آخر محتوى من قبل sanfor

1. S

الى كل معلم ومعلمه لديهم الخبر اليقين

بسم الله الرحمن الرحيم الى جميع اخواني المعلمين والمعلمات اريد ان اعرف حقوقي ومايصرف لي من هذا المؤتمر وهي تبعد عن مدينتي 1000 كيلو ومدتها اسبوع والاشراف من قام بترشيحي لذالك وهل يتم توفير سكن لي ولعائلتي ومواصلات او بدلات والشكر موصول للجميع
  2. S

ألحقو علي باقي يوم واحد على الايفاد الداخلي معلمه تعهد

كلمه ولو جبر خاطر لا ياأختي مو بالأيباد بالالب بس الله يفرجها بس بعدين 137 مشاهده ولا احد حتى دخل يقول كلمه !!!!!!!!!!!!1
  3. S

ألحقو علي باقي يوم واحد على الايفاد الداخلي معلمه تعهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني - أخواتي المعلمات جتني رساله من جوال المعلمين والمعلمات بانه فيه ابتعاث داخلي للماجستير ودخلت على الرابط وكان مكتوب باقي 2 أيام على التسجيل http://www.hries.com/ واحط رقمي المدني والرقم السري اخر خمس ارقام يقول لا توجد بيانات للسجل المدخل...
  4. S

خيبه أمل يالفهيد

المبدع حب يبشرنا الله يبشره بسعة رزقه وراحة باله وتوفيق عياله السبب الفهيد الله لا يوفقه
  5. S

لا يزال كذب الفهيد مستمر

حسبي الله ونعم الوكيل فيه الكذاب الحقير يقول تم نقل 49% من معلمات التعهد وووووين 49% الفهيد مو مقتنع اساسا بقضيتنا كلام الفهيد اليوم يشككنا بكلام الحميدي امس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
  6. S

اكبر تجمع لمعلمات التعهد في المملكة في ملتقى المعلمين والمعلمات معا على الموعد

استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم اكثروآ من الاستغفار
  7. S

حصرعدد الاسماء الذين يريدون توكيل المحامي

طيب دامنا أتكاليات شكرآآآآ التعليق لغيري
  8. S

أنا قلت وجهة نظري تحترم,,,,, الرجاء الرقي بالرد وأما أنا أحترم وجهة نظرك والله يقويك أدفع وحدث العاقل بمايعقل ,,,, فمان الله
  9. S

المبدع عفوا توني انتبه 3000 الالف عن كل معلمه يعني المجموع 8.100.000 ليه اخوي بينقلنا سطح القمر ولا بعد 20% من حقوقنا أكيد واسطتك مجلس الشيوخ والكونجرس و انا اشوووف انه مبالغ فيه جدا وهذا يالمبدع الي بتجيب محامي بسعر رمزي ولا الموضوع طمع ياللأسف بس بصراحه وبكل امانه اعرف قريبه لي...
  10. S

كيف اتواصل معآهآ ما اقدر ارسل رسائل خاصة
  11. S

وانا معآكم بس الرقم مو عند حروفي ولا سويت وكاله للأخ نواف لكن بسويهآ بإذن الله
  12. S

بخصوص إرسال الاسماء والسجلات المدنية لرفعها لخادم الحرمين الشريفين

ارسليهآ على هذآ الايميل ollo--ollo@hotmail.com بالتوفيق
  13. S

الى اخي المبدع خاصة وللجميع

اختي ابي اكون معاكم بقروب الغربية للضروره ربي يخليك
  14. S

بخصوص المحامي للقضيه

وانا بعد معاكم
  15. S

تفاعل كبير من جميع معلمات التعهد

نفس الشيء عندي بعد زميلاتي متخوفات حاولت اقنعهم ما اقتنعو وارسلت لهم رابط للموضوع
أعلى