اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شوف البنت يوم انسرقت شنطتها

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة العــطااا, بتاريخ ‏2009-01-20.


  1. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ما اقول الا الله يعين ها البنت اللي سرقت الشنطه



    اعتقد انها راحت في خرايطها





    ههههه




    وفي الاخير يقولون الناس البنات قلبهم ابيض








    [​IMG]

    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ^_^



    بصراحه اشك انها وحده من فراشاتنا وبالتحديد
    ...........

    هذه حركاتها:36_1_1[1]:
     
  2. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    يعني تسرق شنطتها وتباغاها تسيبها,,

    طيب يمكن فيها الحيله والدخيله ,,

    انا ما الومها محروق قلبها المسكينه,,

    وبعدين لا تتهم فراشاتنا الحسناوات ترى نرسلك قنبله جديده

    يمكن اللي سارقها تمساح

    تصدق كسرت خاطري وقررت اتبرعلها بشنطة ماركة

    وستايل جديد,,
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    [​IMG]
     
  3. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    كله كووووووووووووووم وانفلونزا الطيور كوم الله يصلحها مثقفه
    واعجبني مصطلحات تعبقها رائحة البداوه
    يا......
    لاهنت يالعطااا
    رهيب انت؟؟؟؟؟
     
  4. أنثى الأنين

    أنثى الأنين موقوف موقوف

    71
    0
    0
    ‏2009-01-19
    وياعله السرطان بيده
    والعمى بعيونه
    والشلل برجوله

    هو مايدري ان كل عدتنا بالشناط :36_5_11[1]:
     
  5. الشفافية

    الشفافية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    يعطيك العافية العطاااااااا

    الله يكون في عون الفراشة

    والمصيبهههههه لو كان السارق تمساح و

    حــــــــــــــــصـــــــــــــــل

    7
    7
    7
    7

    7
    [​IMG]
    في الشنطة
     
  6. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم



    هههههههههههههههههه
    وش العده اللي بالشنطه

    علك في منديل

    زمام متعدد الالوان

    روج جاف

    براية لقلم الكحل:36_1_1[1]:

    مراية مشطوبه من النص

    جدول المدرسه

    بطاقه سوا

    لسته مليانه طلبات للبيت

    نوته تلفونات مو مكتوب ولا رقم <<<< مع ان الناس بطلوا من النوته بس ما زالت المرأة تحتفظ فيها .


    وغيرها وغيرها

    :36_1_1[1]:​
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    تشك في من


    كيف لو انسرقت سياارتها ولا فلووسها

    وش بتكتب
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بصراحة ما الومها

    الشنطة عندنا اهم من السيارة والفلوس عندكم

    تدروون ليه

    الشنطه فيها المحفظة <<<< يعني الفلوس والبطاقات والصور الخاصة و اشياء ثانية بعد ..

    الشنطة فيها مفتاح الغرفة أو الدولاب <<< يعني تبي تكسر باب غرفتها أو تبي تكسر باب دولابها


    الشنطة فيها الجوال <<< يعني اكثر شي خاص لها من ارقام وصور ومسجات ومقاطع وغيررره


    الشنطة فيها اشياء كثيرة من اثر صاحبة الشنطة <<<< يعني اللهم ياكافي اذا ماتخاف الله تبي تسحرها

    الشنطة الاغلب تكون ماركة <<< يعني ممكن يكون سعرها فوق 5 الاف رياال يعني اكثر من نص الراتب ضاع عليها

    عرفت الحين يالعطا .. ويامشعل .. وياضحوي .. ويااكلكم من تمااسيح شكثر هالمكسينة معذوورة


    :)
     
  9. * ريم *

    * ريم * متميزة عضو مميز

    601
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه

    بصراحة ما الومها ​


    الشنطة عندنا اهم من السيارة والفلوس عندكم ​


    تدروون ليه​



    الشنطه فيها المحفظة <<<< يعني الفلوس والبطاقات والصور الخاصة و اشياء ثانية بعد ..​



    الشنطة فيها مفتاح الغرفة أو الدولاب <<< يعني تبي تكسر باب غرفتها أو تبي تكسر باب دولابها ​




    الشنطة فيها الجوال <<< يعني اكثر شي خاص لها من ارقام وصور ومسجات ومقاطع وغيررره​




    الشنطة فيها اشياء كثيرة من اثر صاحبة الشنطة <<<< يعني اللهم ياكافي اذا ماتخاف الله تبي تسحرها ​



    الشنطة الاغلب تكون ماركة <<< يعني ممكن يكون سعرها فوق 5 الاف رياال يعني اكثر من نص الراتب ضاع عليها ​



