اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


محدث - حملة لنصرة الشعب السوري ودعما لموقف قيادتنا في موقفها المشرف...

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2012-01-30.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم ثم أما بعد
    جلنا إن لم يكن جميعنا متابع لما يحصل بسوريا من تقتيل وتشريد للشعب السوري من فئة أسدية لم تراعي في الشعب المسكين إلا ولا ذمة ...

    كما أنا فرحنا جدا لموقف دولتنا مما يحصل هناك من سفك للدماء وقد جاء ذلك بداية بسحب السفير السعودي من سوريا ثم سحب المراقبين السعوديين ووصولا لتصريح وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل الذي قال فيه «نحن نرى الدم البريء يُسفك يوميا، مما يضعنا في موضع الاختبار لضمائرنا، وليس هناك أقسى من تأنيب الضمير، خاصة لمن يحرص على جديته ومصداقيته إزاء شعب عربي شقيق ما زال يتعرض - للأسف - لأبشع صنوف التنكيل والعذاب.. وممن؟ من الذين يفترض بهم أن يكونوا أحرص الناس على سلامته وحقوقه وأمنه ومصالحه».
    http://www.google.com.sa/url?sa=t&r...KWTIpog67_cWpz5Cg&sig2=t7MM-oxQeK2u1lR4GmJKgg

    والمتابع للتحركات الحالية يعلم أن أمورا ستستجد في القريب ولعل المواجهة الحتمية مع ذلك الطاغية باتت وشيكة ...


    إذا لنعلنها حملة لنصرة الشعب السوري والوقوف معهأقلها بالدعاء لذلك الشعب الذي يُقتل صباحا مساء
    وحث الحكومات الخليجية لإتخاذ مواقف قوية مما يحصل الآن والوقوف بوجه التمدد الصفوي ومساعدتهم في قتل الشعب السوري

    ملاحظة : المتصفح سيكون فيه متابعة ما يستجد من أحداث على الساحة السورية
    كما نأمل المساهمة بدعم هذه الحملة من ردود ونقل للأخبار ونشر مواضيعها ورابطها في جميع المواقع الألكترونية لعله يُكون رأي عام مناصرا لدولتنا في سعيها لحل مشكلة الإخوة السوريين



    [YOUTUBE]000c1tl9zAg[/YOUTUBE]


    تحديث / السبت 12/3/1433

    السعودية تلغي أوبريت الجنادرية تضامناً مع السوريين

    في بيان تطرق إلى ما يحدث في بعض الدول العربية من أحداث


    السبت 12 ربيع الأول 1433هـ - 04 فبراير 2012م


    [​IMG]
    الملك عبدالله بن عبدالعزيز





    العربية.نت قررت المملكة العربية السعودية إلغاء الأوبريت الغنائي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام، نظراً لما يتعرض له الشعب السوري من قتل وسفك للدماء.

    وجاء في بيان صادر عن الديوان الملكي أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمر بإلغاء الأوبريت الغنائي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام، "تضامناً ووقوفاً مع الأشقاء من الشعب السوري، على خلفية ما يحدث من سفك لدماء الأبرياء وترويع للآمنين". وفق البيان.

    كما تطرق البيان إلى ما يحدث في بعض الدول العربية من أحداث قائلا: "إضافة إلى ما حدث في مصر الشقيقة من أحداث أدت إلى وفاة العديد من الأبرياء، إلى جانب ما جرى ويجري في اليمن وليبيا الشقيقتين من أحداث مؤسفة ذهب ضحيتها العديد من الأبرياء، وما مرت به تونس الشقيقة من أحداث مؤلمة".

    وأضاف الملك عبدالله قائلاً: "أسأل الله أن يغفر للشهداء وأن يرحمهم برحمته وأن يزيل الغمة عن بلادنا العربية والإسلامية، ويحفظ أمنها واستقرارها، وأن يدحر كيد أعدائها والمتربصين بها، إنه ولي ذلك والقادر عليه".



