Maroom

آخر محتوى من قبل اميره الوررد

1. ا

ضوابط إجازة رعاية المولود

يعطيكم العافيه انا بستفسر انا الان في اجازه امومه تنتهي بعد الاجازه طلبت من المديره ترفع لي طلب اجازه رعايه مولود شهرين متصله بالوضع بالبدايه وافقت مديرتي بحكم ان هناك معلمه تسد محلي ولكن المعلمه رفضت الاجازه واعتذرت المديره عن الطلب الا يوجد حل اليس من حقي الاجازه
  2. ا

يعطيكم العافيه انا بستفسر انا الان في اجازه امومه تنتهي بعد الاجازه طلبت من المديره ترفع لي طلب اجازه رعايه مولود شهرين متصله بالوضع بالبدايه وافقت مديرتي بحكم ان هناك معلمه تسد محلي ولكن المعلمه رفضت الاجازه واعتذرت المديره عن الطلب الا يوجد حل اليس من حقي الاجازه
  3. ا

4. ا

استفسار بخصوص مفاضلة النقل الداخلي الله يعافيكم

جزاك الله خير وصلت المعلومه
  5. ا

طيب اخت تهاني تخصصي انجليزي يعني وحده نفس التخصص معلمه ابتدائي وانا معلمه متوسط وكلنا طالبين نفس الابتدائيه وانا اعلئ منها واقدم مين يكون اولئ لان صراحه فيه ابتدائيه قريبه جدا من بيتي وفيه معلمات جديدات من المثبتات في مدارس ابتدائيه طالبينها بس انا اقدم بتاريخ المباشره بحكم اني تعيين...
  6. ا

عفوا مافهمت المؤهل بكالوريوس وتوجيهي اثناء التعيين مرحله متوسطه
  7. ا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالله ابي استفسر انا توجيهي متوسط وطلبت بالحركه مدارس ابتدائيه السؤال هل تصبح الاولويه لمعلمات الابتدائي الي طالبات ابتدائي او علئ حسب المفاضله يعني لو كنت انا طالبه ابتدائيه ومعلمة ابتدائي بمدرسه ثانيه طلبت نفس ابتدائيتي وانا اعلئ منها واقدم علئ من راح...
  8. ا

رجاااااااء خاص للاهميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي يقدر ينزل لنا رابط تحضير المنهج المطور wonder fulللمرحله المتوسطه ومنهج الابتدائي get ready لاني بحثت عنه في جميع المكاتب غير متوفر وموقع سعودي انجلش يفتح درس والباقي مايفتح الرابط الي قدر يحصلها يسعفنا فيها وجزاكم الله خير الجزاء
  9. ا

بحاجــه ماســه لأجابـــه..بخصــوص أجــازة رعايــة مولــود؟!

ههههههههههه والله انك صادقه انا الحمدلله نقلت وانا غيابي 131يوم مابين امومه ورعايه مولود لاونقلت مع الحركه الالحاقيه كلش تيسير من الله
  10. ا

وزير التربية :وعد بإنصاف المعلمين والمعلمات ووصف حمل المستأجرة بـ «الثقيل» ..

كذاب منين انت جاي لا واحنا الله يخلف علينا ويعوضنا ياجا اليوم الوطني حتئ اطفالنا الي بالمهد نلبسهم اخضر ونصورهم والا الملابس والمكتبات موسم ماشاءالله ماربح فيها الا اليمنيين يرفعون علينا الاسعار
  11. ا

أطفالنا راحوا ضحية للخادمات وتفعيل الحضانات بالمدارس مازال يغط بسبات عميق

عادي اختي الطريقه سهله التسجيل بالايفون قوي اضغطي على التسجيل وحطي الجوال بالغرفه الي بتخلين فيها البيبي وركيه على علبه كلينكس مثلا اهم شي الكاميرا واضحه جربيها اول واطلعي قولي اهتمي بالبيبي انا رايحه شوبينق ترجعي تلقيه مصور ساعه كامله وحافظ التسجيل بس اشحنيه فل بالبدايه لانك تجيه ع اخر نفس...
  12. ا

صندوق النقد يتوقع زيادة الأجور والتوظيف بالقطاع العام السعودي

نقول يارب الحمدلله رواتبنا زينه بس لوماعندنا التزامات انا مثلا علي قرض مع سياره شريتها لاخوي عاطل قاعده اقسطها من غير مصرفي ومصرف بيتي وعيالي يعني الراتب يدوب يلحق ع اخر ااشهر وكثير مايلحق يعني الفلوس الي تروح برا احنا اولى فيها وليتهم يوظفون العاطلين مانبي زياده اذا حنا ننتظر اخر...
  13. ا

أطفالنا راحوا ضحية للخادمات وتفعيل الحضانات بالمدارس مازال يغط بسبات عميق

موتكاسل واتكال بس الحقوق بالوزاره هذي ماتجي بالساهل هذي فروقات المتضررين من بند 105 مارجعت لسا انا اصغرعيالي شهرين ونص وعندي خادمه سيرلنكيه وحسبها ع نيتها وذاك اليوم طلعت من البيت وقلت لها اذا مابكت لاتهزينها بسريرها بعدين يضرها الهز وطلعت وشغلت الكاميرا بجوال ايفون وتخيلي من طلعنا وتجي...
أعلى