    عرفت الحين يالعطا .. ويامشعل .. وياضحوي .. ويااكلكم من تمااسيح شكثر هالمكسينة معذوورة ​






    ماأتعب الافكار زي بعض :36_7_8[1]:



    والبنت ماقالت اللي بخاطرها كله اتوقع انه لسا حرتها مابردت :36_1_1[1]:
     
  10. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم






    اجل الشنطه مقدسه عندكن >>>>>عندكن:36_1_1[1]:


    اقول والله يا بعض الشنط انها تشكي من صاحبتها
    ما غير تجره من المدرسه للسوق ومن السوق للبيت
    وصاحبتها ترميه طول يدها الين تصك هالمسيكينه بالجدار واطيح

    تقطعت مسكينه الداخل فيها مفقود والخارج مولود

    الله يعين السحاب:36_1_1[1]:
     
  11. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم





    اهلين رتانيا

    اول شي ما قلت تسيبها
    اوما تدعي عليها دعوات اللهم يا كافي

    بعدين انا الومها
    من جدها تدعي لها هالدعوات اللي تهز الجبال

    وش بيكون بالشنطه فلوس والا روج احمر قلب لونه برتقالي :36_1_1[1]:

    انا قلت هذه حركات فراشاتنا
    ما سلمنا منهم في لعبة الالغاز غش عيني عينك
    عاد لو شافت شنطه ولعب الشيطان براسها وقتها
    وش بتسوي :36_1_12[1]:


    الحين تبرعتي لها بشنطه تفجع والله ما تنام وما ادخلها غرفتها
    تخووووووووووووووووووووف




    بعدين التماسيح تماشيا مع المثل القائل
    اذا بتسرق اسرق جمل
    مو شنطه فراشه معتقه:36_1_1[1]:
     
  12. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    ان أشوف إنها ما تنلام
    يكفي الجوال مثلا ً و ما فيه من خصوصية و أرقام و ما يتبع ذلك من إبتزاز ضعاف النفوس لها
    مودتي للجميع
     
  13. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    ياعطاااااااااااااااااااااااااااااااااا :36_1_6[1]: لا حووووووووووووووووول

    كم مرة قلت لك لا تنكش حزب الفراشة عليك تراني هونت ما في هدية :36_3_11[1]:خلاااااااااااااص
    هونت وشباصتي عطيتها الفراشة الكبيرة في المدرسة (مديرتي حفظها الله ) هدية تزبيط للتقارير ابي اصير الأبلة المثالية :36_6_9[1]: يقولون لازم اهديها شيء غالي ونفيس ومالفيت احسسسسسسن منها

    اما انت افااااااااااااااااا منزل موضوع خااااااااااص تمتحنا فيه الله يزوجك ويسعدك:36_1_39[1]:

    لكن اسمع عطني الموووودام ( سامعتها كثير في البرامج اليومين ذي ) :36_1_8[1]:تراني بحرشها عليك واخليها تقلب وتنظم لحزبنا الفراشاااات والا ادعي عليك والا لك مدري :36_1_57[1]: يارب تتوظف الموداااام معلمة في ثانوي فيها 28 فصل ونصابها
    24 حصة وفوقها حصتين ريادة فصل غثيث ومشاكله كثييييييييير عشان تجيك ونفسها براااااااس خشمها = معصبة :36_1_28[1]:وباقي وقتها تقضيه على الكمبيوتر عشان الشغل :36_1_37[1]: والتلفون :36_1_62[1]: خخخخخخخخخخخخ

    وتعرف أهمية الشنطة فيها حياتها وخاصتن لوكان اليو سبي فيها يا لهوووووووووي الأسئلة راحت وطي في ابو كلبشة :36_19_1[1]::36_13_1[1]:

    هاااااااااااا عرفت حرقتها على ايش ؟؟
     
  14. طنا طنا

    طنا طنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هههههههههههههههههههههه

    يامرحبا بش وبأهلش وبالجمل اللي رحل بش ^_*
     
  15. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم


    وجهة نظر
    ومو شرط تمساح هو اللي سارقها انا قلت
    فراشه شهقت يوم شافت الشنطه


    شكرا لمرورك
     
  16. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم


    ههههههههههههههه

    ارجع واقول من زين بعض الشناط اللي تنحرقون عليها

     
  17. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]


    طنا طنا
    وصوت الضعيف في المواقف طنا طنا:36_1_1[1]:


    اشكر مرورك
    [/align]​
     
  18. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    ليت الدعوة هذي على اليهود

    لكن يالله جات من نصيب مسلم

    والله مصيبة







    ههههههههههههههههه