Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل لازم تقول

  1. ل

    تحاضير الصف الثالث إبتدائي (فصل اول + فصل ثاني ) لعام 1429 - 1430

    جزاك الله خير الملف ما يفتح ارجو الرد
  2. ل

    بشري سارة لدفعة 1421 في تعليم مكة المكرمة

    بسم الله الرحمن الرحيم زرت عن قريب إدارة تعليم مكة المكرمة وسألت عن تحسين دفعة 1421 من المستوي الثالث إلى الرابع ورد عليه الموظف أنه في شهر جماد الأول يعني شهر خمسة سيكون تحسين المستوي وأما الفروقات والتي تقدر بـ 7858 ريال سعودي فسوف تنزل أما شهر جماد الأول أو الثاني احببت أبشركم...
  3. ل

    احد اسباب تاخر البت في قضيتنا

    بسم الله الرحمن الرحيم اذا احتج البعض على أن حقوق المعلمين لن ترد بسبب ظلم بقية الموظفين ومطالبتهم بحقوقهم ، فالسؤال هو س / لماذا هذا الظلم العام على جميع الموظفين المدنيين و العسكريين ؟ علماً بأن دخل الدولة : 1 ــ تسعة ملايين وثلاثمائة ألف ( 9300000 ) برميل نفط يومياً باسعار تتفاوت بين...
  4. ل

    حكمة سقراط ....

    بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6 التفسير من كتاب تفسير الميسر يا أيها الذين صدَّقوا الله ورسوله وعملوا بشرعه, إن جاءكم فاسق بخبر...
  5. ل

    طي قيد 33 معلمة بعد 6 أشهر من التعيين

    بسم الله الرحمن الرحيم ادعوا جميع المعلمين والمعلمات إلى تشكيل لجنة حلف الفضول لنصرة المظلوم تقوم بمحاربة الفساد والظلم
  6. ل

    إلى الإخوةِ الزّملاءِ - منَ المعلمينَ – في الصّحافةِ .... مع التّحية !

    بسم الله الرحمن الرحيم حبذا من المعلمون الصحفيون أن يقوموا بمقابلات مع أكبر عدد من المعلمين وذلك للضغط على الرأي العام
  7. ل

    فاكس خادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي

    بسم الله الرحمن الرحيم ما هي مشكلة نرسل حتي نقطع الشك باليقين ونطالب بتحسين المستوي المستحق مع الدرجة المستحقة ونطالب بالفروقات قبل تحسين المستوي وبدل السكن + والتأمين الصحي وبعدين نشوف ما الذي سوف يصير ولكم مقام مقال ثم أفعال :36_6_7[1]: والسلام عليكم
  8. ل

    سكوت غير طبيعي عن المستويات والفروقات وغيرها

    بسم الله الرحمن الرحيم الآن لنا فترة وما سمعنا أي خبر عن المستوي المستحق مع الدرجة المستحقة و الفروقات و بدل السكن و التأمين الصحي هذا السكوت يعني . . . . هناك مفاجآت الله يستر :36_1_50[1]:
  9. ل

    حقوقنا أوصلناها مرارا ً ونتمنى أن توف إلينا في أقرب وقت

    بسم الله الرحمن الرحيم الله يعطيك العافية يا ابو شمر ويجعلها في موازين حسناتك
  10. ل

    من يراهنني على ما قاله( الحميدي) عن تحسين المستويات اذا لم تدخل ((((تندم))))

    بسم الله الرحمن الرحيم كلامك صحيح لكن ما يضيع حق ورآه طلابه لن نمدح خادم الحرمين الشريفين حتى يرجع لنا حقنا المستوى الخامس + الدرجة المستحقة + الفروقات + التأمين الصحي + بدل السكن وإذا لم ترجع حقوقنا فما لنا الإ المطالبة بتدخل المنظمات الدولية وسوف نجعل قضيتنا دولية ولن نقف عند...
  11. ل

    اللي سمع أخبار الاذاعة يدخل سؤال

    بسم الله الرحمن الرحيم جريدة الجزيرة هي جريدة حكومية كعادتهم يسوون من الحبة قبة
  12. ل

    المستوى والدرجة والفروقات حسب تاكيدات مستشار سمو وزير التربية

    بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير يا خو صالح على نقلك لهذا الخبر
  13. ل

    لمن يثق بأبي دانة : مبروك الفروقات والدرجة المستحقة واحتساب الخدمة وحل مشاكل المحضرين

    بسم الله الرحمن الرحيم الله يعطيك العافية يا أخو عبدالله
  14. ل

    يقول المثل(اللي بيته من قزاز..........)إهداء الى مجلس الشورى

    بسم الله الرحمن الرحيم طيب بعد ما أخذوا هذه الأموال الطائلة ماذا قدموا نحن نطالب بتسويت حقوقنا مع حقوق أعضاء مجلس الشوري
  15. ل

    دعونا نكون يد واحده لإعادة مكانة المعلم واحترامه .

    بسم الله الرحمن الرحيم العمل المتكاتف يعطي نتيجة ، ويجب علينا الإ نقف ضد بعضنا زميلنا يا رب عفوك لديه رقي في التفكير ، ويجب علينا ان نطرح هذه الأسئلة س / كيف نتكاتف ؟ س / وما هي الآليات لنعمل هذا التكاتف ؟ هذا العمل الذي نريده ( التكاتف الميداني ) وهذاالتكاتف هو الذي يعطي نتائج...
أعلى