Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل زهره النرجس

1. ز

الإجازه الاستثنائيه تحرمني من النقل الخارجي

الله يجزاك خير يا بو خالد ممكن توضح نقطتك يعني مثلا لو اخذتها من شوال القادم الي شوال 1436 نصيحتك لي
  2. ز

الله يجزاك خير اختي بس يعلم الله اني محتاجتها لظروف اسريه النقطه الثانيه سمعت انني يمكنني تمديدها لسنه او 2 اخري الله يوفقك
  3. ز

السلام عليكم اود الاستفسار من كان له تجربه في اخذ اجازه استثنائيه وتم نقله حيث انني باذن الله سوف اقدم علي اجازه استثنائيه بدون راتب لمده سنه ومن ثم تمدد لسنه اخري هل يدخل اسمي بحركة النقل الخارجي ام لا وما هو درجة الاداء الوظيفي التي تسجل بالنظام هل هو اخر ادء وظيفي لي هل استطيع...
  4. ز

وزارة التربية تشكل لجنة لعمل حركة إلحاقية لنقل معلمي القصيم على رغبتهم الأولى بريدة

لاحول ولاقوة الا بالله بدينا بالتخبط والعشوائيه يا وزاره التربيه المفترض كل الادارات مو فقط القصيم
  5. ز

الاجازه الاستثنائيه بالله تردون

مشكورين جمعيا علي تفاعلكم الطيب ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
  6. ز

من يريد العدول عن حركة النقل أو المطالبة بحركة نقل إلحاقية يسجل موافقته ليتم حصر العدد

سرعه تصحيح الاوضاع لجميع المعلمين والمعلمات وكفايه فوضي وعشوائيه يا وزاره التربيه ياليت تبدون صفحه جديدة مع موظفينكم
  7. ز

الاخت ورد ورذاذ المطر الله يجزاكم خير ويوفقكم
  8. ز

الله يجزاكم خير للاسف اداره التعليم يقولوا مافي اجازه لانه مافي بديلات ايش رايكم
  9. ز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي استفسارات بخصوص الاجازه الاستثنائيه 1- هل مسموح التقديم عليها ومتي يتم ذلك ؟ 2- هل في الاجازه يتم اخذ العلاوه السنويه بعد عودتي الي العمل 3- درجه الاداء الوظيفي كم يسجل في حال اخذتها ابتدائ من شوال القادم علما بانني تعيين جديد 4- فرص النقل...
  10. ز

نريد فترة كافية لإخلاء الطرف للمنقولات خارجي .

الي اعرفه انا تباشرين بعد العودة من الاجازه يعني بشوال
  11. ز

سعد يردد بإصرار لا إلحاقية ولا استثنائية .

اقول للفهيد ويارب يسمعني ويقرا كل ردودنا مو انت و لاغيرك الي يقول ويقرر فيه حركه نقل الحاقيه او استثنائيه والله العظيم اذا ربي اراد لنا رزق هالسنه بالنقل راح تسير حركه برضاك ولابدون حسبنا الله ونعم الوكيل
  12. ز

بخصوص زيارة الوزارة. والبرنامج التلفزيوني .هنا التفاصيل

الاخ الفاضل ابو خالد اسأل الله ان يجزيك خير الجزاء علي هالوقفه الطيبه مع فوضي حركه النقل تعقيبا علي زيارتك للأسف هذا حال الغالبيه من موظفي المراتب العليا باي وزاره إلا من رحم الله يعطون الكلام الحلو وسوف ندرس وسوف نعالج وباخر المطاف يفضل الوضع كما هو اسال الله ان يحسن الأحوال ويرينا...
  13. ز

تكرار الرقم على جميع المراحل ماذا يعني؟

مشكوره اختي الله يجعله بموازين حسناتك
  14. ز

تكرار الرقم على جميع المراحل ماذا يعني؟

الله يجزاكم خير تجاوبوني علي هالنقطه الان لو كان رقمي مثلا 80 وتخصصي رياضيات هل الي قبلي فقط تخصص رياضيات ولا كل المواد بمعني رقمي علي المنطقه 80 بجميع التخصصات
  15. ز

عااااجل - مين تحب تظهر في الثامنه مع داوود الشريان وبيستضيف سعد الفهيد

بس السؤال هل هو كلام فاضي ولا بالفعل بيسير شي من بعد هالطلعه مع داوود؟؟؟ لانه للأسف طفشنا من كلامهم الكثير ويجيبون مخرج من كل مكان
أعلى