اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المواطن بين كماشة إحتيال شركة الكهرباء ونصب شركة الاتصالات السعودية .

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-02-18.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    بســم الله الرحمن الرحيم

    المواطن بين كماشة إحتيال شركة الكهرباء ونصب الأتصالات السعودية ..!



    موضوع يهم كل مواطن شريف يعيش على هذه الأرض الطاهرة وهو يشاهد يومياً عملية ارتفاع اسعار المواد الغذائية والكثير من المواد المختلفة المنوعة بشكل مستغرب ومستنكر مستمر دون توقف وتبريراً غير منطقي للبعض منها !!!!!!!!

    وعلمتني الدنيا أن أرضى بالواقع وأن أقف كلما كبوت. المتابع لفاتورة الكهرباء لهذا الشهر يدرك جيداً بأنها خرجت عن المعدل المألوف ومبالغ فيها القيمة الإستهلاكية للكهرباء . وقد تكون شركة الكهرباء رفعت قيمة إستهلاك الشرائح أسوة بزيادة أسعار المواد الغذائية وغيرها !!!!!!! ولكننا علمنا أمس الأول أسباب أرتفاع فاتورة الكهرباء !!!!!!! لقد حان موعد المنحة النقدية لمساهمي شركة الكهرباء كما هو معتاد سنوياً عند إعلان شركة الكهرباء عن أرباحها السنوية في سوق المال السعودي . وفضلت شركة الكهرباء حفظها الله وقدس الله سرها أن تكون المنحة من جيوب المواطنين بطريقة ذكية لم تقم بها الشركة منذ إنشائها وفي عهد الرئيس التنفيذي الجديد المهندس / علي بن صالح البراك قدس الله سره . الذي دوماً يقدم للمواطنين مفاجأت ليست على البال ولكن متوقعه منه بسبب ذمته الواسعة !!!!!!!! دون خوف من الله . أو مسألة من مسئول لما يحدث !!!!!!!! . وكما هو الحال في الأتصالات السعودية وخاصة فوتير الهاتف الجوال الأخيرة , يدرك عملاء هذه الشركة بأن هناك مبالغة في أسعار المكالمات وتضاعفت مبالغ الفواتير لمعظم المشتركين !!!!!!! لذا أتبعت الشركة طريقة ذكية لرفع قيمة الأستهلاك من خلال تأخير أرسال الفواتير لعملاءها على صناديق البريد لهدف أن تتضاعف قيمة الفاتورة من خلال ( عملية الفتورة ) التي بدأت تنتشر بشكل مثيره للأستغراب في الأونه الأخيرة . وخاصة عند سداد الفاتورة نجد بأن المبلغ المطلوب سداده لا يتطابق مع مبلغ الفاتورة ويزيد عنها !!!! ويطلق عليها ( عملية الفتورة ) وتظل عملية الفتورة تلاحقك في كل سداد , حتى لو سددت الفاتورة في موعدها المحدد تظل عملية الفتورة تلاحقك دون توقف . وهذا هو هدف شركة الأتصالات للنصب على عملائها . بدأ المشتركين بالهاتف الجوال يتذمرون من قيمة فواتيرهم الأخيرة وعملية الفتورة التي تلاحقهم بأستمرار . لذا بدأ الكثير منهم إرسال رسائل عبر Sms يطالبون بعد السداد حتى تتجاوب الشركة مع الشكاوي التي قُدمت لهم ولم ترد عليهم الشركة حتى تاريخه بعد أكتشاف أمر نصبهم على المشتركين والتي وضحت في شكواهم !!!!!! . أقدم لكم صورة حية لعملية نصب تقوم بها الشركة , وللأسف لم يلاحظها الكثير من المشتركين !!!!!! عند الحصول خدمة رقم جديد للهاتف الجوال وبعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الخدمة تصلك فاتورة الهاتف الجديد . وتكون تفاصيل الفاتورة كالتالي : * أجور الشبكة - تشمل المدة منذ تشغيل الهاتف + ومقدم شهرين لأجور الشبكة ( تأمين ) . حفاظاً لحقوقهم !!!!! وعند إنهاء الخدمة . يفتح الله عليك ويعوضك عنها . المقدم لشهرين من أجور الشبكة ذهبت لخزينتهم !!!!! وحتى لو سددت قيمة الفاتورة في موعدها المحدد وبعدها بدقائق تطلب إنهاء الخدمة . يفتح الله عليك !!!!!! وحتى لو قمت بتصفية فاتورتك لإنهاء الخدمة . لا تتوقع أن يعود لك التأمين فهو حق مكتسب لهم بأسم النصب !!!!! نرجو من الله العلي القدير أن يعوض الجميع خيراً وأن يُعجل بشركة زين وغيرها من الشركات القادمة .
     
  2. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أزيدك من الشعر بيت ،،

    الأسبوع ذا جاءت الفاتورة للهاتف الثابت بمبلغ 593 ريال وأنا مقدم في شهر ذو القعدة يعني في فترة (يابخت من أسئس خطين بالمجان مدري بالحلال )

    المهم يعني ما فيش رسوم تأسيس لكن تفاجئت بالمبلغ وش سويت قمت واتصلت على ال 907 وقدمت أعتراض وقال الموظف عندك رسوم اشتراك DSL بمبلغ 380 ريال ..
    جاوبته انا مقدم خط عادي بدون رسوم أشتراك المهم قدم لي الأعتراض وأمس

    جاءت الفاتورة بمبلغ 210 ريال ...
    وش رايكم
    يعني الي ماينتبه يروح في رجلين(جيب) الأتصالات
    ...
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    أزيدك من الشعر بيت ،، ????????????????? شرفت الموضوع اخي البواردي تفأجأت مثلك بفاتورة كهرباء لشقة لي ارتادها وقت الاجازات فقط فاصل الكهرباء نهائيا جات الفاتورة 45 منها 10 رسوم والباقي عليك الحساب تاريخها ولا يوم كنت بها !!!؟؟؟