Maroom

Maroom

الخبر الأكيد للخبرات الأهلية اليوم الاربعاء 1432/5/23هـ تفاصيل لقائي بالمسؤول عنها

ibrahim5802

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إخواني المعلمين عذرا على تأخري في الرد لقد قمت اليوم بالذهاب الى وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة 11'40دقيقة وانا جايهم من الاحساء وذلك بعدمااستأذنت من المدير بعد الحصة الثانية وتم السير بالسيارة على اقصى سرعة للوصول في الوقت المحدد وورحت لمكتب الاخ سليمان الصويلحي زي ماقالو لي الاخوان ردود سابقة لكنه طلع في إجازة ورحت (للأخ امجد الاحمدي مدير إدارة التوظيف ) لان الموضوع كله عنده ، وقالي تعال بعد الصلاة وصلينا ورحت له وقلت له أنا معلم دفعة 1427 وعندي خبرة أهلية واحدة واحتسبت لي عندما كنا على المستوى الثاني وعند التحسين على الخامس ضاعت علي وهذا صورة قرار الدرجة الإضافية عندما كنا على الثاني فرد علي وقال المفروض يوم صرت على الخامس انت على الدرجة الثانية قلت له هل الكلام موصحيح أنا كنت على الدرجة الاولى وهذا تعريف بالراتب يثبت كلامي قام التفت على مراجع جنبي من الرياض وقال له هذا نفس مشكلتك ؟ قاله إيه قام قالي الاخ امجد جب لي من إدارتكم برنت يثبت خدمتك كاملة وتعالي اقصى تقدير يوم الأحد عشان ارفع الاوراق كاملة لوزارة الخدمة المدنية او ارسلها لي على فاكس 014041933 طبعا انا ان شاء الله بروح له وكنت كاتب خطاب له يبين فيه المشكلة .
النقطة الثانية : سألته عن فروقات الدرجة الوظيفية لدفعة 1427 قام طلع الخطاب وقراه قدامي وقالي لايوجد فروقات وقلت له طيب فيه ادارات راح تصرف قال هم فهمو خطا .
وكان عندي خطاب كذلك عن تسوية الدفعات بس ماقدمته الا لين ان شاء الله يخلص موضوع دفعات 17/19/23 لحاجة في نفس يعقوب نمشي وحدة وحدة .
النقطة الثالثة : رحت بعدها لادارة الشؤون المدرسية وقدمت خطاب اعتراض على عدم نقل احد الزملاء وكان معي وقالي مسؤول العلاقات العامة قد ماقدرتو قدمو اعتراضات علها تخدمكم في حركة الحاقية ، علما يازملائي يامعلمين تراني منقول بس العمل يخدم الجميع وليس لي وحدي ..
.... لا أحد يزعل والا يقول ليه ماقدمت للجميع ترى حاولت اكثر من مره اتواصل مع الجميع وقلت ابغى صور قرارات مفصله بس ما احد رد علي ومع كذا قدمت لدفعتنا خاصة لانه عندي معلومات مفصلة عنها ولجميع الدفع عامة . وعند زيارتي للوزارة الاحد ان شاء الله بوافيكم بما يحصل . وعذرا لو قصرت مع اي دفعة . واي شي تبون اوصله انا حاضر .

معلم وكان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أولا: الله لا يضيع تعبك ونشكرك بعنف من القلب ولك الدعاء منا
ثانيا: يتضح لنا إن الوزارة وضعتنا على الدرجة الثانية ونحن لم نحصل إلا على الأولى على العلم إن لدي خبرة سنة فأرجو التفاعل في إرجاع هذه الدرجة التي سلبت منا ظلما كباقي الدرجات

سعد تبوك

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا كمان دفعة 27 عندي أربع سنوات خبرة طارت مع التحسين
كيف احصل على البرنت حيث تعينت في تبوك والآن في ينبع

معلم الرياض

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله اتكلم صدق كل واحد يفتي من عقله لالالالا مع احترامي للجميع اين ادارة الموقع

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
والله اتكلم صدق كل واحد يفتي من عقله لالالالا مع احترامي للجميع اين ادارة الموقع

يا أخي الله يهديك أنت جاي وتتكلم في الفروقات في كل موضوع جيب شي يثبت وإلا اصمت خلنا نسعى فيها من دون تثبيط

طبعا لن تأتي بدليل .. لأن آغلب الادارات قسم شؤون الموظفين قالوا ليس هناك فروقات مع أنهم معترضين وقالوا المفروض تأخذون فروقات أسوة بدفعات سابقة لكن مابيدنا شي هذا اللي موجود في القرار من تاريخ 1 / 5 / 1432 يعني مافي فروقات وأنا اليوم شؤون الموظفين قال لي هذا الكلام

سديمو

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أولا شكرا أخي على ما بذلت من جهد

