Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل زوج معلمة تعهد جائر

1. ز

اللاتي لم ينقلن من المتعهدات

أخي هذا يعني أن زوجتك كانت تستحق النقل إلى الرغبة الأولى ولا يوجد أحد قبلها ولكن أنت لم تستحق النقل على الرغبة الأولى يعني يوجد أحد قبلك وحيث أنكما طلبتم لم الشمل فالبرنامج يبحث عن إمكانية لم شملكما إبتداء برغباتك فإن لم يستطع ينتقل لرغبات زوجتك . ولذلك تم نقل زوجتك إلى الرغبة الثانية مع أنها...
  2. ز

لم الشمل..آليته واستفساراته،، هنا....

السلام عليكم . أخي الكريم إذا كنت لا ترغب في أن تنقل زوجتك إليك فليس أمامك إلا الطريقتين التاليتين : 1) إذا كانت زوجتك في إحدى القطاعات التابعة لحائل : خل زوجتك تطلب نقل خارجي تكتب أول رغبة حائل ثم القطاعات التابعة لمدينة حائل أو أي مدينة أخرى غير مدينة الرياض ترغب أن يتم لم شملكما فيها ...
  3. ز

تعميم النقل الخارجي لعام 1433/1434

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعميم في الرابط أدناه . وأسأل الله التوفيق للجميع ولا تنسوني ووالدي من دعائكم الصالح http://www.zumoalm.com/page.php?do=show&action=moalmuz4
  4. ز

تعميم النقل لخارجي لعام 1433/1434

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعميم في الرابط أدناه . وأسأل الله التوفيق للجميع ولا تنسوني ووالدي من دعائكم الصالح http://www.zumoalm.com/page.php?do=show&action=moalmuz4
  5. ز

تم تحقيق رغبة النصيان والفهيد والعثمان والمقربين من معاليه ولكن لا يسكت على الظلم الا احمق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي وأخواتي الظلم واضح علينا جميعاً ولا مانع أن نسلك جميع الطرق الشرعية والسلمية للمطالبة بحقوقنا . ولكن يجب أن لا نتعلق بالأسباب فالبعض يحلف بأنه إذا ما فعلنا كذا وكذا ماراح ننقل لسنوات عديدة !!!! هل يعلم الغيب ؟ وما عند الله خير . إخوتي وأخواتي أفعلوا الأسباب...
  6. ز

انها امانة يا سعد الفهيد وبدأت تفقدها فاتق الله

أختي لا أحد ينكر جهود الأخ محمد القحطاني والأخ نواف العقيل وبقية الأخوة والأخوات في قضية معلمات التعهد فشكر الله سعيهم وجزاهم الله خيراً . ولكن هؤلاء هم أسباب فقط فتعلقي بمسبب الأسباب سبحانه وتعالى .أسأل الله الفرج والتوفيق للجميع .
  7. ز

حركة نقل المعلمات صدرت

السلام عليكم ورحمة الله مبروووووووووووووك لمن نقلت وحظا أوفر لمن لم تنقل ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ) زوجتي لم تنقل والحمد لله على كل حال . رابط الإستعلام : http://tkml.moe.gov.sa/movt/movers.aspx
  8. ز

المحقق كونان

السلام عليكم أخي قووووود مان بالفعل حصل عندي لبس لأنني قرأت الموضوع وأنا متعب . وكنت أظنك تقلل من شأن إخواني ( همي نقلي ، ونواف العقيل ، .......... ) وأرجوووووووو أن تقبل إعتذاري . أتمنى أن تواصل بما فيه منفعة للجميع وبنفس هذا الأسلوب الجميل . أكرررررررر إعتذاري لك أمام الجميع .
  9. ز

المحقق كونان

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته تعبت نفسك يا قوووووووود مان على كلام فاضي وخوض في نوايا الناس أحسن الظن بإخوانك ( فليقل خيراً أو ليصمت )
  10. ز

للأهمية معلمات التعهد وأولياء أمورهن ما زال ظلمكم قائماً ؟؟؟؟

آمييين . اختي التفاؤل لا يتعارض مع الأخذ بالأسباب وأن يدافع الأنسان عن حقه والظلم الذي وقع عليه .
  11. ز

تـــصـــويت للــــيوم الــــمناسـب للاجتماع بالوزاره هاااااااااااااام لجميع معلمات التعهد

السلام عليكم ورحمة الله أخي همي نقلي الظاهر إنك منت معلم وألا كان تعرف الوزارة زين " الشي غير المعقول هو اللي تمشيه الوزارة في قراراتها " وسبق وأن حذرت في هذا المنتدى من أنه راح يوجهون المعلمات الجدد قبل النقل ولم يقابل موضوعي بالقبول ...
  12. ز

تجمع تخصص ( رياض الأطفال ) الراغبات النقل للمدينة

شكراً جزيلاً أختي على مشاركتك مع الموضوع لا يخصك . وياليت الأخوات اللي يعرفون معلمات رياض أطفال يبغوا المدينة يشاركو مثل ما شاركت أختنا همس المدينة جزاها الله ألف خير ويسر الله لها ما فيه خير لها .
  13. ز

تجمع معلمات الراغبات النقل الى المدينة *** نشتــاق لطيبة شوقا ليس ينحصر

[/size] أختي هذي بعض أحياء شرق المدينة ( الخالدية ، البدراني ، باقدو ، ومخطط الملك فهد ) هذا اللي حضرني . وموفقين بإذن الله . والله ييسر لكم ما فيه خير .
  14. ز

أختي الله يسهل لك ولزوجك النقل للمدينة إذا كان في ذلك خير لكما . ولكن أختي لم تذكري منطقتك الحالية أو قطاعك . وفق الله الجميع .
  15. ز

أختي وهج بسمتك ، هذه بعض ردودك في أحد المواضيع ( عروس البحر الاحمر جده ... الراغبات بالنقل لجده حيااااكم ) !!!!!!!!!!!!! الرد الأول : ( بقطاع المظيلف ونفوني بمدرسه قريبه من حرب بني عيسى ) الرد الثاني : (++++++++نفس الاحساس والشعور يوم ازور المدينه وهي المدينه فما بالك بغيرها واجلس...
أعلى