Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل مسك الشهري

1. م

اجازة رعاية المولود وارتباطها في الصيف

باشري قبل الاجازه .. عشان يرفعوا مباشرتك وينزل راتبك بالصيف كامل تحياتي ،،
  2. م

مديرة ابتدائية تهدي معلمات وإداريات مدرستها 29 “خاتم ذهب”

مكنونات ألحين وش علاقة التكريم والهدايا بالغربه والتعهد نستاهل الذهب حتى لو كنا معلمات تعهد
  3. م

مديرة ابتدائية تهدي معلمات وإداريات مدرستها 29 “خاتم ذهب”

انا بس قريت الموضوع تذكرت تكريمنا العام الماضي هههههههههههه من الهدايااااا سنتر .. <<< شكرا مديرتي ههههههه
  4. م

قروبات الدوام في الواتس اب

اذا طلعتي من القروب .. بيفصلونك من الوظيفه اقول اطلعي والتعاميم لاحقه عليها ف المدرسه لانك لازم توقعي بالعلم عليها تحياتي ..
  5. م

"وزارة التعليم" : 6 سنوات حد أقصى للمديرين والوكلاء في مدرسة واحدة

اعرف بشر مغرزين سنين ولا لهم نيه حتى للتقاعد ان شاء الله يكون الخبر صحيح ..
  6. م

الوزارة تتكبد خسائر بالمليارات نتيجة تفريغ معلمين بدون عمل

أمينة مصادر التعلم ... من تجربه شخصيه استفدت منها .. اجتهدت .. ابدعت .. صرفت من جيبها الخاص لتجهيز المصادر ترتيب وتنسيق وتهيئه جو مناسب للعطاء اثناء الحصة الله يجزاها كل خير .. يكفي انك تدخلي الحصه وكل شئ أمامك جاهز حتى توفيرها لأدوات إستراتيجيات التعلم شكرررررررررا ياوجو <<< ادري انك...
  7. م

سؤال عن الأداء الوظيفي ؟؟؟؟

لو سمحتوا كيف اعرف الاداء الوظيفي من برنامج نور بعد ماادخل ع البيانات الشخصيه من رقم السجل ..
  8. م

احتساب الخبرة بالمدارس الأهلية

انا ثلاث سنوات خبره .. حسبوا لي سنه واحده فقط رفعوني درجه ونزلت لي الفروقات قبل شهرين .. واي خبره بعد عام 27 لاتحتسب .. سمعنا بشاره خير قبل فتره وان شاء الله يرجعوا يحسبوا لنا باقي السنوات ..
  9. م

أهل جدة/ أبغي اطلب اجازة وضع متصلة برعاية مولود وخوفي المديرة ترفض ... ارجو المساعدة

☝☝☝ هالكلام صحيح اهم شئ لاتباشرين بعد انتهاء اجازه الوضع يعني قبل ماتنتهي اجازه الوضع بعشرين يوم ترفعي اجازه رعايه مولود متصله بالوضع(انا كذا سويت) لأنك لو باشرتي بيكون من حق المديره ترفض وموفقه ان شاء الله .. وبشرينا اش بيصير معاك
  10. م

اريد حلا طفلتي ثلاثة اشهر ولا أرغب برعاية مولود ؟؟؟؟

اول شئ كل عام وانتي بألف خير والله يبارك لك في بنتك .. ويرزقك برها يارب وثاني شئ اذا مالك نيه في اجازه رعايه المولود مالك إلا استثنائي شهر ذو القعده وترجعي مثل ماقالت ساره وتداومي بعد الحج وان شاء الله هالشهر مايأثر عليك .. اهم شئ بنتك موفقه ياعسل ♡♡
  11. م

مدير تعليم تبوك يكرّم طالب تبرع بإحدى كليتيه لوالدته ويهديه ساعة حائط ! ..

كان غلفوها .. على الاقل ماكان عرفنا الهديه ولاعلقنا عليهم بس ليه ساعه التعليم .. أرخص من آيباد الصحه .. مايصير
  12. م

مديرة واحتاج مشورتكم عااااااااجلا

اقول انتي مديره بأي مدرسه .. أنا بجيك طيررررران .. عساك بجده بس الله يجزاك خير .. ويجعله ف موازين حسناتك .. ياليت احد يراعينا مثل ماراعيتي معلماتك
  13. م

تعبئة شرائح بعد النقل الخارجي لاهل جدة

انا حابه اطلب نقل داخلي بس ودي مسائي .. بس مو عارفه كيف التقديم عليه والا هو من ضمن شرائح الصباحي النقل حيفتح نهايه الشهر يعني بعد اسبوع الاجازه<<<<<< هذا كلام الاداره
  14. م

ماذا يريد المعلم من مدير المدرسة

ماانتظر ابتسامتها ولاسلامها .. تتقي اللہ فينا وبس وتفكنا من طلباتها وانشطتها .. واحنا بنكون بخير احس اني بإستراحه .. كل شوي ادفعوا للنشاط .. ادفعوا لتصوير الاسئله .. ادفعوا للمستخدمات .. ادفعوا للطالبات المثاليات .. ادفعوا لتشجير المدرسه .. ادفعوا للمكيفات ..ادفعوا للفيران <<< عاد هذي من...
أعلى