Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل مصدر نت

1. م

دفعة 1419 ارجو الدخول للاهميه

نزل لي 13622 بس ترى عندي دورة فصلية
  2. م

عاااجل : الملك حفظه الله يعتمد عدد من السلالم الوظيفية

الموعد 2- 7 وصدقوني هي الحل الوحيد
  3. م

عاااجل : الملك حفظه الله يعتمد عدد من السلالم الوظيفية

هل هالرواتب هي اللي بتنزل لنا كل شهر ؟؟ اذاكان ما فيها خصم تقاعد او غيره ففيها زيادة واضحة
  4. م

خااااااااااااااااااص للمعلمين والمعلمات ولمدة شهر

اخي الكريم خالد صحيح تستطيع إستلامه ولكن هل ذلك ممكن عمليا اقصد لو افترضنا ان العميل استلم مجموعة اطنان الارز من العيسائي فهل تعتقد ان نقلها وتخزينها ومن ثم بيعها بالجملة او التجزئة شي يمكن ان يكون به العميل خصوصا انه ليس لديه مسودعات ولا عملاء للبضاعة ولا موزعين وان وجد ذلك فكم الخسائر التي...
  5. م

خااااااااااااااااااص للمعلمين والمعلمات ولمدة شهر

مع احترامي لكلام الأخوان اللي يوصوا بالابتعاد عن القروض .. ومع يقيني من حرصهم ونصحهم لإخوانهم بس يا شباب والله ظروف الحياة تجبرك تاخذ غصب يعني بحسبة بسطة اهم متطلبات الحياة اذكر فقط - الزواج - بناء مسكن لك ولعائلتك - سيارة بس هذي وخلوا الباقي تجاوزا مو مهم .. بالله لو وفرت 6000 الاف من...
  6. م

زيادة درجة دفعة 1419 ( المعلمين ) هل فيها فروقات؟ وكم

أخواني أخواتي انا تربوي على الدرجة 12 الان لوجود دورة فصلية ... يعني بعد القرار اصبح على الدرجة 13 ؟؟
  7. م

آخرأخبار دفعات التباين 17 ، 19 ، 23

الله يجزاك الجنة ولوالديك وجميع المسلمين
  8. م

هل هناك درجه اضافيه لـ19

وفقك الله اخي الكريم وأسال الله ان لا يحرمك الاجر ...وان يجعل لك من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجا وجميع الاخوان معك
  9. م

برنامج الرواتب للموظفي السعودية في اقوى نسخة 9.6 لعام 1432هـ

الروابط لا تعمل الروابط لا تعمل الروابط لا تعمل
  10. م

بشرى ...الأمر الملكي يشمل المعلمات البديلات دون استثناء

كشف مصدر خاص لصحيفة (عاجل) أن القرار الملكي الأخير المتضمن تثبيت معلمات محو الأمية يشمل أيضا المعلمات البديلات في المدارس واللاتي لازلن على رأس العمل ومن تم حصر اسمائهن قبل صدور القرار الأخير حيث سيتم إيقاف العمل بالتعاقد مع البديلات بداية من صدور القرار واللجوء للمعالجة العملية دون التوسع في...
  11. م

أعزائي .. أعتقد إلى هنا كفاية ...

موضووع اكثر من رااائع ولكن انا اعتقد الان اقصر الطرق وأسهلها هو مقابلة خادم الحرمين لانه لن يحلها بعد الله سبحانه سوى ابو متعب فقط الله يحفظه مع العلم اني معكم فيما تتفوق فيه والله على ما اقول شهيد
  12. م

هل سكون بشارة الوزير اليوم

الله المستعاااان بصراحة بعد الفروقات والدرجة ... ما عاد فيه بشارة وش بيقول بدل سكن ... تأمين طبي ... طزززززززززززززززززز فيها بدون الفروقات والدرجة
  13. م

الكاتب علي الثوابي يطالب اللجنة الوزارية والقضاة بتحقيق العدل ورفع الظلم عن المعلمين و الأ

تحقق العدل بعد تحسين مستويات المعلمين ؟ تحقق العدل بعد تحسين مستويات المعلمين ؟ حينما أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بتشكيل لجنة وزارية لدراسة قضية مستويات المعلمين والمعلمات التي أصبحت أم القضايا في البلد كان يريد من هذه اللجنة المشكَّلة أن توجد حلولٌ...
أعلى