    تحديث / الثلاثاء 15/3/1433



    عاجل : مجلس التعاون الخليجي يقررطرد السفراء السوريين



    ف ب - الرياض: أعلنت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الثلاثاء، أنها قررت سحب سفرائها من سوريا، وقررت الطلب من سفراء "النظام السوري" مغادرة أراضيها بشكل فوري، وفقاً لبيان رسمي.

    وقال البيان: إن السعودية "رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون، تعلن أن دول المجلس قررت سحب جميع سفرائها من سوريا".

    وأوضح أنها "تتابع ببالغ الأسى والغضب تزايد وتيرة القتل والعنف في سوريا الذي لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو امرأة، في أعمال شنيعة أقل ما يمكن وصفها به أنها مجزرة جماعية ضد الشعب الأعزل دون أي رحمة".

    من جهته، أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السوري بشار الأسد سيعلن قريباً موعد الاستفتاء حول دستور جديد تم الانتهاء من صياغته.

    وقال لافروف كما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية من دمشق: "قال لي الرئيس الأسد إنه سيلتقي في الأيام المقبلة اللجنة التي تولت صياغة مشروع الدستور الجديد. انتهى العمل وسيتم الإعلان عن موعد الاستفتاء على هذه الوثيقة



    تحديث / الأحد 20/3/1433

    الفيصل: عار علينا نحن المسلمين أن نقبل بإراقة دماء الشعب السوري




    [​IMG]

    (( إن ما تشهده سوريا يوضح بما لا يدع مجالاً للشك أنها ليست حرباً عرقية أو طائفية أو حرب عصابات بل هي حملة تطهير جماعية للتنكيل بالشعب السوري وفرض سيطرة الدولة عليه دون أي اعتبارات إنسانية أو أخلاقية أو دينية، إذ هل يستدعي حفظ الأمن -كما يدعي النظام- تدمير أحياء بالكامل بالأسلحة الثقيلة والصواريخ وكيف يمكن التسليم بزعم إنها حرب إرهابية فهل يصدق العقل امتلاك الإرهابيين لدبابات يقصفون بها المدن ولأي غرض. ))



    http://sabq.org/5Acfde
     
    آخر تعديل: ‏2012-02-12
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    السعودية تعلن سحب مراقبيها من سوريا.. والفيصل: الاتهامات بالتآمر ليست من شيم العرب
    وزير الخارجية السعودي قال في كلمته باجتماعات الدول العربية إن الرياض لن تقبل أن تكون «شاهدة زور»