انا معلمة دفعة 28 وعندي خبرة 7 سنوات أهلية من عام 1420-1421
وتم ضم 5 سنوات منها
مع التحسين للخامس لأقرب راتب ضاعت علي الدرجات
ارجو توضيح هل يحق لي إضافة درجات ام لا
شاكرة تعاونك

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
ما تطالب به نظامي ولك الحق في ذلك

نتمنى ان نترفع عن سفاسف القول

وكل مجتهد له منا الشكر والتقدير

خادم والديه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إخواني المعلمين عذرا على تأخري في الرد لقد قمت اليوم بالذهاب الى وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة 11'40دقيقة وانا جايهم من الاحساء وذلك بعدمااستأذنت من المدير بعد الحصة الثانية وتم السير بالسيارة على اقصى سرعة للوصول في الوقت المحدد وورحت لمكتب الاخ سليمان الصويلحي زي ماقالو لي الاخوان ردود سابقة لكنه طلع في إجازة ورحت (للأخ امجد الاحمدي مدير إدارة التوظيف ) لان الموضوع كله عنده ، وقالي تعال بعد الصلاة وصلينا ورحت له وقلت له أنا معلم دفعة 1427 وعندي خبرة أهلية واحدة واحتسبت لي عندما كنا على المستوى الثاني وعند التحسين على الخامس ضاعت علي وهذا صورة قرار الدرجة الإضافية عندما كنا على الثاني فرد علي وقال المفروض يوم صرت على الخامس انت على الدرجة الثانية قلت له هل الكلام موصحيح أنا كنت على الدرجة الاولى وهذا تعريف بالراتب يثبت كلامي قام التفت على مراجع جنبي من الرياض وقال له هذا نفس مشكلتك ؟ قاله إيه قام قالي الاخ امجد جب لي من إدارتكم برنت يثبت خدمتك كاملة وتعالي اقصى تقدير يوم الأحد عشان ارفع الاوراق كاملة لوزارة الخدمة المدنية او ارسلها لي على فاكس 014041933 طبعا انا ان شاء الله بروح له وكنت كاتب خطاب له يبين فيه المشكلة .
النقطة الثانية : سألته عن فروقات الدرجة الوظيفية لدفعة 1427 قام طلع الخطاب وقراه قدامي وقالي لايوجد فروقات وقلت له طيب فيه ادارات راح تصرف قال هم فهمو خطا .
وكان عندي خطاب كذلك عن تسوية الدفعات بس ماقدمته الا لين ان شاء الله يخلص موضوع دفعات 17/19/23 لحاجة في نفس يعقوب نمشي وحدة وحدة .
النقطة الثالثة : رحت بعدها لادارة الشؤون المدرسية وقدمت خطاب اعتراض على عدم نقل احد الزملاء وكان معي وقالي مسؤول العلاقات العامة قد ماقدرتو قدمو اعتراضات علها تخدمكم في حركة الحاقية ، علما يازملائي يامعلمين تراني منقول بس العمل يخدم الجميع وليس لي وحدي ..
.... لا أحد يزعل والا يقول ليه ماقدمت للجميع ترى حاولت اكثر من مره اتواصل مع الجميع وقلت ابغى صور قرارات مفصله بس ما احد رد علي ومع كذا قدمت لدفعتنا خاصة لانه عندي معلومات مفصلة عنها ولجميع الدفع عامة . وعند زيارتي للوزارة الاحد ان شاء الله بوافيكم بما يحصل . وعذرا لو قصرت مع اي دفعة . واي شي تبون اوصله انا حاضر

بارك الله فيك يا أبا أحمد وكلل مساعيك بالنجاح فوالله ما عهدتك إلا صادقا من أيام نافع المدني بالدمام سقى الله هذيك الأيام:bigsmile: ومن يشكك في جهودك أنت والمخلصين الذين خدموا القضية أقول لا عليكم فالقافلة تسير وال.................... تنبح:icon28: فسيروا بنا على بركة الله وفقكم الله وسدد خطاكم ونصرنا وإياكم على كل ظالم :z1:على فكرة كيف الجهاز معك:bleh:

محبك أبا فجر أبها:msn-wink:

white_angel

عضوية تميّز
عضو مميز
بارك الله فيك وسدد خطاك

قول وفعل ولم ننسى موضوعك السابق

هكذا يكون العمل

ibrahim5802

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخواني المعلمين واخواتي المعلمات البعض يستفتيني وانا لااملك قرارا أنا كلامي واضح ارجعوا إلى ملفاتكم لدى إدارة المدرسة واطلبوا منهم صورة قرار الدرجات سواء للدورة او الدبلوم او الاهليه عندما كنتم على المستوى الاقل من الخامس وعندما لاتجدوه في ملفاتكم التي في المدرسة أكيدا راح تلاقونها في ملفاتكم الخاصة في ادارة التعليم التي تتبعونها وعندها يكون هذا الدليل القاطع الذي يثبت احقيتكم للدرجة الضائعة مع برنت الخدمة الذي يثبت عدم وجودها وانت على المستوى الاعلى .
هل وضحت الصورة ؟؟؟

