبتني كلمة واحد حسستيني اني داخل تهريب وماعندي اقامه:tongue:

    طيب تسلمين
    وش رايك هالمكان بما انك شيماء وشيماء من الارتفاع والشموخ
    اعتقد يناسبك:tongue:
     
  10. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    حرااااااام يا غاااده


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    >> بس تستااهلي مارديتي علي قبل امس :biggrin:


    وووت هناا مجرمين :crazy:

    [​IMG] [​IMG] [​IMG]


    :icon30: مااغيرت شئ

    هي اللي قاالت [​IMG]
     
  11. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    أحس هذا السرير المريح ..... أفضل مكان لمن وقف حجر عثرة في طريق

    درجتنا المستحقة ، وأقر الماااادة ( 18 ) !!!

    لأن المعلمين والمعلمات راح يقولون بصوت واحد :

    ياتعطينا حقوقنا ... يانحرك الحبل شوي

    عندها : أبشروا بالدرجة المستحقة والبند والفروقات >>>> وزيادة ( حبة راس )​
     
  12. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    يمكــــــــــــــــــــــــــــــــــن بمـــــــــــــــا ان المكـــــــــــــان شاعري أكثر:biggrin:


    :bleh:
     
  13. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم

    انا قلت تختـــــــــار واحد مو اثنين ،، بعدين نمووت انا وكأني ،، ما يصير لازم واحد منا يبقى نداً لَكُنَّ:bleh:


    --------------------------------------------

    غـــــــــــــــــــــــــــ:harhar1:ــــــــــــــــــــــــــادة
     
  14. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    مو صــــــــــــــاحـــــــــــــــي ما ودك تحط أحــــــــــــــــد زي وكيلة مثلا :bigsmile:
     
  15. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم



    :clap:

    بما انو فيه حرب بين الاختين ( غادة vs لجين ):bleh:


    اختـــــــــــــار لجين ،، لكي تلحق بغادة ويتماسكن بالشوش على هذا السرير المعلق بين السماء

    والارض ،،،:bleh:

    واللي تطيح ثلاث مرات هي الفايزة :bleh:>>>> من جدك ! والا تمزح

     
  16. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم


    :icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30: :icon30:


    يا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام تفكيـــــــــــــــــــر سليــــــــــــــــــــــــــــم
     
  17. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة


    [​IMG]


    لا بس تخيلت اشكالهم وهم يتماسكوون بالشووش ....لا وفيها فوووز بعد ...:tongue:
     
  18. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    إيييوه كملت مع سدوووم


     
  19. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......

    اقول نصااار اقصر الشر وقوول يامسااااا
    قال وكيلة
    لاااا وتعقيب على كلام الصاحي وش قصدك يعني :icon28:
    ولأن المثل يقول( طبخة طبختيها يالرفلة كلي منها )

    فأنا ارشح نصااار وبقوة لإعتلاء هالقمة :bigsmile:
     
  20. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    مدري يفهم من كلآمك معنيين
    · مآلقيت آلآ غآده < هذآ دليل آني بريئه وآمشي جنب آلحيطه
    · وشف غيرهآ من آلمجرمين < دليل آني آعتبر مجرمه منهم
    وش تقصد يآلصآآحي < قلت آلصآحي مو مو صآحي
    عشآن تتحمس وتقول آلصدق هع هع [​IMG]


    آلله يهديك يآلجين
    كم مره تبيني آعلمك
    كووول آبو آلمجرمين هنآ
    وآولهم صآحب آلموضوع < وآلدليل موضووعه :bleh:




    لآتخآآآف آعمآركم طويله
    مآسمعت آلمثل آللي يقوول نوم آلظآلم عبآده < حششت :bleh:


    آآوك آنآ بطيح آووول < مو من جدي ترى [​IMG]