    [​IMG]ا

    لأمير سعود الفيصل خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة أمس (أ.ف.ب)
    القاهرة: سوسن أبو حسين الرياض: «الشرق الأوسط»
    أعلن الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي، أمس من القاهرة، سحب بلاده مراقبيها؛ نظرا لعدم تنفيذ الحكومة السورية أيا من عناصر خطة الحل العربي التي تهدف أساسا لحقن الدماء السورية الغالية. وقال الأمير سعود الفيصل، خلال كلمته: إن الوضع في سوريا بالغ الخطورة، مؤكدا أن تلك الخطورة تتطلب من العرب جميعا تحمل مسؤوليتهم التاريخية.
    كان الأمير سعود الفيصل يتحدث خلال كلمة أمام اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، الذي عُقد أمس بالقاهرة لمناقشة الوضع في سوريا.
    وأضاف الأمير سعود الفيصل أن الأوضاع في سوريا لا يمكن أن تستمر، مبينا أن بلاده «لن تقبل بأي حال من الأحوال أن تكون شاهدة زور أو أن يستخدمنا أحد لتبرير الجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري الشقيق»، مؤكدا أن عدم تنفيذ الحكومة السورية أيا من عناصر خطة الحل العربي أدى إلى إعلان سحب المراقبين، وهي الخطة التي تهدف أساسا إلى حقن الدماء السورية.
    وأضاف: «نحن نرى الدم البريء يُسفك يوميا، مما يضعنا في موضع الاختبار لضمائرنا، وليس هناك أقسى من تأنيب الضمير، خاصة لمن يحرص على جديته ومصداقيته إزاء شعب عربي شقيق ما زال يتعرض - للأسف - لأبشع صنوف التنكيل والعذاب.. وممن؟ من الذين يفترض بهم أن يكونوا أحرص الناس على سلامته وحقوقه وأمنه ومصالحه».
    وأكد أن مجلس الجامعة العربية وضع خطة واضحة المعالم لوقف نزيف الدم، الذي يدمي قلوبنا جميعا، وهي خطة تؤكد الوقف الفوري والشامل لجميع أعمال العنف والإفراج عن المعتقلين بسبب الأحداث الراهنة وإخلاء المدن والأحياء من جميع المظاهر المسلحة وفتح المجال أمام المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام للتنقل بحرية، وهذه العناصر مجتمعة «هدفها فتح المجال أمام حوار وطني؛ لأن الحل لن يصنعه سوى السوريين أنفسهم، والحل لن يكون إلا بالتجاوب مع تطلعات الشعب السوري عبر تحقيق انتقال سلمي للسلطة».
    وأضاف وزير الخارجية السعودي: «تم التأكيد مرارا وتكرارا أننا لا نكن لسوريا الشقيقة إلا مشاعر المحبة والأخوة والحرص على مصالح جميع أبناء الشعب السوري دون تمييز أو تفريق، وهدفنا وقف النزيف الدامي بما يحفظ لسوريا وحدتها وأمنها واستقرارها ويجنبها مخاطر الصراعات الأهلية المدمرة أو الانزلاق للفوضى والخراب، وقد جاءت قرارات مجلسكم الموقر مصداقا للحديث النبوي الشريف بأن ننصر أخانا ظالما أو مظلوما، فنردع الظالم عن ظلمه ونحمي المظلوم من بطش الظالم».
    وزاد: «حيث إن الحكومة السورية أبلغت جامعة الدول العربية بموافقتها على خطة الحل العربي، فإننا وافقنا على إرسال المراقبين العرب للتأكد من تنفيذ الالتزامات السورية بكل دقة ووضوح وشفافية وليس أكثر؛ فهم لم يذهبوا كمفاوضين أو وسطاء، بل ذهبوا كمراقبين لتنفيذ الالتزامات، شريطة توفير السلطات السورية الحماية والحرية لهم بما يمكنهم من تأدية مهامهم».
    واستطرد: «لكن، مع الأسف، لم نجد على أرض الواقع التزاما بتطبيق أي من بنود الخطة العربية، ولم تكتفِ السلطات السورية بعدم تنفيذ ما تعهدت بأن تنفذه بشكل عاجل وشامل، بل بادرت إلى اتهام القادة العرب ودولهم بالتآمر وانتقصت من عروبتهم، لكن هل من شيم العرب أن يقتل الحاكم شعبه؟ وهل مهمة الجيوش العربية أن تفتك بمواطنيها، أم أن تحميهم وتحمي أعراضهم وممتلكاتهم وتحفظ أمنهم واستقرارهم؟».
    وأضاف الأمير سعود الفيصل: «إن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر، ونحن لن نقبل، بأي حال من الأحوال، أن نكون شهود زور أو أن يستخدمنا أحد لتبرير الجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري الشقيق أو للتغطية والتستر عليها، ومن هذا المنطلق فإن بلادي ستسحب مراقبيها؛ نظرا لعدم تنفيذ الحكومة السورية أيا من عناصر خطة الحل العربي التي تهدف أساسا لحقن الدماء السورية الغالية».
    وختم حديثه بدعوة العرب إلى الالتزام، بكل جدية ومصداقية، بما قرره «مجلسكم الموقر» حول فرض عقوبات تهدف إلى الضغط على الحكومة السورية. وتابع: «لتلتزم فعلا لا قولا بما تعهدت به، وهي عقوباتٌ الأصل فيها أنها مفعلة ومستمرة ما دمنا لم نقرر، مجتمعين، إلغاءها، ولا أعتقد أنه يمكن لأحد أن يفكر بإلغائها ما دام لم يلتزم الحكم السوري بعناصر الحل العربي التي ذكرناها».
    وجدد الدعوة إلى «المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته، بمن في ذلك إخواننا في الدول الإسلامية وأصدقاؤنا في روسيا والصين وأوروبا والولايات المتحدة وفق خطة الحل العربي بكل عناصرها، وأن يمارسوا كل ضغط ممكن في سبيل إقناع الحكومة السورية بضرورة التنفيذ العاجل والشامل لها».
    كان الأمير سعود الفيصل قد استقبل، بمقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت سابق أمس، وفدا من المجلس الوطني السوري المعارض، برئاسة الدكتور برهان غليون، ضمن لقاءات الوفد مع عدد من وزراء الخارجية العرب والأمين العام لجامعة الدول العربية، لإطلاعهم على مرئيات المجلس للتعامل مع الوضع في سوريا.
    جرى خلال الاستقبال بحث آخر تطورات الأوضاع في سوريا، في ضوء تقرير رئيس بعثة المراقبين العرب، الفريق محمد أحمد الدابي، الذي عُرض، في وقت سابق أمس، على اللجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية.
    واستمع وزير الخارجية، من رئيس المجلس الوطني السوري، إلى رؤية المجلس للآفاق المستقبلية للتعاون مع تطورات الأوضاع بسوريا، في ضوء استمرار أعمال العنف والقتل هناك. كما استقبل وزير الخارجية السعودي، في القاهرة، أمس، كلا من: محمد كامل عمرو، وزير الخارجية المصري، وسعد الدين العثماني، وزير الخارجية المغربي، وناصر جودة، وزير الخارجية الأردني.. كل على حدة.
    جرى خلال اللقاءات بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية، خاصة تطورات الأوضاع على الساحة السورية.
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    دول الخليج تقرر سحب مراقبيها من سوريا


