آخر محتوى من قبل حسن الذكر

1. ح

الله يخليكم ردو بسرعة هل اذهب هالاسبوع لأخذ ورقة المباشرة ....؟؟؟؟؟

في اي مدينة انت طيب ضروري يوم 18 عندي ظروف مااقدر أباشر يوم 18
  2. ح

تجمع للي تم اعادة توجيههم بتعليم الرياض

حرامية يحق لهم مدينةمن أكبر مدن البلد وبعد عاصمة ومافيه وسائل مواصلات حديثة محترمة
  3. ح

من تم توجيهه إلى مرحلة أعلا وهو يريدها فما عليه إلآ تقديم هذا النموذج للإدارة

ومن الذي يفقد صوابه ليترك المرحلة الابتدائية الأطفال اجمل مافي الكون يكفي براءتهم
  4. ح

الاخ شرحبيل متى يتم توجيه المعلمات الى تم توجيهم مرحله اعلى

يوم راجعنا شؤون المعلمين بالرياض احد المسؤولين هناك بالحرف الواحد قال نحن لا ننظر الى نوع المؤهل ولكن ننظر أولا لتاريخ المباشرة وبعد ذلك لنقاط المفاضلة الأخرى وانه لايوجد لديه الا 18 اعتراض فقط هو المتبقي ولم يرد عليه أخ شرحبيل مارأيكم بهذا الكلام ومسألة التوجيه لمرحلة أعلى حدثت العام الماضي...
  5. ح

مرحلة النقل

يااخ شرحبيل انا سجلت اعتراض لكن لم يصل لي رد فقمت اليوم بمراجعة شؤون المعلمين فقالوا لي لايوجد اعتراض باسمك هل نظامهم يقوم بالاستبعاد آليا ام ماذا هذا مافهمته منهم ثم هم يقولون انه تاريخ المباشرة هو المعيار الاول ولا ينظر للمؤهل مارايك في ذلك انا لم اسمع بمثل هالكلام ويقولون أيضاً انه تعليمات...
  6. ح

مرحلة النقل

طيب هل تم إعادة توجيهك بعد مارحتي لشؤون المعلمين
  7. ح

الاخ شرحبيل متى يتم الرد على الاعتراض في تعليم الرياض

كيف يتم الرد اول بأول من الأسبوع الماضي ولم يتم الرد فقط تم استلام الطلب وفي انتظار المعالجة التوجيه لمرحلة أعلى والمفاضلة لمرحلة أعلى له شروطه حتى في ظل وجود الاحتياج وهذا خطأ إداري ادارة تعليم جده منذ بداية ادخال الرغبات حددت لهم الإدارة صفوف عليا او أولية وإدارة تعليم الرياض أقحمت اعداد...
  8. ح

الاخ شرحبيل متى يتم الرد على الاعتراض في تعليم الرياض

حتى انا من يوم الأحد ومافيه رد
  9. ح

ألف مبرووووك للمنقولات لمنطقة الرياض... ارحبن هنا *_*

ياليت اللي عنده شرائح الرياض تحطه لنا
  10. ح

الحمدلله اولا واخيرا شفنا مبروك..

سلامته والله يشيفه لكم ياحي ياقيوم أسألك برحمتك وبعظيم سلطانك ان تشفي زوج الواقع الجميل آميييين
  11. ح

ألف مبرووووك للمنقولات لمنطقة الرياض... ارحبن هنا *_*

عندي طلب يا حلوات وايش افضل المدارس بالرياض انا من جده مااعرف شي في مدارس الرياض ياليت تعلموني للي عنده خبره انا ادرس ثانوي
  12. ح

خطا في رابط الاستعلام عن النقل

ههههه مااحنا مصدقين مؤ وجه نعمة
أعلى