آخر محتوى من قبل كعشاان

1. ك

معلمة إعداد معلمات تجبر على تدريس المتوسط

تسلم اخوي العبد طيب اختي ام فيصل هذا زمان بس الحين نظاما هل هذا الشيء مسموح ؟؟
  2. ك

معلمة إعداد معلمات تجبر على تدريس المتوسط

هل يحق للمديره اجبار معلمة خريجك كلية إعداد معلمات تخصص رياضيات وعلوم على تدريس مادة العلوم للصف الاول المتوسط حتى يتمكن الاشراف من ندب المعلمه للاكمال الجزئي في مجمع آخر ؟؟
  3. ك

دبلوم أو ماجستير ؟؟؟

يعطيك العافيه بس شنو الخطوات عشان يكون الدبلوم معتمد ودراسته لها تفرغ او لا ؟؟
  4. ك

دبلوم أو ماجستير ؟؟؟

ابي اسالكم كم سؤال وياليت الاقي عندكم اجابه انا معلمه حابه اطور مستواي وفي بالي حاجتين ( الدبلوم او الماجستير ) ابي اعرف كيف اقدم على الاثنين بالتفصيل عشان تكون الشهاده معتمده وشنو الفايده اللي راح ترجع علي من الاثنين ؟؟ وشنو الافضل من وجهة نظركم احذ دبلوم او ماجستير
  5. ك

رعاية مولود لمدة شهر ؟؟

تسلمين ياعسل الله يعطيك العافيه
  6. ك

رعاية مولود لمدة شهر ؟؟

بس اخاف ادا حيت اقطعها يرفضون
  7. ك

الدورات التدريبية واضافة الدرجات

اي والله ياليت نلاقي افاده عن ذا الشيء
  8. ك

رعاية مولود لمدة شهر ؟؟

هل يحق لي اخذ اجازه رعاية مولود لمدة شهر واحد فقط في حالة موافقة المعلمات التخصص
  9. ك

من المستفيد من الاختبارات الوهمية للمرحلة الابتدائية

خلاص طيب محد فاهم طرق التقويم ولا الانشطه ولا اوراق العمل مثلك طيب ياحلوه ارجعي معلمه عسى تخرجي لنا جيل يشهد لك بعدين والا سوي دورات لمعلماتك وريهم افكارك النيره اللي محد يطبقها مشكلة التعليم لما يكون فيه مديره ووكيله مثلك همها بس تتفلسف لاتدخل فصول ولاتتعامل مع طالبات وللاسف الظاهر اغلب...
  10. ك

تعميم حوافز معلمات الرياضيات والعلوم ؟؟؟

احد لقى التعميم ؟؟
  11. ك

صلاحيات جديدة تمنحها الظروف الخاصة لنقل الزوجين

ان لايكون المرض دوائي !!!! ذي الجمله حطو تحتها الف خط يعني ياتموتو او تجلسو وين ماحطيتاكم حسبي الله ونعم الوكيل
  12. ك

أبو خالد .. طلب جزاك الله خيرا

كيف يرجع الأمر لمديرتي ؟؟!! يعني مو هي استماره تعبيها المديره والإشراف هو اللي يقرر من يستحق الحوافز ؟؟
  13. ك

أبو خالد .. طلب جزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي موضوع بذا القسم ذكرت فيه اني اعطي منهج الرياضيات الصفوف الاولية بمعدل 13 حصة وسألت هل تشملني الحوافز ورد علي بعض الأعضاء الله يجزاهم الجنه بأنها تشملني حبيت اتأكد منك ولثقتي بشخصك الكريم بعد الله هل الحوافز تشملني او لا واذا ممكن ترفق لي صورة التعميم...
  14. ك

طيب الله يوفقكم ابي التعميم
  15. ك

يعطيك العافيه بس ابي التعميم يالغلا
أعلى