آخر محتوى من قبل al7iah 7lwah

1. A

بخصوص العدول وفقكم الله

جزاكم الله خيرا ,,, بستخير وربي يكتب لي مافيه خير يارب ..
  2. A

بخصوص العدول وفقكم الله

بس لايكون الوكالة المدرسية في الرياض !!!!! هههههه يالله المستعان
  3. A

بخصوص العدول وفقكم الله

نفس سؤال الأخت جهنية ,,ولو تراجعت عن العدول هل يحق لك استمرار النقل والاخلاء نهاية الفصل الأول؟؟ وهل أثبتي ظروف خاصة أم قدمتي طلب عدول ووافقوا ع طول...رجااااااء جاوبيني جزاك الله خيرا
  4. A

اللي جرب العدول عن النقل يجي هنا ,,عندي أسئلة!!!

جزاك الله خيرا ... ولكن هل هناك شروط لتقديم العدول يعني ظروف خاصة مثلا,,أرجو الاجابة من لديه علم عن هالموضوع,,,وشكررررا
  5. A

بخصوص العدول وفقكم الله

وش هي الوكالة المدرسية ؟؟؟ وضحي أكثر ,,, أنا فكرت اقدم خطاب على الادارة اللي انا تابعة لها حاليا.. يعطيك العافية جاوبيني أو اي احد يعرف في موضوع العدول..
  6. A

اللي جرب العدول عن النقل يجي هنا ,,عندي أسئلة!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, ماهي الاجراءات المتبعة في إجراء العدول عن النقل ؟؟ هل أكتب خطاب وأرفعه للادارة وكيف أوضح الأسباب ,,, اكتبوا لي تجاربكم وجزييييييييييييييييييييييييييييتم خيرا :bigsmile:
  7. A

نصائح لجميع المتقدمين لحركة النقل.و اجابة لبعض الاستفسارات.

جزاك الله خيرا,, أنا قرأت هالمعلومة عن العدول ولا أعلم هل هي صحيحة أم لا؟ أنه في حال قدمت عدول عن النقل (الحركة الالحاقية) وصدر امر العدول ,,, أنه يحق لي الاستمرار في العدول والبقاء في المدرسة القديمة’’ ,,ويحق لي رفض العدول والمباشرة في المدرسة الجديدة,,, وأريد نصيحتك أخي العزيز ,,, ما الأفضل...
  8. A

نصائح لجميع المتقدمين لحركة النقل.و اجابة لبعض الاستفسارات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أخي العزيز أبو خالد أرجو الاجابة على سؤالي فأنا في حيرة من أمري,,, أنا قدمت على الحركة الالحاقية لظروف طارئة وتم نقلي على الرغبة الأولى (الطائف-الطائف) والمباشرة في الترم الثاني ان شاء الله ,, ولكن الان تغيرت ظروفي ..فهل بامكاني أن اقدم في هذه الحركة واختار (بني...
أعلى