اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بسبب انتشار زواج المتعة .. 15ألف إصابة بالأمراض الجنسية في ذي قار

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عوض العسيري, بتاريخ ‏2012-02-06.


  1. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم

    كشف تقرير لدائرة صحة ذي قار عن ان أكثر من 15 ألف مواطن في المحافظة، معظمهم من النساء، مصابون بأمراض تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

    وأفاد التقرير الذي صدر عن شعبة متلازمة العوز المناعي في الدائرة، بأن عدد المصابين في المحافظة بمرض (اس تي دي اس) خلال العام الماضي، بلغ (6157) شخصا من الإناث، و( 393) من الذكور بحسب التشخيص السببي لمستشفيات المحافظة، فضلا عن تسجيل ( 8578) اصابة، بينها (141) لذكور بالمرض نفسه، بحسب التشخيص بطريقة المتلازمات للمراكز الصحية.

    وأشار التقرير الى ان الـ(اس تي دي اس) هو اسم مختصر لـ(25) مرضا جنسيا ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي، وتشكل النساء النسبة الاكبر بين عدد المصابين وفقا للفحوصات التي تجريها شعب واقسام وحدة العوز المناعي.

    وأوضح التقرير ان وحدة الرصد الوبائي أجرت 31 ألفا و(942) فحصا للمقبلين على الزواج والمتبرعين بالدم ومجاميع الاختطار الأخرى، إضافة إلى إجراء 39 ألفاً و(472) فحصا للذكور، و16 ألفا و(949) فحصا للإناث بشأن مرض العوز المناعي.

    وجاء في التقرير ان جهود الملاكات العاملة في الشعب والوحدات المعنية بمتابعة الاصابة بتلك الامراض تواصل جهودها من خلال عقد ندوات تثقيفية لمراجعي المؤسسات الصحية وشرائح المجتمع المتنوعة بشأن سبل الوقاية من “الايدز” وشرح مفاهيم خدمة المشورة والفحص الطوعي لهذا المرض، اذ تم استحداث خدمة المشورة والفحص الطوعي لفيروس العوز المناعي البشري في عموم البلاد بهدف تقديم الخدمة للمواطنين وخاصة الفئات ذات التعرض لخطورة الإصابة لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الخاصة بهم في تغيير السلوكيات المحفوفة بالمخاطر وتزويد الأشخاص المصابين بالدعم النفسي والاجتماعي من خلال خدمات الرعاية والدعم المتوفرة واتخاذ الإجراءات الوقائية في هذا الجانب.

    الجدير بالذكر أن أنتشار مايسمى زواج المتعة، والذي تحاول المرجعيات الشيعية نشره في العراق، هو احد اهم الاسباب التي ادت الى أنتشار مثل هذه الامرض الجنسية في المحافظات الجنوبية ذات الاغلبية الشيعية، وقد كانت اخر فضائح المرجعيات الشيعية ماقام به مناف الناجي وكيل السيستاني والمسؤول الإعلامي للمحافظات الجنوبية، حيث قام بممارسة الجنس مع 43 امرأة وتصويرهم بجهاز المبايل، وذلك بحجة زواج المتعة، وقد كان بعضهن متزوجات.

    المصدر: وكالة حق
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    الشيعة يعشقون الرغبة حتى وان ركلتهم للدونيه حتى الانحدار الى الشهوة الحيوانيه ...