    الرياض - قررت الدول الخليجية اليوم الثلاثاء "التجاوب" مع قرار السعودية سحب مراقبيها من بعثة الجامعة العربية الى سوريا بعد "تاكدها من استمرار نزيف الدم وقتل الابرياء".

    وافاد بيان للامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ان دول المجلس قررت "التجاوب" مع قرار السعودية سحب مراقبيها من بعثة الجامعة العربية الى سوريا "مع التزامها بكل قرارات مجلس الجامعة حفاظا على وحدة الصف العربي رغم قناعة دول المجلس بضرورة ان يكون القرار الاخير اكثر قوة وان يكون عاملا للضغط على النظام السوري كي يوقف القتل".

    وكان وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل اعلن مساء الاحد في الجلسة الافتتاحية لاجتماع وزراء الخارجية العرب ان بلاده ستسحب مراقبيها "لعدم تنفيذ الحكومة السورية لاي من عناصر خطة الحل العربي".

    واكد البيان ان القرار ياتي "بعد متابعة دقيقة ومتأنية لمجريات الاحداث" في سوريا و"التأكد من استمرار نزيف الدم وقتل الابرياء وعدم التزام النظام السوري بتنفيذ قرارات مجلس الجامعة العربية وخصوصا البروتوكول" الذي وقعته دمشق.

    كما طالب الدول العربية ب"الالتزام بكل جدية ومصداقية بتنفيذ قرارات الجامعة العربية "بهدف الضغط على سوريا للالتزام فعلا لا قولا بما تعهدت به".

    واتفق مجلس الجامعة في ختام اجتماع وزاري استمر خمس ساعات في القاهرة الاحد على طلب "تفويض رئيس الجمهورية نائبه الاول بصلاحيات كاملة للقيام بالتعاون التام مع حكومة وحدة وطنية" يفترض ان يتم تشكيلها "خلال شهرين".

