Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو ربى

1. ا

الف مبروك اعتماد درجة إضافية للدبلومات والدورات

المقصود بالدورات هي الدورات المعتمدة من ادارة التعليم ومدتها ﻻ تقل عن فصل دراسي كامل مثل دورات مدراء المدارس
  2. ا

خطة ونشاط لجنة التوجيه والإرشاد بالمدرسة

مشكور مقدما لكن مافيه شي
  3. ا

الف مبروك اعتماد درجة إضافية للدبلومات والدورات

الف مبروك الدرجة وهذي تغريدة من الحساب الرسمي للوزارة في تويتر "التربية" توجه إدارات التعليم بالرفع عاجلا بأسماء المعلمين والمعلمات الحاصلين على دورات ودبلومات ولم يتم منحهم درجة إضافية وذلك لمنحهم إياهاالف مبروك هذا نص التغريدة من الحساب الرسمي للوزارة التغريدة الثانيه مع نص التعميم ...
  4. ا

ضروري هل تم تحسين من اخذ الدبلوم التربوي

راجِع ‎@moe_gov_sa's تغريدة: https://twitter.com/moe_gov_sa/status/511147353831534592
  5. ا

‏= تعميم منح الدرجة الإضافية للحاصلين على الدبلومات والدورات ، مبني على قرار وزارة الخدمة المدنية (رقم 16592) http://t.co/T8sn2ZXoUn‎
  6. ا

‏"التربية" توجه إدارات التعليم بالرفع عاجلا بأسماء المعلمين والمعلمات الحاصلين على دورات ودبلومات ولم يتم منحهم درجة إضافية وذلك لمنحهم إياها الف مبروك هذا نص التغريدة من الحساب الرسمي للوزارة
  7. ا

من يرغب المناقلة في ثانوية الشهداء بحي الهندوية بجده. عربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد من يرغب المناقلة في ثانوية الشهداء بحي الهندوية بجده تخصص عربي الي المرحلة المتوسطه في اي منطقه في جده عليه التواصل على جوال 0598218894 او المراسله على الخاص
  8. ا

ملف اكسل لرواتب المعلمين الصافية والأساسية بعد اعتماد السلم اليوم

ليش راتبي ناقص كان الصافي 11321 والان 11297
  9. ا

سمو الوزير سر بالتعليم الى الامام ودعك من الاصوات النشاز ولكن حقوقنا لا تنساها

يا خالد الله يسعدك انا بأقلك موقفين حصلت امامي من طالبين في الصف الاول والحكم بعد ذلك لك : الاول : قام طالب امامي ( يشفشف ) طالب قلت يمكن ما يقصد ثم اخذ الثاني قلت يمكن ما يقصد واخذ الثالث وقلت والله مايصير سألته قال شفتها في التلفزيون . الثاني : طالب في الصف الاول طلع عضوه امام الطلاب...
  10. ا

دعوة عامة للمعلمين والمعلمات واولياء الامور ..!!

هذا الوزير من علامات القيامة
  11. ا

برنامج إلكتروني لتأكيد شفافية ونزاهة حركة نقل المعلمين

يا عزيزي الله يحفظك المقصود بالأشارات اكبر من وأصغر من تبع الرياضيات وليس معنى الاشارة ن السهم موجه الى الآفضل انا فهمتها في البدايه مثلك ولكن بعد تطبيقها على 6 معلمين عرفت طريقة المفاضلة ولم يفرق بيننا الا معدل الجامعة دمتم بود
  12. ا

مواضيع الراتبين / مبروك نزلت الراتبين بحسابي .... في الردود الإدارات التي نزلت الراتبين

الشرقية نوووووووووووووووووم بنك البلاد ينخررررررررررررررر :c1::c1::c1:
  13. ا

حتى تعود الحقوق .. إعتقادات

بارك الله فيك عندي لك سؤال : ما دام وزير التربية في صفنا ليش ما يكلم الملك بشكل جدي بس الظاهر لي انه معنا ولكن مستحيل يتعب او يحرج نفسه عشان سواد عيوننا والله اعلم ولا وش رايك
  14. ا

أسماء المستوصفات والمستشفيات التي لديها خصم للمعلمين

انتبه من الكندي انا رحت لهم الخصم صحيح لاكن الدكاتره ما عندك احد واي مرض تحاليل و اشعة
أعلى