آخر محتوى من قبل أبو غاده 1

1. أ

انا معلمه وكارهه التدريس

طنشي أهم شي التوقيع للحضور و الانصراف و الباقي بسهاله و الله الصحة ما تتعوض أنا مرت علي حالتك و أنا معلم رياضيات ابتدائي كنت متحمس ما أحد فادني و المعلمين ينصحوني بالهدوء و التطنيش بالنسبه للمديرة ما في يدها شي أبد لو بغت تضرك بشي تهدد ما تهدد ما عليك كبري راسك تراها في...
  2. أ

أرجو الدخول للإجابة عن السؤال ؟

السلام عليكم يا إخوان حبيت أسألكم عن ساعات التأخير المحسوبة عند مدير المدرسة هل تلغى بنهاية السنة الدراسية أو بنهاية السنة الميلادية المالية و لكم جزيل الشكر
  3. أ

مـاذا تـريـد مـن وزيـر التـربـيـة والتـعـلـيـم الـجـديـد !!!

الله ييسر الأمور يا رب و يرد حقوقنا كاملة آمين يا رب العالمين
  4. أ

معلم رياضيات يسأل عن كيفية التحويل من ابتدائي الى متوسط

السلام عليكم انا معلم رياضيات تعليم ابتدائي و اريد التحويل للمتوسط و افادني مركز الاشراف بعدم التحويل بسبب شهادتي كلية معلمين فهل من طريقة للتحويل جزاكم الله خيرا
  5. أ

لـلمعلميـن : ما هو الوقت المنـاسب للـتقـاعد!!!

الوقت المناسب اذا كان عندك دخل آخر غير الراتب بالنسبه للراتب قم بعملية ضرب الراتب في عدد سنوات خدمتك و قم بالقسمة على 40 و يطلع لك الراتب اللي تأخذه حين التقاعد
  6. أ

قمة الظلم تساوي الدفعات وتجاهل السنوات ! في أي نظام هذا الذي يحدث

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون و الله ان الواحد منا ما هو مرتاح يروح مغصوب للمهنه هذه لكن وش نسوي اكل عيش الله يرد حقوقنا عاجل غير آجل تباين في الدرجات غير عادي يالله توفيقك و تيسيرك لا تامين طبي و لا بدل سكن و لا ....... الحمد لله على كل حال
  7. أ

خبرة اهلية قبل عام 27 وانا من دفعة 27 افديوني جزاكم الله خير الجزاء

نعم لان فيه تعميم من شؤون المعلمين اللي قبل 1427 تحسب له درجه كل سنه الله يرزقك و يرزقنا من واسع فضله
  8. أ

استفسار بشأن التحويل من مرحلة إلى مرحلة ؟؟

أنا معلم رياضيات لي 6 سنوات في المرحلة الابتدائية و طفشت من الابتدائي و أريد أن تنصحوني علما أني متحمس للتدريس في المادة لكن الابتدائي يطفش ما تقدر تعطي اللي عندك لأن المناهج صعبة و الطالب لا يفهم المنهج و أردت أن أحول العام الماضي للمرحلة المتوسطة لكني حبيت أستخير و أجلت الموضوع...
  9. أ

استفسار في شأن التحويل ::؟؟

أنا معلم رياضيات مرحلة ابتدائية و أطلب نقل كل سنة و هذه خامس مدرسة و لا ارتحت فيها هل تنصحوني بالتحويل للمتوسط علما إني خريج معلمين ابتدائي تخصص رياضيات أبي مشورتكم يا أعضاء الملتقى
  10. أ

استفسار عن الرياضيات جزاكم الله خير الجزاء ؟

يوجد زميل لي في مدرسة متوسطة يدرس مادة الرياضيات و أعطاه المدير حصة انتظار سابعة علما أن الحصة الرسمية و سابعة ممنوع بناءا على التعميم بمنع الحصة السابعة تكون رياضيات ماهو الحل برأيكم هل يوجد تعميم كذلك بالنسبة لحصص الانتظار السابعة لمعلم مادة الرياضيات...
  11. أ

اخواني الأعزاء استفسار بخصوص الرياضيات ؟

جزاك الله خير الجزاء يا الهمر 566
  12. أ

اخواني الأعزاء استفسار بخصوص الرياضيات ؟

أنا معلم رياضيات و عطاني المدير سابعة و يوجد تعميم بأنه ممنوع حصه سابعه و كلمته بخصوص الحصه و قال مش الطلاب بتمارين في السابعة و قناة القصيم أمس أعلنت أن التربية تمنع الحصة السابعة أرجو من عنده التعميم بوضعه في المنتدى لكي يكون اثبات لهذا المدير و جزاكم الله خير يا أعضاء المنتدى كافة
أعلى