آخر محتوى من قبل عاشقه الرياضيات

1. ع

اليوم رفعت أوراقي الخاصة بالمستوى السادس لإدارة تعليم الرياض ثم وزارة التربية

شكلاا جزاك الله خير تسجيل المؤهل كم اخذ من وقت واش الاجراء بعد تسجيل المؤهل
  2. ع

اليوم رفعت أوراقي الخاصة بالمستوى السادس لإدارة تعليم الرياض ثم وزارة التربية

طيب هل تم تسجيل المؤهل في الخدمة المدنية والاداء الوظيفي تبع العام او هذي السنة وممكن نرفع الاوراق من الادارة مو شرط من الرياض
  3. ع

تعليم مكة المكرمة يبدء استقبال رغبات النقل الداخلي

احنا المنقولات بالحركة الخارجية هل نقدم او لازم نستنى رسايل ياليت تفيدونا
  4. ع

تم فتح النقل الداخلي على موقع الوزارة

المشكلة انه ما يشملنا بس للي بين المدارس مع ان نقلنا بين قطاعات ادارة وحدة
  5. ع

دردشه ونآسه قروب معلمات التعهد المنقولات على الرغبة والاولى..

صبايا الأداء الغياب لهذا الترم له دخل بالنقل الداخلي اللي راح نعيب شرائحه وكيف يفاضل بالنقل الداخلي للي جايين من نقل خارجي وبلي طالبين داخلي من نفس الادارة يبغون يغيرون مدارسهم
  6. ع

اليه تنفيذ الحركة متى وكيف

المشكلة ان نقلنا بين قطاعات لإدارة وحدة أخاف نداوم لآخر يوم العام صاحباتنا داموا لمن الاثنين طلعت المدارس الثلاثاء والأربعاء بالمدارس الجديدة اما بنات جدة اخر يوم بالاختبارات وأخذوا إجازة 3 أسابيع الحين النقل بين قطاعات مشكلة
  7. ع

طيب النقل بين القطاعات متى الإخلاء العام صاحباتنا اخر يومين مرة صعبه لو كذا لان المدارس ما طلعت بدري عكس النقل بين إدارات أخذوا الإخلاء اخر يوم بالاختبارات مع ان المدارس ما طلعت لهم كمان
  8. ع

مبروك لكل المنقولات من المتعقدات وغيرهم أتذكرت انه كان مكتوب بالتعميم سوف تبلغ إدارات التعليم باليه الحركة بعد صدورها ما شفنا شيء يعني متى إخلاء الطرف متى تعبئة النقل الداخلي وكل شيء هذي الوزارة ما تضمنها
  9. ع

اللهم ان في تدبيرك لي ما يغني عن الحيل ...الحمد لله

ها أنا ارجع لمكان كنت فيه تثبيت وتركته للتعيين رجعت الى نفس مكان التثبيت اللهم لك الحمد يا يارب تركته بسبب ما حصل لي فيه من ماسي من ولادة مبكرة بابني بسته اشهر ها أنا أعود اليه وابني الحمد لله مشيب راسي من اذيته:tears::no: اللهم ان في حسن تدبيرا لي ما يغني عن الحيل محب تكم : ام الشيخ...
  10. ع

هناك من يصطاد لإيقاف نقلنا

شكل فيه احد حاقد على معلمات التعهد ليش معقول يلغون نقلنا واش الأخطاء اللي حصلت نحن الاولى بالنقل
  11. ع

إخوتي و أخواتي ... هنا نستقبل التهاني

اللهم لك الحمد الرغبة الاولى الجموم مبروك لكل الصابرات
  12. ع

طالبي النقل بين قطاعات هل تتحقق لنا الرغبة الاولى

اللي طالبين نقل بين قطاعات هل راح تتحقق لنا الرغبة الاولى من هذي القطاعات وخصوصا دفعة 32 مبغى اول قطاع
أعلى