    ومن المفترض ان ترئس حكومة الوحدة الوطنية "شخصية متفق عليها" وان تكون مهمتها "تطبيق بنود خطة الجامعة العربية والاعداد لانتخابات برلمانية ورئاسية تعددية حرة بموجب قانون ينص على اجراءاتها وباشراف عربي ودولي".

    ودعت الجامعة العربية "الحكومة السورية وكافة اطياف المعارضة السورية الى بدء حوار سياسي جاد تحت رعاية جامعة الدول العربية في أجل لا يتجاوز اسبوعين" من اجل تشكيل الحكومة.

    لكن دمشق رفضت بشكل قاطع المبادرة الجديدة معتبرة انها "تدخل سافر" في الشؤون الداخلية السورية. "ا ف ب"
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الجامعة العربية تجمد عمل بعثة مراقبيها في سوريا
    الوكالات - عواصم
    الأحد 29/01/2012


    [​IMG]

    قال مسؤول في الجامعة العربية أمس السبت إنه تقرر تجميد عمل بعثة المراقبين العرب في سوريا؛ بسبب «تصاعد وتيرة العنف».
    وأوضح المسؤول الذي طلب عد ذكر اسمه أن قرارا اتخذ بـ «تجميد عمل بعثة المراقبين العرب في سوريا نظرًا لتصاعد وتيرة العنف في الساحة السورية». وقال المجلس الوطني السوري المعارض إنه سيطلب من مجلس الأمن الدولي ضمان حماية من نظام الرئيس بشار الأسد، بحسب متحدث بلسان المجلس أمس. وقالت المجموعة التي تضم أطيافا من المعارضة: «قررنا التوجه إلى مجلس الأمن غدا (اليوم) برئاسة برهان غليون لعرض القضية السورية على مجلس الأمن .. لضمان الحماية»، وذلك بحسب تصريح عضو اللجنة التنفيذية للمجلس سمير نشار خلال مؤتمر صحافي في اسطنبول.
    و قتل مدنيان أمس السبت أحدهما طفل، واقتحمت قوات عسكرية وامنية بلدات في ريف دمشق، فيما شهدت مدينة الرستن في ريف حمص (وسط) اشتباكات جديدة بين الجيش ومجموعات منشقة عنه على ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان. وذكر المرصد في بيان تلقت فرانس برس نسخة عنه «استشهد مواطن في ريف درعا (جنوب) اثر اطلاق الرصاص عليه خلال كمين نصبته له قوات الامن السورية». واوضح المرصد ان القتيل كان متواريا عن الانظار. واضاف: «ان طفلا قتل عندما سقطت قذيفة على منزله في بلدة القورية في ريف دير الزور (شرق) التي تعرضت لاطلاق نار من رشاشات ثقيلة بعد منتصف ليل الجمعة السبت».
    كما اشار المرصد الى ان «النيران اشتعلت بانبوب للنفط يمر بمدينة القورية» دون ان يحدد سبب الاشتعال او الاضرار التي نتجت عنه. وفي ريف دمشق، أفاد المرصد «اقتحمت قوات عسكرية أمنية مشتركة بلدات كفربطنا وسقبا وحمورية وجسرين ومشارف مدينة عربين». واوضح البيان الى ان «القوات النظامية تضم 6 دبابات و 8 ناقلات جند مدرعة وعشرات السيارات»، مشيرا الى «اشتباكات عنيفة بين القوات وبين المجموعات المنشقة».
    وفي بيان منفصل، اضاف المرصد «تدور اشتباكات عنيفة في مدينة الرستن بين الجيش والامن النظامي ومجموعات منشقة تستخدم فيها القوات النظامية الرشاشات الثقيلة». واشار البيان الى «سماع اصوات الانفجارات في المدينة ومحيطها».
    وكانت المدينة التي تبعد 160 كلم شمال دمشق، شهدت نهاية سبتمبر الماضي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري مدعومة بأكثر من 250 دبابة وآلية عسكرية مدرعة ومنشقين عنه لاربعة ايام اسفرت عن مقتل عشرات الاشخاص وتدمير منازل عدة، بحسب المنظمة الحقوقية. واعلن ضباط منشقون عن الجيش في 30 سبتمبر في بيان الانسحاب من الرستن بسبب «التعزيزات الكبيرة والاسلحة التي تستخدمها عصابات الاسد... فقررنا الانسحاب كي نواصل الكفاح من اجل الحرية». من جهتها، قالت وكالة الانباء السورية (سانا) في حينها ان «الامن والهدوء عادا الى الرستن وبدأت المدينة باستعادة عافيتها ودورة حياتها الطبيعية بعد دخول وحدات من قوات حفظ النظام مدعومة بوحدات من الجيش اليها وتصديها للمجموعات الارهابية المسلحة».
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    المجرم بشار بعد ذلك القرار
    ازداد إجرامه وأخذ يمعن في قتل الأبرياء بكل أنواع الأسلحة
    الخفيفة والثقيلة
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الاشتباكات تمتد إلى دمشق وحالات نزوح من الريف
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم


