اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


معلمون ومعلمات متعاقدون يتساءلون: أين قرار تثبيتنا؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ادارية بديلة, بتاريخ ‏2012-01-31.


  1. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    ناشد معلمون ومعلمات متعاقدون بإدارات التربية التعليم، المسؤولين بوزارة التربية والتعليم، النظر في أمر تثبيتهم أسوة بباقي موظفي الدولة، وفقاً للأوامر الملكية الخاصة بتثبيت موظفي العقود، حيث مضى عامٌ على هذه الأوامر دون أن يتم تثبيتهم.

    وقالت المعلمة نورة السعيداني (متعاقدة): سئمنا الانتظار، وكل يوم ننتظر بريقاً من الأمل يلوح بالأفق الغائم، لكن لم يحصل شيءٌ من ذلك، وسط الغموض الذي يلف قضيتنا, مشيرة إلى تفاوت راتب المعلمة المتعاقدة من إدارة إلى أخرى.

    بدوره، قال المعلم عبد الله الطريسي (متعاقد): تم التعاقد معنا قبل سنوات، وجاء أمر تثبيتنا على وظائف رسمية ولم تسعنا الأرض من الفرحة، لكن خيبة أمل هدمت طموحنا مع طول الصبر، فجميع موظفي العقود في الدوائر الحكومية الأخرى وصلت إليهم محاضر التثبيت، حسبما تطالعنا به الصحف، إلا المعلمين المتعاقدين، وكأنهم خارج الأمر.

    ولفت إلى أن وزارة التربية والتعليم تعين معلمين بين الحين والآخر، فيما لم يحسم موضوع تثبيتهم بعد.

    وطالب المعلم سالم الغربي، وزارة التربية والتعليم والوزارات ذات العلاقة، بسرعة إنهاء الإجراءات ليتم تثبيتهم، فالأمر الملكي لا يحتمل التسويف.

    وقال: بعد مرور أكثر من عام على الأمر الملكي لم يكن هناك أي تحرّك من الجهات المعنية بالتطبيق.

    http://sabq.org/XZbfde
     
  2. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    أحمدو ربكم دام كل شهر ينزل لكم رصيد,,

    والله يعجل لنآ ولكم بالفـــــــــرج..
     
  3. قلم المعلمة

    قلم المعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    المفروض يحمدون ربهم على النعمة جاهم التثبيت في مكان اقامتهم وضمنوا الوظيفة وخرجوا من كآبة البيت وينزل لهم راتب شهري انا لو مكانهم احمد ربي واسكت ودام انو كل يوم اداوم في مدرستي ما علي من التثبيت متى ماجاء يجي لوبعد خمس سنين
     
  4. بديلة الجبيل

    بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    بس مساكين يحسون بعدم الاستقرار ورواتبهم كل شهر غير عن الثاني
    الله يرزقنا التثبيت معهم يارب في القريب العاجل
     
  5. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    دعواتكم لي
     
  6. بديلة 14 سنة متوظفت

    بديلة 14 سنة متوظفت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2011-10-21
    معلمة
    الله العالم الي يخاف منهم اصحاب الواسطة
    يقول المثل الي ماسرق ما يخاف
     
  7. بديــله ولكن

    بديــله ولكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2011-09-18
    معلمه مع وقف التنفيذ
    فعلا طبع الانسان دائما طماااااااع
    دائما يطلب المزيد
    ولو انه حق من حقوقهم
    اللهم انا نعوذ بك من قلب لايخشع ونفس لاتشبع ومن دعوة لايستجاب لها
     
  8. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    هم مستعجلين عشان ياخذون اجازات


    يارب عقبالنا ياحي ياقيوم