Maroom

Maroom

تم كشف الملعوب يافاعل الخير (الحرب خدعه)ويستمر باخلاء الطرف

اسال الله المدد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
عنوانهم (الحرب خدعه) وانا اقول المؤمن لايلدغ من جحره مرتين:icon28:

الفتره التى تم فيها اعلان وتحديد ادخال رغبات البديلات ظهر لنا فاعل الخير
بالوعود والبشاير بالنقل 100%
على الرغبه الاولى او الثانيه
وتهدئة المعلمات وتخديرهن
الهدف من ذالك
1- حتى يتم فتح ادخال رغبات البديلات من غير شوشره ومعارضات
2-اثنا ادخالها الرغبات للبديلات يوعدهن بالنقل على الرغبه الاولى والحركه لن يعلن عنها حتى 18 \8
3- ظهور نتائج الحركه الالحاقيه للمتعهدات بعد انهاء ادخال رغبات البديلات مباشره
4- للمنقولات يتم اخلاء الطرف في نهايه الفصل الثاني بعد تثبيت واخذ الاماكن للبديلات والاطمئنان عليهن

ملاحظه\ تم تاجيل الحركه لانها غير مرضيه ثم ستسبب معارضات على البديلات
وبالتالي سيكون الحق للمعلمات المتعهدات علشان كذا ماطلعوها في اخر اسبوع من الدرسه بل اجلوها حتى يتم الانتهاء والاطمئنان على البديلات

حسبي الله ونعم الوكيل

*ام البراء*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وليش يحلف ويقسم بالله أيمان كاذبه

حسبنا الله فيه
هو مو خدعنا وبس
هو خلانا ننصدم لدرجه البكاء لاننا صدقناه وتعشمنا.

عروسة البحر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله مصدومه من فاعل خير انا صدقته
انا ماحب ادعي على احد
بس الله يكافييك علي كل دمعه نزلت مننا
مقدر اقول الا فوضت فيك وبكل وزارة التربية الله
الله حسبكم وكفىىىىىىى
يارب ارحمنا ويسرلنا النقل
ليه كذبت علينا ليه

ياجدة عجزت أوصلك

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
والغريب صدقناه لان كان يحلف بالله العظيم انه صادق
وأتوقع انه ماكان يكذب لان اعتمد ان الخدمة المدنية راح توفر وظائف بناء علي طلب وزارة التربية والتعليم
بس رفض الخدمة بتوفير الوظائف أدى الى خروج حركة النقل بهذا الشكل المزري
وصدقوني رفض الفهيد بااعتماد حركة النقل واعتمادها من قبل نورة الفايز العجوز يدل على نية الرجل في رفع نسبة حركة النقل
بس الامور على قولتهم خرجت من تحت سيطرة يده
في الاخير نتيجة الحركة كانت كالصاعقة على قلوبنا وعلى بيوتنا ونفسياتنا
الخصم ليس البديلات ونحن ندعو لهم بالتوفيق وهذا رزق ربي كاتبه لهم
ولو ربي كاتب لنا النقل كان نقلنا غصب عن كل مسؤول
بس رب الكون مااذن
رب الكون كاتب ذلك علينا منذ كنا في بطون أمهاتنا
في النهاية قسمت الأرزاق
فلنجعل لساننا دائم يلهث بقولنا
نشهدك ربي أنا قد رضينا فاارضى اللهم عنا واجبر كسرنا واربط
على كل قلب مازال ينزف حزنا وحسرة وقهرا من نار الغربة

$$كنزي$$

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وبعد ظهور الحركة اختفى كل من فاعل خير ومثعر.النصيان والفهيد.هههههه
مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين

حكم من حلف بالله كاذبا

أنا بعض الأحيان أحلف بالله وأقسم به وأنا غير صادقة، ولقد فعلت ذلك لأسباب وظروف، فهل عليَّ ذنب، وإن كان عليّ ذنب فما كفارة ذلك؟ أفيدوني جزاكم الله خيراً.