ibrahim5802

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صيغة الخطاب المرفق
بسم الله الرحمن الرحيم
سعـادة مدير عـام الشؤون الإدارية والمالية بوزارةالتربية والتعليم. حفظـه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
إنني معلم تعينت لدى وزارة التربية والتعليم عام 25/7/1427هـ وكنت قد حصلت على خبرة سنة واحدة من مدرسة أهلية وهي عام 26/1427هـ وقد تم اعتمادها لي بإضافة درجة اضافية على راتبي عندما كنت على المستوى الثاني بقرار معالي نائب وزير التربية والتعليم رقم 57/2 وتاريخ 19/2/ 1429هـ . المتضمن منحي درجة إضافية واحدة عن كل سنة خبرة ، وعندما تم تحسين المستويات في عام 1/5/1430هـــ ضاعت هذه الدرجة أدراج الرياح . وعند السؤال والتأكد ممن لديه خبرة أهلية تأكدت أنه تم حذف درجة واحدة أو أكثر فكان من لديه خبرة ثلاث سنوات احتسبت له اثنتان فقط ومن لديه اثنتان احتسبت له واحدة فقط ومن لديه خبرة سنة واحدة ضاعت عليه إجمالا بعد التحسين للمستوى الخامس وقد تم إعطاؤنا إياها عندما كنا على المستوى الثاني ، نأمل من سعادتكم إرجاعها لنا مثل السابق وحتى لا نتساوى مع زملائنا المعلمين في نفس الدفعة الذين لا يملكون سنوات خبرة أهلية فهي حق لنا أحققتموه لنا ثم انتزعته منا المادة 18/أ فأنتم تعلمون شديد معاناتنا منها وما لحقنا منها بظلمها لنا حيث أضاعت علينا الدرجات تلو الدرجات .
وأرفق لسعادتكم في خطابي صورة من قرار إضافة الدرجة لسنوات الخبرة الأهلية.
أعانكم الله وسخركم دائما لخدمة التعليم وأهله وشكرا .
مقدمه
المعلم /
رقم الجوال /
ايميل /

شهد الحروف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك ...

وبالنسبة للمعلمات كيف الوضع..؟؟؟
سبق راجعت إدارة التربيه والتعليم بمنطقتي ( جدة) لمعالجة نفس المشكلة حيث اتحسبت لي خدمة سنتين بمدارس أهلية كدرجتين وطارت مع التحسين درجة وبقيت درجة
ولكني رجعت بخفي حنين ..
وإفادوني أن الخبرة تحسب مرة وحدة ولا مجال لإحتسابه مرة ثانية ويكون بالتحسين للمستوى المستحق لأقرب راتب حتى لو طارت الدرجات فلا يمكن إحتسابه مرة اخرى..

والان دخلت موقع وزارة التربية والتعليم لمخاطبتهم إلكترونيا وتحديدا مدير عـام الشؤون الإدارية والمالية بوزارةالتربية والتعليم ولكن الصفحة تحت الإنشاء ..
فما العمل ؟؟؟؟
ياقلب لاتحزن
الدفعة المنكوبة دفعتي 1417هـ
-سنوات بند105 مااتحسبت
-درجات مستحقة مافيه
-درجات سنوات الخدمةبمدارس أهلية طارت نصها
-فروقات مافيه .
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

ibrahim5802

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخواني المعلمين واخواتي المعلمات ارجعوا إلى ملفاتكم لدى إدارة المدرسة واطلبوا منهم صورة قرار الدرجات سواء للدورة او الدبلوم او الاهليه عندما كنتم على المستوى الاقل من الخامس وعندما لاتجدوه في ملفاتكم التي في المدرسة أكيدا راح تلاقونها في ملفاتكم الخاصة في ادارة التعليم التي تتبعونها وعندها يكون هذا الدليل القاطع الذي يثبت احقيتكم للدرجة الضائعة مع برنت الخدمة الذي يثبت عدم وجودها وانت على المستوى الاعلى .
هل وضحت الصورة ؟؟؟
بعدها يااختي ارسليها على الفاكس الي وضعته بالموضوع

ابن الأحمر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بلغنا معك نرسل أوراقنا

أخي العزيز شكرًا على جهدك المميز نسأل الله ألا يحرمك الأجر لكن نأمل موافاتنا بما يستجد لكي نرسل أوراقنا معك الله يوفقك دنيا وآخرة

ibrahim5802

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابشروا بالخير بإذن الله تعالى وأي شي جديد لابد من إخباركم به لأنكما قلت إن العمل والجهد جماعي وليس فردي

أعلى