اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أداة RingerX VIP لتخصيص رنين وإهتزاز للمكالمات والرسائل في الآيفون

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2012-02-04.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    أداة RingerX VIP لتخصيص رنين وإهتزاز للمكالمات والرسائل في الآيفون

    23في كثير من الأحيان نفقد بعض المكالمات الهامة عند وضع الآيفون في وضع الصامت ، ولكن ما رأيك أن تضع مدة محددة وفي هذه المدة يكون الجهاز في حالة ‘‘صامت’’ وبعد مرور هذه المدة يصبح الوضع طبيعي ، أعتقد بأنها ستكون ميزة مذهلة في الآيفون.


    [​IMG]

    الأداة التي معنا لليوم تُسمى RingerX VIP تتيح لك تخصيص بعض النغمات للمكالمات والرسائل النصية و MMS وحتى iMessages ، بحيث يمكنك أن تحدد لجهة إتصال معينة هل يقوم الآيفون بالرنين أو الإهتزاز لها أم لا.
    وأيضاً الميزة الرائعة في RingerX VIP وهي كتم الصوت ‘‘صامت’’ الؤقت ، بحيث يمكنك كتم صوت الآيفون لفترة محددة من الزمن وبعد إنتهاء هذه الفترة تعود النغمات إلى وضعها الطبيعي ، وهذا سيفيد كثيراً في الإجتماعات ، بحيث يمكن تنظيم وقت الرنين ووقت الصامت بطريقة سهلة جداً.
    طبعاً الكاتم المؤقت يعتمد على أداة السيديا الشهيرة Activator ، مع هذه الأداة يمكنك تعيين الفترة المحددة ، وأيضاً يمكنك تخصيص درجة صوت معينة لجهة إتصال قمت بتحديدها عندما يكون الصوت في وضعه الطبيعي ، وأيضاً القدرة على التحويل تلقائياً من الصامت إلى الطبيعي عندما يكون هنالك مكالمات مهمة مثلاً من مدير العمل أو صديق أو الزوجة ، وكذلك إمكانية جعل وضع الإهتزاز دائم عند تلقي مكالمات.
    أيضاً الأداة تحتوي على العديد من الخيارات وإعدادتها نوعاً ما سهلة ، وتأتي معها أيقونة لـ SBSettings ، مع العلم بأنها متوافقة مع iOS 5 وأعلى وتعمل مع تطبيقات الرسائل مثل biteSMS و +Messages و حتى أداة السيديا الشهيرة CallBar.
    إن كنت ترغب في تجربة أداة RingerX VIP فهي متوفرة في السيديا في سورس BigBoos بسعر لا يتجواز 1.99$ ،

     
  2. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    يسلموووو عسوله
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    شكراً لمرورك على موضوعي
    نورتي