اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اتمنى المساعدة بخصوص دبلوم التربيه الخاصة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سعيد الفراج, بتاريخ ‏2012-02-09.

1. سعيد الفراج

سعيد الفراج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا معلم بكالوريوس تربوي مقدم على دبلوم تربية خاصة مسائي هل استفيد تعديل درجة حتى لو ما لو لم اقم بتدريس التربيه الخاصة ؟

2. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,336
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للإستفادة منه في تدريس التربية الخاصة فأعتقد أنك ستستفيد منه حيث ان مدستنا فيها فصول لذلك ويمكن اكثر مدرسيه آخذين دبلومات مسائية في ذلك واليوم " يعني هذا الوقت " دخلوا في اختبارات ومقابلات شخصية في إدارة التعليم حتى ينتقلوا في مسمى وظائفهم إلى التعليم الخاص مع انهم يأخذ مكافأة تدريس التربية الخاصة لتدريسهم تلك الفصول ولا علاقة لهم بفصول التعليم العام .

3. abdullah999

abdullah999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

147
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    التعليم يضيف علاوة إذا أخذت دبلوم سنتين ولم تستفيد منها
    وبالنسبة لتدريس لتربية الخاصة تأخذ بدل تدريس لطلاب التربية الخاصة من أول مربوط يعادل 30% ولا يحصل على علاوة

4. ابو ريماد

ابو ريماد موقوف موقوف

370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    انا اللي قاهرني اللي يفتي او يدلي بموضوع ماهو فاهم مثل ردود اللي قبلي؟؟؟

اسمع اخي الكريم

اذا حصلت على الدبلوم سنة ونصف معترف بها في مرجعك واخذت الموافقة تضاف لك الدرجة زيادة في درجتك حتى لو ماتبغى تدرس في التعليم الخاصة
    واذا ترغب في التعليم الخاصة مثل معهد التربية الفكرية او الاعاقات الاخرى تضاف لك 30 في الميه وعلاوتك ماشية سنويا

5. استثنائي

استثنائي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

111
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلم
    اخي احرص كل الحرص على اخذ موافقة أدارة التعليم .. وذلك عن طريق تعبئة نموذج وهو موجود عند إدارة المدرسة

واذهب لإدارة التعليم إن كنت في جدة فتذهب الإخ المليص وسأل عنه وتحديدا اسأل عن الموافقة على دراسة الماجستير أو الدبلوم .. وهو سيعلمك بباقي الخطوات ..
    بعد أخذ الموفقه إن شاء الله وبعد أن تأخذ الدبلوم ستضاف لك درجة حتى لو لم تقم بتدريس التربية الخاصة ..

ووللأسف لم استفد انا من هذا الدبلوم لأنهم اشترطوا تخصص لغة عربية وتربية اسلامية ورياضيات وعلوم وحاسب ولغة انجليزية .. وتم استبعاد بقية التخصصات وربما اني نسيت تخصص لم اذكره ربما التاريخ مطلوب

وتم تم رفع اوراقي لإدارة التعليم لإضافة الدرجة وسأوافيك بالخبر إن تم اضافة الدرجة فهي تحتاج من الآن شهرين وسأرفع لك الموضوع أو أرسل لك رساله خاصة

6. اذكر الله يذكرك

اذكر الله يذكرك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

17
    0
    0
    ‏2012-01-13
    معلم
    حصلت على دبلوم التربية الخاصة عام 1428 وحصلت على العلاوة لكن لم أحصل على الدرجة لهذا الدبلوم وأخبرني أحد الزملاء إذا تم التعديل على المستوى الخامس تسقط الدرجة وسمعت أنه يوجد قرار يلغي القرار الأول أفيدوني شاكراً لكم والله يراعاكم