نعم، لا يجوز لك الحلف بالله كاذبةً، ولكن عليك التوبة إلى الله سبحانه وتعالى، ولا تعتادي هذا الأمر، يقول النبي - صلى الله عليه وسلم-: (من حلف بالله فليصدق)، ويقول - صلى الله عليه وسلم-: (من حلف على يمين هو فيها كاذب يقتطع بها مال المسلم بغير حق فالله عليه غضبان)، وفي اللفظ الآخر: (فقد أوجب الله عليه النار وحرم عليه الجنة)، فالمقصود أن اليمين بالكذب لا تجوز، بل يجب الصدق في الأيمان، في جميع الأحيان، وإذا حلف الإنسان على يمين ليأخذ بها مال امرئٍ مسلم هذا من أعظم الكبائر. وفي الحديث: (لقي الله وهو عليه غضبان)، وفي اللفظ الآخر: (فقد أوجب الله عليه النار وحرم عليه الجنة)، فهذا وعيد عظيم، وهكذا الأيمان في غير قطاع المال، كأن تقولي والله أني ما فعلت كذا، والله أني فعلت كذا وأنت كاذبة لا يجوز هذا، فعليك التوبة إلى الله من ذلك والاستغفار وليس عليك كفارة في أصح قولي العلماء، لكن عليك التوبة إلى الله والاستغفار والندم والعزم الصادق أن لا تعودي إلى مثل ذلك، إلا إذا كان في أمور يباح فيها الكذب فلا بأس، كالإصلاح بين الناس والحرب وحديث الرجل وامرأته، والمرأة لزوجها، كان النبي - صلى الله عليه وسلم- يرخص الكذب في هذه الأمور الثلاثة، فإذا كذب الإنسان في الإصلاح بين شخصين أو جماعتين أو قبيلتين، يقول والله أن فلان بن فلان يدعو لك ويثني عليك والآخر قال كذلك يريد أن يصلح بينهم فلا بأس إن شاء الله في الإصلاح لأن الرسول - صلى الله عليه وسلم- رخص في هذا، الإصلاح بين الناس وفي الحرب في الجهاد، وفي حديث الرجل وامرأته والمرأة لزوجها، وهكذا المرأة لزوجها والله أني ما فعلت هذا الشيء تخاف أنه يغضب عليها، والله ما رحت بيت فلان والله ما زرتهم، والله ما خرجت من بيت كذا وكذا، دفعاً للفتنة بينهما، أو والله لا أعود، أو ما أشبه ذلك، وإن كانت في نيتها تعود لأن هذا فيه حرصاً على بقاء المودة وبقاء العشرة الطيبة، وحذراً من شدة الخصومة فتفضي إلى الطلاق فالحاصل كونها تكذب في شيءٍ يتعلق بها مع زوجها مما يهدئ ويسبب بقاء العشرة ولا يتعلق بالآخرين لا بأس بذلك، والله ما أفعل كذا، والله ما أعصيك في المستقبل، والله ما أخرج من البيت إلا بإذنك، وما أشبه ذلك، وهو كذلك يقول لها والله أني ما أفعل كذا، والله أني ما.... فلان، أو والله ما أكلم فلانة وإن كان كاذباً، أو والله ما كلمت فلان، أو والله ما كلمت فلانة، حتى يهدئ غضبها وحتى تبقى المودة وحتى لا يقع الطلاق، كل هذه الأمور لا بأس بها، فيما بين الزوج والزوجة فيما يتعلق بهما خاصة، ولا يتعلق بظلم غيرهما ولا بالكذب على غيرهما.​

البرنسيسة 31

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وين يروح الخاين من الله
الله يثقل همومه ويشغله بمصايب الاقدار
حسبي الله فيه وبامثاله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافاعل شر
خل البديلة تنفعك بالآخرة

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
وين يروح الخاين من الله
الله يثقل همومه ويشغله بمصايب الاقدار
حسبي الله فيه وبامثاله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافاعل شر
خل البديلة تنفعك بالآخرة

DALOO

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فعلا حسبي الله ونعم الوكيل في فااااعل خير .............ولكن مثعر جزاه الله الف خير من أصدق الرجال في المنتدى بالله لا أحد يجيب أسمه جنب أسم فاااعل شر لأن مافيه مقارنه لأنه رح يدنس أسم مثعر كفاه الله ماأهمه.

DALOO

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياربي نفسي اعرف كيف صدقته والله زوجي كان يقول لاتصدقيه والمشكله أسمه كان خدعه يوهمنا باين تمثيلية من أول دخوله فاااااعل خير قال.... أه بس ريتك رجااال وتصرح بكل صدق وتجاوب ليه لعبت بمشاعر معلمات التعهد إن كنت صادق ليه ماحذرتنا وقلت ان النسبة نزلت .

جيونة حياتي44

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
انتوا متاكدين انه كذاب
اذا على نتيجة الحركة فكثير طمنونا انها مرضية
وفي الاخير طلعت اخرطي
كلهم اخرطي

الجازي2011

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
اي والله مثعر لحد يحط اسمه جنب فاعل خير الله يسعدكم أبدا ماهو مثله الكذاب

شايلة قشي ؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ويقلون ليه تعليمنا اخرطي ؟؟؟[cent
er][/center]
كيف نبني والساس خربان وزارتنا خربانه من الداخل وعيالنا يدفعون ظريبة كل هذا معلمين و معلمات يشعرون بالغبن خدمات ناقصة
عرفنا القطة من يوم صرت معلمة ....انا اتكلم عن نفسي وكيف اواجة مشكلة في عملي ....يريت بس الي جالسين على الكراسي و التكييف بالوزاره يجربوادوام يوم واحد في قريه نائية .....وائشك انهم داوموا يوما ما في باص ..او ان بعضهم خريج قرانا لكانوا أستشعروا مانقول ...هل تعلمون ان بعض القرى لا يوجد بها حتى مكتب للمعلمين قد يضحك البعض لانه رأ ى اكثر من ذلك

اسفة لخروجي عن الموضوع بس شي قهرني قريته وحبيت اكتب هل الكلمتين

أيام وليال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياجماعة .. والحق يقال أنا في ادارتي تم ادخال رغبات البديلات مع ادخال رغباتنا وليس كما قلت انه بمجرد انتهاء رغباتهم ظهرت حركة نتائجنا والدليل ان حركة النقل الداخلي في ادارتي خرجت في اخر اسبوع من أسابيع العودة ومعهن ظهرت اسماء البديلات .. كل ادارة تختلف عن الاخرى

فالتنبه قليلا أفضل ... حتى لا تظلمن أيا كان سواء فاعل خير أو غيرة والوزاره ليست بخائفه من أحد حتى ترسل من يهدأ من غضب المعلمات فهم أعلم بما فعلن المرات السابقه وما سيفعلن المرات القادمة

شايلة قشي ؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اختي مهما وصل بنا الظلم نقول حسبنا الله ونعم الوكيل ....انا عايشة نفس المعاناه ...والله لقد اقشعر بدني من دعائك
فكيف من من وجهه لهم ...اتقوا دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب ....فنحن لا نعلم.هل يستحقونها ام لا ..والمسلم ليس بسباب ولا لعان .......
..

حسبي الله وكفى

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى