Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل toto معلمة تعهد

1. T

المعلمات اللي نقلوا للرياض

يب نزل راتبي وماتوقف نهائيا
  2. T

استفسار عاجل

رفع طيب ابغى اي معلومه لو بسيطه
  3. T

استفسار عاجل

بسم الله الرحمن الرحيم رجاءا عندي استفسار عن ثانوية الواحده والثلاثون في ظهرة البديعه رجاءا اي معلومات عن الموقع الاداره الطالبات المبني لاتبخلون علي بحثت في النت ومالقيت الا انها تأسست عام 1404 والي مايعرف يرفع لي الموضوع الله يرزقه مايتمنى
  4. T

وصلت الرسائل للمنقولين الي الرياض

توجيهي ثانوية 031 في البديعه رجاءا الي يعرف معلومات عنها لايبخل علي
  5. T

يوم الاحد تظهر حركةة نقل الرياض

استاذ شرحبيل عارفه ازعجناك بس والله ماوضحت الصوره لي بمعنى المنقولين خارجيا من ادارة الى ادارة الرياض نباشر في مدارسنا اول ثلاث ايام العام القادم ماباشر بعد ماخذ اخلاء طرفي من المدرسه الاسبوع هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. T

التربية.......☆ لا مبالغ مالية اضافية للمعلمين عند تصحيح الاختبارات

صح مانبغى زيادة رواتب نبغى اجازات مريحه
  7. T

تم تحديث الموقع الخاص بالرياض وشرح كامل لمن لديه لبس في عملية تعبئة البيانات والشرائح

السلام عليكم الله يعطيكم العافيه الي عنده علم هل لازم ارتب جميع الرغبات ام اكتفي ببالرغبات التي اريد
  8. T

وزارة التربية: الإجازات ممنوعة هذا الأسبوع

طيب المرضي ممنوع بعد ولالا
  9. T

تظلم معلمة متكله على الله أولاً واخيراً

شوغي اختي اولا سالفة نوقف راتبك ونفصلك قويه شويات الي اعرفه الموظف الحكومي ماينفصل بسعوله واقصى شيء يسونه نقل تأديبي او تحويل اداري وهذا يكون اذا التصرف منافي خلقيا الشيء الثاني اذا عم حاطينك بمساكل انتي بحيها ارفعي تظلم للأداره واشكي من سوء المعامله والمطالبه بتدريس غير تخصصك
  10. T

مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم: قريبا اعتماد رتب المعلمين

بحر الدموع وزيدي من الظلم مقارنة معلم او معلمة بهجر منسبه بمعلم ومعلمة في مدينه كبيره ياشيخ اوراق التصوير ندفعها من جيوبنا وقالوا تطوير المعلم
  11. T

فلسطين:::صرف رواتب المعلمين الجديدة في شهرمارس

كل بلد على قد مدخوله وميزانيته اما اني اعيش في بلد ميزانسته بالمليارا واخر شيء يسلبون مني علاوتي السنويه علشان يسرقونها مأرضى هالشي والرتب يبلونها ويشربون مويتها
  12. T

التربية تدرس إضافة 5 سنوات لتقاعد المعلمات

ابد يطبقونه وانا اول وحده راضيه اتقاعد بعد 15سنه واقسم بالله استغرب تمسك البعض بالوظيفه حنى وعمره كبير المفروض ترك المجال للغير اب
  13. T

حارس روضه يصرف مايقارب 500 ريال على الروضه شهريا من جيبه الخاص ؟

سلامات روضة ابوها في ناس نفسيات الله لايبلانا
  14. T

وزارة التربية : التربية: إيقاف العمل بأجهزة التصحيح الآلي في المدارس

ام فيصل ولاتنسين الخط مادة الخط كان لها دور كبير فعلا تعلم الكتابخ يكون من المرحله الابتدائبه مو المتوسطه
أعلى