Maroom

Maroom

هنا تكتب مواضيع المناقلة أو الإستفسار عن المدارس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبدالملك الهاشمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لمن يريد النقل في جنوب جدة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
الإخوة الكرام لمن يريد مناقلتي .. انا معلم تربية اسلامية في ثانوية الشهداء في جدة على شارع التلفزيون مقابل سوق الخيمة .. فليعطيني اسم المدرسة التي هو فيها ونخاير ونشوف وربك يوفق الجميع
:36_3_12[1]:

mloki

عضوية تميّز
عضو مميز
اللي سمعته ان الشهداء مدرسة كويسه

انت لأي جهة من جدة تحب تنقل

ابوياسر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مناقله دين ياأهل الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلم تربية اسلامية موجه إلى ثانوية الألوسي أرغب بالمناقلة إلى متوسطة في الوسط أو شرق الرياض ( المنار الفيحاء السلي النسيم الغربي الروابي الريان الربوه )
سبب المناقلة : عدم رغبتي في الثانوي لأنه اول مره يتم توجيهي للثانوي وماعمري درست ثانوي وماعندي رغبه للثانوي فقط لاغير ويعلم الله ان ثانوية الالوسي مميزة جداً
الادارة والطلاب لاتسأل واذا بتتأكد اسأل احد من معلمي المدرسة أو شؤون المعلمي
للأستفسا ر راسلني على الخاص وحط رقم جوالك ..​

سفيان999

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
احمد ربك انك مانت بثانوية الملك خالد او الامير بدر بحطين كان علووووووووووووووووووم

المستشار0

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مناقلة تربية اسلامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لمن يرغب النقل الى مدرسة ابن كثير المتوسطة وتقع في حي مشرفة وسط جدة لانني ارغب النقل الى جنوب جدة وبالتحديد الى مدرسة ربعي بن عامر المتوسطة او متوسطة عكاظ

البلوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله يا عبد الملك اني شفت وجهك امس انك ماتبي المدرسة وانا قبلك سويتها ولكن ابشرك الان لي 7سنوات فيها مرتاح ولله الحمد صحيح المدير نقل ومستحيل يتعوض لكن البركة بالدكتور وزملانا الذين قل مانجد مثلهم
واسمع رأيي ولا تغير المدرسة الا اذا كان لدك ضروف اخرى

ذوق واحساس

<font color="#008080">عضوية تسويق </font>
عضو ملتقى المعلمين
ابشرك الامور طيبه انا كنت هناك اخذت عندهم شهر وبعدها تم توجيهي الى متوسطة الشيخ ابن باز
واببشرك تراها تحفيظ يعني طلاب لاتشيل همهم مرره والمدير حمدان العقيبي طيب نظامي وصريح نوعا ما
الفرق بين الينبعين والتسميه لراعيها, الفرق حوالي الاربعين كيلو ,
بالنسبه للسكن انا بصراحه ماقدرت اسكن ينبع النخل مرررررررررررره , والطريق السنه قبل الماضيه فاكرهم شغالين فيه قريب يخلصونه, وفيه طريق ثاني تقريبا عن المدينه 160 كيلوو وطريق اخر حوالي سبعين اوثمانين لمفرق بدر (هذا اذا كنت بتسوي مثلي دوام يوميا الي ينبع البحر 230كيلو) موفق خير ان شالله

أ- منصور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا معلم لغة عربية في ثانوية الفيصل

وارغب في مدارس الشرق اذا بغيتها انا اناقلك

حبكر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أولاً وين هذي ثانوية الألوسي ؟

ثانيا ًإذا تبي الجنادرية أبشر بعزك:36_15_3[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.