    العربية.نت - جاء في بيان للرابطة السورية للدفاع عن حقوق الإنسان صدر أمس الأحد أن كتيبة من عناصر المخابرات الجوية نفذت حكم الإعدام رمياً بالرصاص بحق المنشق عن ... التتمة

    الاشتباكات تمتد إلى دمشق وحالات نزوح من الريف


    السلطات السورية تنفذ حكم الإعدام بحق المقدم هرموش
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [YOUTUBE]0VuGjXSirng[/YOUTUBE]
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [YOUTUBE]hM-R6Ar8kLk&feature=youtu.be[/YOUTUBE]
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [YOUTUBE]oYy-1U34TtM[/YOUTUBE]
     
  11. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    السعودية تأسف لاستمرار العنف في سوريا وتطالب بالوقف الفوري لإراقة الدماء



    الرياض: واس
    رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

    وتناول المجلس قرار جامعة الدول العربية وقف عمل بعثة مراقبيها في سوريا بشكل فوري نظراً لتدهور الأوضاع بشكل خطير وارتفاع عدد الضحايا واستمرار استخدام العنف. وأعرب المجلس عن أسف المملكة البالغ لتواصل العنف وارتفاع عدد الضحايا المدنيين مشدداً على أهمية تضافر الجهود للوقف الفوري لإراقة الدماء وتلبية المطالب والتطلعات المشروعة للشعب السوري.​
     
  12. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    اللهم وحد صفوف المؤمنين
    واجمعهم على كتاب الله وسنة نبيه
    واحيي الجهاد والإيمان والحق في قلوبهم وجسدها في جوارحهم
    آمين​
     
  13. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اللهم انصرن اخواننا في سوريا

    على بشار واعوانة
     
  14. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    الشرق الأوسط : المعارك تقترب من دمشق،وتعزيزات حول القصر الجمهوري

    وأنباء عن انشقاق لوء في الجيش النظامي ..
     
  15. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    العربية / أكراد سوريا: التدخل الدولي هو السبيل لإزاحة الأسد



    الإثنين 07 ربيع الأول 1433هـ - 30 يناير 2012م

    [​IMG]
     
  16. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الصدر يدعو لإشعال المنطقة حتى يخفف من الضغوط على الأسد

    ويقول إنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما وصفه بالتضييق على الطائفة الشيعية في البحرين.
     
  17. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    عاجل / البيت الأبيض: النظام السوري "ساقط لا محالة" وهو يفقد السيطرة على البلاد
    ( الجزيرة نت )
     
  18. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    اللهم انصر اخواننا في سوريا
     
  19. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أ ف ب: نائب وزير الخارجية الروسي يقول إن موسكو لن تؤيد مشروع القرار الدولي الجديد بشأن سوريا

     
  20. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......

    [​IMG]

    اللهم عليك بكل من طغى وتجّبر وتكّبر
    وانصر اخواننا المجاهدين في سوريا